الجزء 37 (نهاية الفصل الاول)

1.6K 39 2
                                    

تلاحت صفاء لهييييه هازا رجليها ضار سيمو لقاها تنشرات وضار عند فرح.ورجع ضار عند صفاء الي باقا بنفس الوضعية ...سيمو : يناري مالكم ...صفاء"كتشوف فالسقف" : وااااااراساااااي ...فرح"دارت ايديها على وجهها بغات تبكي" : واويلي ويلي ويلي ويلي على شوهتاااااي ...سيمو : اش واقع ؟!!فرح : قول اش غايوقع "عضات شنايفها بالفقصة" وغاتقتلني هاد البرهوووشة اهى ...صفاء : سيمو ارا ايديك ارا ببسيمو : هههه بب !!"ضار عند فرح " كتعرفيها فاش تتقول بب ؟فرح "فا كتقولها يعني را غاتنوض ليها تعصرها بالعصا هههه...تگعدات كتشوف فيه وفيها" : خليها تنوض ؟! خليها تنوض نشوف ؟صفاء : ياك الدلفينة الموضرة ؟! "غوتات تا نقز سيمو من بلاصتو" ارااااا القواد ايدك ...شتي اش دير انا نوض "ناضت تقادت فالوقفة وناضت فرح تاهي تقادت فالوقفة وهي تم جايا ليها وسيمو عارف صفاء كتنقز فالمطايفة وفرح ممكن تدردك برجلها تقدر دار تريب هز ايديه فوق راسو "سيمو : ااااامصلي عليك ارسول الله "كيقلب منين يخرج تحاصر وسطهم"فرح : مالنا فهاد الفعايل !؟ اااا مالنا فهاد البسالة...صفاء"رفعات حاجبها" : هاي هاي هاي على ستين طن كتضهر قالت ليك هااااااهاهااااااااااي...سيمو"مباغيش يفك باغي يلقا منين يهرب والو جا وسطهم لا تحرك تشدو فرح لا تحرك لهيه تنقز عليه صفاء " : شوفو نقدرو نستاعنو لحل ديبلوماسي يرضي الطرفين ؟!صفاء : هاد الخانزة شنتااااااااات مايجيش معاها حل ديبلوماسي..فرح : بزااااف عليها هادي(لصفاء) حل ديبلوماسي هادي قالب السكااار وكبييير عليها ..صفاء"تمات مقربة ليها " : القالب هو الي اانطلع مع مك "شمرات ايديها وتمات جايا بغات تنقز حتى شدها سيمو دراعو على كرشها كانت غاتطوا ليه"طلااااااااااق...فرح "تمات جايا تاهي قربات وشدها سيمو بايدو لاخرى حس بجهد تقال عليه غايطيح ههه" : طلااااااااااقسيمو"بانو ليه كي شي مشاش بغاو يبداو يضاربو" : ششششش ايييييييزي girl ...شششش شي عضيم ازين"شاف ففرح" شي لحيم ازين ..ششش كاااالم ...بليمييييين وماتهدنو تتموتو عزبات...فرح : حيد اسيمو ايدك مني حسن ليك !! حيد حيد والله لا بقات فيها...صفاء"خرجات عينيها" : حااايد نتا حايد نشوف اش غادير "شافت فسيمو مبغاش يحيد وهي تحتيها عليه بعضة بلاصة ما يغوت زغرت"سيمو : اااااااااااااا رورووروررووررويييييي ينعل طاسيلة لق"عض لسانو.وغمض عينيه بحر العضة فهاد اللحضة دفعاتو صفاء تا تلاح على السداري وطارت لفرح لكن فرح هاد المرة كانت بالمرصاد يلاه كي نقزت عليها شداتها وهي تمشي لشعرها جراتو ليها وصفاء تاهي ماشي من العاگزين شدات ليها شعكاكتها وطاحو لارض نتفني نتفك وسيمو كيطل عليهم من فوق السداري بالخلعة وقف فوق السداري وكيعيط زعما را غايسمعو ليه ساعاك شكون غير شعرهم الي كيطاير فالسما شاف تا عيا وهو يهبط بغا يفرقهم شداتو فرح جراتو وهي طلع فوق منهم بجهد ديال الفقصة والحشمة الي تحاشمت مع زين الدين جعرااات وهي تجلس عليهم تا صفاء خرجات عينيها مع ولات فوق سيمو وسيمو تحت منها خرج عينيه حس بروحو غاتخرج ...صفاء : واااعااااو قتلتناااااااااي اهووووء اهووء(تلفات عليها الكحبة هههه)سيمو"عينيه خرجو كيمد ايديه بغا يشد فشي حاجة يخرج من تحت منهم بزوجات حيث فوقو صفاء وصفاء فوقها ستين طن الي هي فرح بقجتهم بجوج وسيمو غير عضيمات كيتقرقبو ساهل يموت تحتها هههه " : قهييييييييييييييء اهييييييييييييء "حال فمو كيهضر زعما انقذوني وهو را تا صوت مكاين غير شفايف كتحرك" وااايااااااي ممم اييييييييييءصفاء : قح كح اقححح عتقو ووووناااااااي اربييييييي اهووووء اهوووووء قعععععتفرح"مغزززة كل مكتفكر اش وقع كتبغي تموت وتزيد تضغط عليهم صفاء وااعرة ولكن فرح من النوع الى فات تا ناضت تجمعهم بجوج ماشي من نوع الي كيعرعر فاي حاجة ويهدد عندها دق وسكااات تااا كتجمع وتنوض وميجي لا صفاء لا سيمو قدامها واكثر سلاح قوي عندها مكتعرفهاش امتا جراتك تخشيك تحتها وتجلس عليك هههههههن" : وا شو هههههتيييييييينيييييييي فيييييييين نعطي وجهي قدام السيدصفاء : ااااااا س م حي لياااااو اهوووووءسيمو"بقا حال فمو وكيجر فلارض بضفارو باغي يخرج "حتى تحل الباب ودخل فوزي كيقلب دخل البيت وهو يلقاهم تحتها وهي مكنززة عليهم وسيمو بقا ليه شوي ويغيب ههههههههفوزي : امصلي عليك ارسول الله ...ششش فرح نوضي را غاتقتليهم ...نوضي المصيبة هههههههه "مشا ليها وجرها من عليهم ضارت صفاء لهيه تحيدت من فوق سيمو وعاد سيمو حط راسو وخرج لسانو كيتنفس ويلهت ..." امالك...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن