الجزء 115

2K 35 0
                                    

خرج وخلاها واقفة كترمش...حساات بالعاااافية شعلااات فيها..حلات الباب وتبعاتو كتزرب لقاتو مشا خرج ديمارا طوموبيل وهي توقف قدام الباب كتشووف فيه شاف فيها وهو يدور وخلاها واقف وزاد خرج من الفيلا...جمعات فمها ببكية تا نزلو دمووعها وهي دور ودخلات طلعات نيشان لفوق...هزات التيليفون بلا عقل دوزات ليه الخط....كان هو سايق ومبرونشي تيليفون مع السيارة حتى صونا ليه وطلع ليه اسمها على الشاشة...عض شنايفو حيث عارف اشنو غايكون من ورا اتصالها...جاوب...فرح. : مشيييتي يااااك ؟؟؟؟زين الدين : فرح هضرنا الله يرضي عليك...فرح : لااا ما هضرناااش ماهضرناش وگلت ليك ماتمشيييش عندها...زين الدين : ماغاديييش عندها وحدي معايا الحاج والحاجة...فرح : مااتمشيييييييش ماتمشيييييش...علااااش بغيتي تفقصني حرااام علييييك...زين الدين"خنزر وجهد صوته" : شكوون بغا يفقصك ؟؟ ياك نتي مابغيتيش تجي معايا ؟؟؟..فرح : مابغيتش ومغاتمشيييش عندها حتى نتا اهى..زين الدين"دوز على وجهو بعصبية" : سكتي عليا من البكا فرح كلمة جوج طيحيهم تما ؟؟...فرح"غمضت عينيها بحزن وحرقة غيييرة...وحالتها الحقيييقية ماعالم بيها غير الله...هي براسها ومعارفاش لاش واصلة...نطقات بصوت فيه رجاء بالرغم من انه قالت وقالت" : ماتمشييييش...زين الدين"زفر بجهد" : الهضرة الي هضرت معاك...شرحت ليييييييك وعاودت لييييك شنو غايطرااا...حطييتك بالصورة وعرفتي شنو كاااين...فوووق من هاد الزمر كااااااامل فرح مابان ليك والو "ضرب اخماس فاسداس" وااااااالو !؟؟؟...فرح"كتبكي": هاديك الساشية ديال المحل اشنو فيها !! ولمن غادي بيها ؟؟زين الدين : لماليها...فرح"خرجات عينيها على جهدهم" : ليهااااا هي ؟؟؟زين الدين : لا...فرح : ولمن !!زين الدين : ناس كنعرفهم ناس عزاز عندي ...فرح"الصمت"بقات هي ساكتة وهو ساكت كيتسنى فيها تهضر..كيسمع انفاسها من التيليفون ومع صوت مجهد فالطوموبيل كيتسمعو مزيان..انفاس مخربقة مع نفسية مخربقة مضروبة...ماينكرش انه عزات عليه بزاااف غير صوتها ضرو فخاطرو بكاها بالرغم من قساوة كلامها معاه...عرفها وعااارفها ماشي لخاطرها وعاارف انها كتعاني من اضطرابات ما بعد الصدمة...مضطر انه يصبر ليها فوق فوق خاطرو واخا بدا كيستنزف طاقتو لانه تحط امام امتحاان جد صعب...زين الدين"تنهد بقلة حيلة وشاف جيهة شاشة" : فرح !!فرح"بصوت حزين" : ماتمشيش...زين الدين"شاف فالبلاكة الكبيرة اشارة سهم على اليمين مكتوب فيها دار بوعزة طلق سينيال ليمن" : نرجع نديك معايا !؟فرح"جهدات صوتها" : ولاااااا مابغييييييتش واش مكتفهمش مابغيتش مابغيتش نمشي عند هاديك ومغاديش تمشي عندهااااا...الى غاتكون خدمة تكون فالكلييينيك فبلايص الخدمة...انا كنعرف زين الدين مكيمشيش عند شي حد مكيعرفوش..انا زين الديين الي خدمت عندو كانو كيجيو عندو الناس حتى لعندو ماشي كيمشي لعندهم...الى غاتمشي عندها غيير باش تفقصني...زين الدين"عض شنايفو بجهد تا كان غايجرح شلقومتو" : ماعليش فرح سيري رتاحي نسالي ونجي ونهضرو...سايگ ومانصيبش نركز معاك فالهضرة....فرح : بغيتي تمشي عندها حيث قلت ليك ديك الهضرة البارح وقبيلة...بغيتي تمشي عندها باش تفقصني بيها ياااك..."كتهضر وتحك فجبهتها وعنقها بالتلفة وجهلة"انا هضرتي الي گلت ليك مغاديش نبدلها ومااانادمااااش عليها...وغادي نعاودها..مابقاتش فييييك الثقة اهى اهى مااااابقااااتش...كلكم غداااارة كلكم كضحكو عليا كلكم باغين تفقصووووني وتقتلووووني...كلكم كتقهروني وتعذبوووني...وباغيييييين ترجعوني دايريني فحال اللعبة..اهى اهى حراااام عليكم حراااام علللللليكم....زين الدين"خرج عينيه ممثيقش" : اش هاد الهضرة ؟؟؟فرح"بدات كتبكي تاني وهو تقطع عليه خلاتو مشوووكي من هضرتها...لاحت تيليفون بجهد وجلسات فوق الناموسية كتبكي وتنخصص واحد العافية شاعلة فيها ما يعلم بيها غير الله..كانت هادي هي هضرتها قبل ماتقطع عليه خلاتو حال فمو فهضرتها...حس بغيرتها الحارة وصلاتو حس بيها مقهورة معذبة من مجية عصام لعندها وحالتها فتراجع...طلق سينيال ووقف طوموبيل فجنب الطريق بقى واقف مجمد واحد الخمسة دقايق هكاك وهو كيرجع فهضرتها ويعاود ويعاود...حتى حط راسو على الفوفون..التيليفون رجع كيصوني ليه هز راسو بزربة شاف فيه لا تكون هي لكن كان علي...علي : وفينك هاحنا وصلنا كنتسناو حتى تجي عاد ندخلو...زين الدين"الصمت"علي"جمع حجبانو" : زين الدين كتسمعني ؟؟زين الدين : قضي غراض نوصل ونصوني ليك...علي : كيفاش وفين وصلتي بعدا ...الو زين الدين الو الووو..."تقطع الخط وتسمع طوووط طووط..رجع شاف فالتيليفون وعاود صونا ليه لكن لقاه مطفي" وايلي مال هذا...اما بقات جالسة على طرف الناموسية كتحاول تخفف عليها ديك العافية الي شعلات فيها كتحاول تبرد راسها...كل مكتفكر انه مشى لعند ميثاء كل مكتزيد ديك العافية تشعل...تكات فوق ناموسية على وضعية الجنين...حبسات من البكا واستسلماات للسهو بقات ساهية فنقطة فااارغة ومرة مرة كطلع ليها تنخصيصة حتى غفااااات...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن