صعييييب انك مديرش اي رد فعل خصوصا فحال زين الدين شخص شرقي دمو حااامي ومتشدد فحالو...مغايصبرش ولااابد ميدير رد فعل لمهدي فحال هادي خصوصا انه استفزو بهاد الهضرة القليلة الادب...حتى خرج ريان عينيه من الصدمة فاش سمع شنو تلفض بيه مهدي فحق ضحى...مهدي"غوت بحر ما جاد بيه صوته فهاد اللحضة من حر الالم الي حس بيه فحال ذبحة ديال الضو ف معصم ايدو نتيجة الكسر الي تسبب فيه زين الدين" : اععععععععععععععععع...زين الدين"ماهضرش بمجرد ما سمع شنو قال تصمك وتبكم فهاد اللحضة ولا كيبان ليه غير مهدي يبرد فيه الحر دورو بجهد كان مهدي حاس بالفشل...شنق عليه شنقة الغدايد وضربو براس تا طاح لارض..."ريان"دار ايديه على راسو كيبان ليه زين الدين جهل عليه فمكان عليه الا يتدخل باش يبعدو عليه .." : زين الدين زين الديييييييين لا لا ...تهدن عافاك زين الدين"شافو كيقبس فيه ولاخور منخرو دايز بالد.م باش يدافع على راسو عندو غير ايد اما لاخرا طرطرقها ليه...مشا كيزرب لعندو كيجر فيه ووالو." واااا زين الدين عافاك ماديرش شي حاجة توصلك فالي مابغينا زين الدييين"غوت عليه باش يسمعو مكاين الي حس بيه تا بانو ليه شي عساسة جايين لعندو باش يشوفو اش كاين وهو يغوت عليهم" دغياااا حيدوه عليه...دغيااا اصحبي...مشاو ليه بجوج وتزادهم ريان بزز باش جرو زين الدين من عليه تا تحماو عليه هما بثلاثة...زين الدين"جناوح مناخرو كيفرفرو فحال شي ثور هايج فهاد اللحضة ...كايبغي يفلت منهم كيكبلوه ولكن را واحد من هنا ولاخور من لهيه عاد ريان قدامو شادو وخايف لا يغفلو وينطحو تاهو ههههن"ريان"شد لزين الدين فكتافو وكيشوف فيه فعينيه الي كيشوفو جيهة مهدي تنشر تما" : ششش زين الدين خويا تهدن كلشي غايتحل كووولشي غايتحل ماديرش شي حاجة تصدق مضيعاك على والو...الي دار شي حاجة غاياخذ عقوبتها..تهدن اصحبي غاتجيبها غير فصحتك وشكون مسوق ليك ؟؟هاد جملة شكون مسوق ليك هي الي خلاتو يفيق من الجهلة الي جهل ويمشي ليه عقلو مباشرة لضحى اه لضحى هي الشخص الي عطاوها كاملين ثقتهم وخصوصا هو لكن ماتسوقاتش ليه وهي الي شمتاتو هذا اذا جينا نشوفو هي الي مشات وراء رغباتها فالحرية هي الي بغات تعيش الحرية بمفهوم غالط جدا...ماحس براسو حتى تهز تا تهز وبعدهم عليه بجهد تا كانو غايتنشرو تاهما ولاو كيشدو فالخوا لا ييطيحو...وهو يدور جيهة طريق سيارة ...اما ريان شاف فدوك العساسة ..ريان"وهو غادي تابعو" : عيطو ليه لومبيلونص وعلموه الى فاق الي فجهدو يديرو يمشي يجري على راسو فالمحاكيم تما نتشاوفو..."ضار مشا كيزرب لا يصظق مخليه زين الدين تا مشا كيجري سبقو يلاه غايحل الباب وهو يشدو تا خنزر فيه زين الدين بواحد التخنزيرة تقتل" غا خليني انا نسوگ عافاك ودير الي بغيتي...زين الدين"كيهضر مغزز سنانو" : حيييددد من خنشوشي لا ندوز فخليقة مك تانتا...حاااايد ..ريان"والو واش بغا يحيد عارفو مريض فهاد الحالة ممكن يطيح ليه سكر او يطلع...وتشجع واخا عارفو يقدر يدوز فيه تاهو" : وتقووول غا قتلني ومنخليكش تسوگ...انا نديك فينما بغيتي...زين الدين"هز ايدو تا هزها وعطاها ليه بكروشي لحنك بالغدايد وضار جيهة الكرسي لاخور" : لداااااااااار داااابا....ريان"معرف يشد حنكو الي خلاه كيوزوز بحر ضربة ولا يسمع ليه فلاخر سمح فحنكو وركب بزربة ديمارا الطوموبيل وكسيرا تاتحكو روايد فلارض مخلين الحموم..."طول الطريق وهو ساكت عينيه كيشوفو القدام فحال القرطاس اما ريان بغا يجبد غير تيليفون يعلم مراد يعيط لتوبا تهز ضحى وتديها لشي قنت مالقا كيف يدير خافو يصوط فيه تاهو...ماتهنى تا سمعو قاليه وقف هنا ...طلق سينيال وخفف سرعة تا علم انه غايوقف عاد ركن جنب الطريق ونزل زين الدين من سيارة هاز باكية الكارو ومشا بعد لهيييييه ووقف...ريان"فهاد اللحضة هز تيليفون بالدعقة تلفو عليه بلاصة النوامر تلف ..قلب على نمرة مراد طاح فمراد كيعرفو فالمحكمة عاود دوز لمراد اخور ماطاح فمراد الي باغي تا بغا يسخف...بقا شحال كيصوني عاد باش جاوبو" : وااا الخراااا فينك الحبس...مراد : نعل اصل مك اش بغيتي ؟!ريان : فينك نتا ياكما فالخدمة ؟!مراد : عاد خرجت وغادي لدار...ريان : اويلي على عاد خرجتي...وطير ينعل جد بوك الكلب طيييييير لدار ولا الى تعطلتي علم عمتك تهز بنتها ويخرجو من دار انا متاااااايب الله يرحم بيها الواليدين...مراد ؛ ياك شي باس مكاين...ريان"بان ليه زين الدين لاح الكارو كيعسف عليه" : ماكاينش وقت للتفسير دابا قوليها دابا تخرج ومتبانش را جاي لضحى اليوم يقتلها لا بغيتي عتق لا لقيتي ماتعتق را مشات ليا نمرة معنديش..."يلاه غايجاوب مراد قطع عليه ولاح تيليفون فجيبو غير ركب شير ليه براسو باش يتحرك وهو يكسيري وطالب سلامة ومتمني يدخل مايلقاهاش لانه فهاد اللحضة كتبان ليه غير هي..."مسافة الطريق حتى وصل لعين الدياب وضار على دورة ديال الفيلا دخل مخلاهش تايبلاصي يلاه ناقص السرعة كيوقف فسيارة حل باب طوموبيل خلاها كتغوت من لداخل ونزل كيزرب فخطوايه غا دخل وعيط عليها ...زين الدين : ضحااااااااااااااااااااااااا....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...