كتشوف فحنان كتبتاسم فرحانة وتسلم على ناس بكل رقي وعايشة الدور الي ثيقات راسها را فيه ماعلبالهاش بالي زين الدين مشافهاش مديها غير فسلام على رجال الي جاو عندو...هي رغم انها عارفة بالي سالا مع حنان وقطع معاها العلاقة حتى سنين قبل ميعرفها هي كلها فرح...لكن شكون يقنع قلب دخلاتو الغيرة ومكانتش كتضن انها غاتوصل بيها لهاد الدرجة هنا كتزيد تاكد وتاكد من حبها ليه الي وصل لدرجة العشق مادام سلماتو زمام الامور رغم انها عارفة رفض خوتها وانهم ماباغينوش عندها امل فيه ومتشبتة بزين الدين...قلبها كيتشوى وهي كتشوف فيه حتى بان ليها مشا جيهة رجال وجلس فالطابلة بعيدة فين جالس مراد ووليد والحسين وريان منعازلة شوي على ودهم خصوصا هو معندوش مع قوة بنادم والهراج...هناء"بقاات تابعاه بعينيها تا جلس" : ياختي جلس غير مع رجال لهيييه بعيد على هنا...فرح"الصمت"هناء"ضارت عندها شافتها ماهياش" : فرح مالك ؟ فرح"نغزتها"فرح"هزات فيها عينيها" : هاا هاني ..هناء : مال وجهك تبدل بيك شي حاجة ؟!نعيمة : ياكما جاك جوع ابنتي..هناء : هاهو قدامها الماكلة دبق بهادو...فرح"صرطات ريقها" : احم بغيت نمشي لطواليط...هناء"دورات راسها كتقلب بعينيها منين يخرجو بلا ميخرجو من الباب فين كاينين ناس بزاف ...بان ليها جيهة الباب الي لور " : سيري من هنا...نعيمة : سيري معاها"جاو شي عيالات لقاو سلام و جلسو معاهم فالطابلة" عليكم سلام..."شافت فبنتها" سيري معاها هناء...هناء"وقفات وهزاات جلايلها" : نوضي يلاه نمسي معاك...فرح"حركات راسها ووقفات تاهي هزات جلايلها ضارت عند هناء تابطات دراعها ومشاو من جيهة الباب لاخور مسافة عاد دخلو لوطيل سولو على طواليطات ومشاو فين نعتو ليهم دخلو لقاو بزاااف ديال البنات داخلين كيقادو فالميكاب ديالهم فيهم بزاااف غير بنات الفشوش والبخ...دخلات فرح نيشان سدات عليها فالطواليط عاد تنفست من الخنقة الي حسات بيها وهي حداهم وماقدراش دير ردة فعل لدرجة تبدلو لوان فوجهها...حطات ايديها على الحايط وتسندات كتحاول تحبس دموعها مينزلوش ومستسلمش لنار الغيرة الي شعلات فيها ومقادراش تهضر ولا تكلم...بقات كدور فديك طواليط وتحك فصدرها وتعاود..تنش فعينيها مع شهيق زفير خفيف باش تنفس من ديك الخنقة والعافية الي شعلت...اي غيرة هادي يا فرح الي شداتك وخلاتك توصلي لهادشي...وهادي من اكبر الاسباب الي تبين ليها انها طاحت فيه وتربطات بيه رباط صعييييييب يتفك او يتنسى...بقات هكاك تا دقات عليها هناء وهي تزفر وخرجت عندها...هناء : واش بيك شي حاجة ؟!فرح"تنهدات وهي تنطق" : لا لا غير تدعقت وتوثرت مع ناس كثار مكنعرف حد هههه تبرزطت...هناء : ستريس خايب هذا ههههه يلاه زيدي نجددو المكياج شوي فمي كليت من ديك مملحات بريستيج وتمسح ليا غلوص..."حركات ليها راسها وتوجهو ناحية المرايات الي تم حلات هناء صاكها جبدات منو غلوص نفسو الي دايرة فرح ففمها دارتو وزادت عليه ملمع وعطاتها "فرح : بلاش...هناء : وتي ديري را فمك مشا منو الغلوص بكثرة ما عضيتيه اصاحبتي مالي مشفتكش...كاع هذا توتر هههه...ديري ..كانو شي بنات واقفات كيصايبو فمكياجهم منهم وحدة هازا ايفون دايرة كاميرا انستا مادا شنايفها كتصور option boomerang لابسة قفطان موف بارد مطرز بالصم ذهبي وسفيفة صم ذهبية رقيقة حزامو كان من توبو رقيق فيه طريزة فالوسط وخا سامبل كان زوين عليها فورمتها زوينة بزاف رغم انها كتبان مقاداها من طيارة حيث كلشي فبلاصتو الكرش مكايناش والمؤخرة بارزة وصدر واقف...وخا هكاك كيبان عليها الرقي والتواضع من وجهها شافت جيهة فرح عجبتها بلون شعرها الحمر وغلضها الكيوت...سمعات هناء كتقوليها على الغلوص وهي تجبد من صاكها غلوص kiko ماط قريب لگرونة خفيف"هي : حبيبة الى بغيتي نصيحتي ديري هذا يجيك غزال مع القفطان الي لابسة تبارك الله غزالة هههه حبيتك..فرح"تبسمات ليها" : ربي يخليك احبيبة...هناء : وييي غزال هاد كيكو ديريه مغايبقاش يتحيد ليك...فرح"بتردد من بعد ولات شداتو من عندها دارتو لشفايفها وعاودات ليه الملمع..جاها زوييين وبرز ليها شنايفها اكثر...فعز فقصتها وغيرتها فرحات بيه حيث عجبها على فمها..ضارت عند البنت رجعات ليها غلوص وتبسمات ليها بشكر"هي : جاك زوين كيف توقعت..فرح : هههه شكرا بزاف احبيبتي ...هي : العفو ازوينة...خذات فرح نفس وطلقتها وهي تهز جلايلها وخرجو هي وهناء توجهو لباب منين جاو رجعو ليها دقات القلب بتسارع وهي داخلة حاسا براسها داخلة لصراع مع الغيرة على زين الدين...بقات حادرة راسها وعينيها فلارض تا وصلو لطابلة...يلاه جلسات وهي تسمع صوت تزمار عيساوة ودقايقية معلنين على قدوم العروس باللبسة البيضة..وقفات كتشوف هي وهناء والمعروضين هزات صاكها باش تصور بتيليفون مع هزاتو لقاتو كيصوني ليها...بقات كتشوف فيه كيصوني يصوني حتى قطعات عليه....ورجعات قلبات تيليفون لكاميرا بدات كتصور.دخول العروسة حتى حسات بايدين كيطبطبو على كتفها من لور دورات راسها بزربة وهي تحل فمها....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...