الشوفة ديالو ليها كانت مخلطة من خوف غضب...مابقاش عقل ولا تسوق لعاهد الي عطاه ليها على الرغم من انه ماقصدش يشوفها وانما الصدفة الي حمعاتهم فهاد المصعد حتى شاف الضربة الي فحنكها...شافت الشوفات ديالو وحتى طريقة باش هضرة ونبرة صوته ماكطمنش وعارفااه علاش قاد لانه الي مشا لعند عصام فعز الغضب ديالو قادر يدير العجب ههه اي..ممكن يديرها ويفوتها....تحل الباب ديال سانسور على الطابق ديالو ..زين الدين : تحركي...فرح"شافتو كيتسناها تزيد قدامو يعني لا مهرب...ماهضرت ماتكلمت شدات فصاكها وخرجات تبعها تاهو من لور حتى جا عندو اسلام..."اسلام : دكتور جاو عندك شي ناس بخصوص حالة ابوضبي..زين الدين"كمش حجبانو" : ماشي فوقتهم ؟اسلام"حك راسو كيشوف ففرح واقفة وحادرة راسها كتلعب بسماطي صاك" : نن حيث عاد البارح وصلو بالليل وبنفسك علطيهم موعد ليوم فهاد الوقيتة...فرح"يلاه غاتهضر باش تمشي "زين الدين : ماعليش خليهم يتسناو شوي مزال"شاف ففرح لقاها كتشوف فيه"فرح : غير سير ماشي مشكيل انا نمشي لتحت ونشوف مالها اصلا تعطلت وشكرا"ضارت بغات تمشي حتى سمعاتو نطيق اسمها بديك النبرة ديال هضرت"زين الدين: فراااح"ثقيييييل." داكشي الي تم ماشي ديال اللعب...تحركي دخلي..."شاف فاسلام" خليهم يتسناو عند پروف الزياني...اسلام : d'accord DC baghdadi...تحركات وتحرك هو تا شافها ماعرفاش فين تمشي وسبقها حتى لباب الجناح ديالو حلو بالبصمة شير ليها براسو باش تدخل غير دخلات دخل هو وتسد الباب بالسكة موراه ودخل نيشان لمكتب ديالو حلو ليها تا دخلات هاد المرة اول مرة تشوف ديزاين ديالو حيث المكتب سابق الي دخلات ليه كان ديال علي...هذا الفوطويات كلهم بيج والمكتب اسود كبييير شاد مساحة نيت فيه ديكورات الصحة والضومين ديالو ونقييي اغلب اثاتو بلا فوطوي زاج..انتابهات لواحد الباب كاين تما وفي الجنب لاخور كاين باب اخور...حط اللوازم ديالو وجاكيط وحل كمايم القميجة طواهم لفوق...زين الدين : اجي معايا...فرح"عوجات فمها ومكان عليها غير تبعو تاتشوف نيت جابو ليها الله هو خبير فهاد المجال احسن من انها تمشي عند الي كان..تبعاتو تا حل الباب لي شافت ودخلو فواحد الممر طويل خرجهم لواحد باب كبير عاود حلو بالبصمة ودخلو لواحد القاعة كبيرة ديال الفحص والكونطرولات شبيهة لغرفة العمليات غير هي خاصة بالفحص..بانو ليها زوج فرمليات وفرملي كيقادو تما كل واش كيدير.."الفرملية : دكتور ...زين الدين"شاف ففرح" : اجي رتاحي هنا..فرح"شافت فين شير ليها ومشات طلعات فوق واحد البياص مغطي بناپ خضر..ريحة ديك الغرفة فين كاينين كتعطعط بريحة دوا و باردة..طلعات فين قاليها"زين الدين"قرب ليها وتحد عينيه على الضربة المغطية حط صبعو جيهة جناب ورك عليها تا غمضت عينيها وقفزت" : شش ماعليش ماعليش"دور صباعو على ضهرهم ودوز عليها بحنية كانه كيطمنها..والفراملية الي تم رجعو لخدمتهم كيستفو حتى ينتاضرو اشارة منو ولا يعيط ليهم...تا وقف وهضر بلا ميدور عندهم "... ليگانت ..الفرملية"مدت ليه القفازات طبية جداد لبسهم بالخف "زين الدين"ضار جاب الكرسي طويل كيتحكمو فدرجات طول ديالو وجلس...بزربة جابت ليه المعدات الي غايحتاج بدون ميهضر...مد ليها ايدو عطاتو بيطادين رطب بيه جناب السبارادرا باش تحيد ومتقصحهاش..بقا يخوي شوي بشوي عينيه على ضربة نيشان اما فرح عينيها مقدراتش تركزهم فيه بهاد القرب القوي الي بيناتهم وريحتو الي غلبات على ريحة دوا الي تما والمعقمات ولالكول دخلات مع نيوفها مخليا ضربات قلبها كيتسارعو...حاولات تشتت نضر حتى استقرو عينيها على الجهة الاخرى الي مقابلة ليها كتشوف فشنو محطوط وتحسب وصباعها طيبو سمطة صاك بكترة ما لعبات بيها مرة مرة كتبغي تصرط ريقها وكتخاف لا يكشفها بالي متوثرة اما هو غير حس بالي رطابت الللصاقة حيدها بالخف وتعرات ضربة تا رفع حجبانو" : شنو هادشي ؟!!فرح"شافت فيه" : شنو ؟!!!زين الدين"عقد حجبانو" : شنو وقع تا وصلتي لهادشي ؟!
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
De Todoهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...