الجزء 133

2.1K 36 0
                                    

يوم جديد...غير وقف وقفات سيارة فرح ورا سيارتو...الي سايقها عصام دابا...عصام"حتى هو قميجة كحلة وسروال دجين غامق..داير كاسكيط كحلة على راسو..قرب لزين الدين الي جا حداه ريان" : فين نشوفوه ؟زين الدين : بغيتي تهضر معاه ؟عصام : جوج كلمات عمرو مزال يشوف كمارتي...زين الدين"حط ايدو على كتف عصام" : ماتقويش على راسك..الي فيه كافيه وبزايد...عصام : جوج كلمات قدام الكوميسير والله يعاونو...شوف كيفاش ندخل نشوفو مزال راجع غادي نجيب المراة من الكلينيك ومسافرين...زين الدين"حرك ليه راسو..ضار عند ريان" : كاين كيفاش ياك...ريان"حرك راسو بدوره تاهو" : يلاه معايا سي عصام...غاندوي مع سعد الكوميسير يدخلك...ربت ليه زين الدين على كتافو...تبع ريان وزين الدين حتى دخلو لداخل صونا ريان لكوميسير الي بغى يدخلهم من بعد ما قاليه بالي هذا الابن ديالو...كلمة الابن ديالو ولات كاتعيف عصام وكايكره نهار الي تولد فيه وكان باه المخنتر...ولا متمني لو كانو يتامى عاشو فالخيرية واليديهم ميتين ولا يكونو هادو هما واليديهم...مع الاسف المكتاب عليهم كان بهاد الشكل والاقدار ديال الله سبحانه وتعالى...وقف قدام باب المكتب تا دق الكوميسير وهو يدخل شي خمسة دقايق وهو كيتسنى حتى تحل الباب وخرج...سعد : تفضل اسي عصام...عصام"يلاه بغى يمشي وهو يضرب ليه زين الدين على كتافو..حرك ليه راسو متنهد وعاقد غوباشتو لاقصى حد...رجع ضار ودخل المكتب...لقى كوميسير جالس وحداه واحد شرطي كايطابي الاقوال ف البيسي...وقدامو المخنتر لابس جلابة مكشتلة خزية وطاقية كحلة بالوسخ وتراب حادر راسو وعاقد غوباشتو" : سلام عليكم..."المخنتر ما هزش راسو"كوميسير : عليكم سلام..تفضل اولدي...عندك خمسة دقايق ماتفوتهاش...حرك ليه راسو..ضار الكوميسير امر لاخور باش ينوض..خرج هو وياه وخلاوهم راس فالراس...بقى عصام وااااااقف كيشووووف فيه ضارب فيه واحد مولاتي تخنزيرة...عصام : شتي اخرتك فين تلات...الورث الي بغيتي طيري لينا بيه هانتا بديتي تبيع فيه كلو ويلاه تجيب نص الي كيتسالك...بقيتي عالضص لا نتا لا الكيدار ديال خوك...عرفتي داك الورث الي بعتي ودوك الفلوس لمن غايمشيو ؟!!..."قرب مزيان لعندو وتحنى كيشوف فيه ويهضر بغل" لديك البنت الي من نهار حلت عينيها ونتا طالع تسب فيها وتنخض فيها وتنقص منها...البنت الي فنفاس مها بغيتي دخل عليها صحابك رعاوين الفسايدية اكبيرهم ارعواني..اعديم الرجلة..."تحنى اكثر متبت ايديه فوق ركابيه كيشوف فيه حادر راسو وساااكت كيسمع"...هاهي ربي سهل عليها نتا تحفر ليها من جيه وربي عاطيها..علاش ؟...حيث مربية حيث من نهار نهارها وهي تخبي الى ضربتيها باش منوضش ليك نجري عليك ولا نسبك...تكمدها ف گلبها ومايعطيهاش خاطرها ندور فيك...عرفتي اش كتگول ؟...كيبقى با ماعندي مندير ليه...ولفت عليه ولفت يعايرني بالحرامية...حرامية بنت مسخوط الواليدين...مجهلاه الفلوس ومجهلو الورث والفساد...ماباغي يتجوج يتلاهى ويتوب من الفساد مع القحاااب...ماباغي يتوب من الفساد ورشاوي تا گنف وجات الحرامية"كيقولها على قولة المخنتر"...هي الي تديهم وااجدين...شكون الحرامي دابا ؟!!...المخنتر"الصمت"عصام : مابغيت ندير فيك ايدي ندي سخط راني شاد راسي عليك صحة على ديك الهضرة الي گلتي ليها..."شير لراسو" انا درت تحليلة نشوف واش بنتك ؟...وراها بنتك بغيتي ولا كرهتي هي بنتك وحنا ولادك صحة عليك وطرطق دابا تفرگع ولا لوح راسك من سطح...وليتي تكذب باش تخلوض بيناتنا وتشتت لينا شمل لاخر مرة مالقيتي مايدار نوض نشتت لولادي شمل ؟!...المخنتر"مزال حادر راسو ونطق" : كونو ولاادي ولا لا تكونو شااااي...ماعندي بيكم غراض...كنت نجي من كونجي نقضي الغراض مع مكم الكونجي الي وراه نسيق الخبار حاملة...حتى تولد ويدير ليكم جدكم (بات المخنتر) السبوع داكشي كان عندي زايد ناقص...ماعندي بيكم غراض كي كنتو كي لا عمري كان عندي الكبدة من جيهة الولاد...لا كانو لولاد زينة الدنيا انا حاسبكم خنز دنيا...يييخ منكم ومن تريكة...عصام : لا هو حاجة وحدة الي الله يرحم ليك بيها الواليدين هي عطيتيني جوج خوت دفيت بيهم ضهري وداري...كسبتهم "باس ايديه وجه وضهر" اللهم لك الحمد فرحان بيهم واحد راجل يحنت عشرة "خبط كتفو بجهد" دراعو حااار قرب يدير دارو ووليداتو وهاني انا درت داري ووليداتي(مرتي) ...وثانية مراة وگادة والعين ماتهزها راها قربت تولد ولادها مع راجلها وسط دار الى باعتها تشري الورث الي فرحتي ليا بيه...هانتا وليتي عالضص..."زاد قرب ليه" كنقسم ليك بالرب المعبود وباقي تقرب جيهتنا ولا ترسل شي حد من تريكتك الكحلة يا تنرجع عصام لول ونقلب لقواد بوكم على شي منتيف كحل زحل نغرقكم حياتكم كلها فالحباسات"خرج فيه عينيه مغدد" راني نديرها ونفوتها...هاهو وجهي حفضو مزيااان حيث هذا حدو معاك الى روم الدين...الله ياخذ فيك الحق كثر من هذا كيف عذبتي وضريتي ليا خوتي الله يضرك كثر وجدر...كانت هادي اخر هضرة لعصام مع باه تحل الباب ودخل لكوميسير حرك ليه راسو بشكر وخرج عند ريان وزين الدين...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن