مشات كتخطوي وجهها مزنگ من كلشي من السيدة الي اتاصلت ومن الموقف الي تحطت فيه ومن حالة زين الدين الي اول مرة تشوفو عريان وخا مركزاتش لانه فاش تصاطحت معاه بديك صدمة دغيا هبطات عينيها زربات عليه ومشات...خلاتو مافاهم والو حتى غوبش من طريقة باش ضرباتو بتيليفون لصدرو كانت ناقصة وهو ك شخص مااعندوش مع هاد التصرفات...زين الدين"ضار جيهتها متبعها تا خرجات من البيت وخلات الباب محلول...عض على شنايفو هبط عيينيه لتيليفون بانت ليه مزال الخط مطلوق..وهو يقطع عليها ماعارف تا شكون حدو سمع منها صديقتك...لاح تيليفون فوق الناموسية ومشا حتى لبس عليه تيشرت وشورط عند الركبة خلا شعرو هكاك مخربق لبس بزربة باغي يفهم منها شنو وقع وشنو سباب ديك الخبطة على صدرو...هز التيليفون وخرج من البيت توجه البيت عندها حل البواني حتى لقاه مسدود طلع حاجبو" : فرحفرح"الصمت"زين الدين : فراااح !!!فرح"الصمت"زين الدين"غمض عينيه عاض على سنانو شوي عاود نطق" : فراح حلي الباب نهضر معاك...علاش سادة عليك شنو واقع ؟"مرطب الهضرة"فرح"الصمت"زين الدين : فرح جاوبي ماتخلعينيش عليك شنو واقع"تيليفون عاود صونا فايديه وهي سمعاتو"فرح"نطقات" : انا فالدوش بغيت ندوش غير جاوب فالتيليفون...زين الدين : حلي الباب...فرح ؛ انا فالدوش...زين الدين"بقا يحك فشنايفو وينقر بصباعو فالباب حتى تم دايز مراد خارج من البيت عاد فاق من النعاس"مراد : زين الدين كاين شي مشكيل ؟زين الدين"عصباتو وحاول يبرد قدر الامكان..دور وجهو نصف دورة ونطق بزوج حروف فاش كينطقهم كيعرفو مراد ماتماش وكيبدل ساعة باخرى" : لا..."مراد حدر راسو ونزل...اما زين عاد صونا التيليفون وجاوب ديك الساعة"ميثة : الوو زين الدين !!زين الدين"شاف فالتيليفون تا تاكد راه تيليفون ديالو الخاص الي خلاه لفرح ومخدم هو ديال الخدمة...بالفعل تيليفونو الخاص لكن شكون هادي الي بغاتو ومنين جابت نمرتو الخاصة الي ماعاطيها لحد من غير البعض هو محددهم وقراب ليه والعائلة فقط وفرح...طلق سپيكر" : شكون معايا ؟!ميثة : يااا غالي انا ميثة بنت الامير طلال (من العائلة الحاكمة من بعيد)..اتصلت فيش الحين ردت علي البشكاره(الخدامة)..زين الدين"غا قالت الخدامة عرف على فرح وهو يصعر" : Who gave you my personal number?" شكون عطاك نمرتي"ميثة : والله مصادري الخاصة تكفى..طيب انت ليش مب طايع(ماباغيش)..بس اسفة اذا تطفلت على حياتك الخاصة مايهم من دزه لي براية(ماشي مشكيل زعما) المهم اني اخيرا لگيتك تراني مستانسة لاني لو ما اتكلمت معك شخصيا مايمكن ترد على اتصالاتي من هاتفك العملي..اسفة اذا ازعجتك ترا والله محتاجتك "مزال مكملاتش الجملة الاخيرة تا قفزها بصوته الي جهد غير شوية خلعها"زين الدين : شكوووووووون عطااااك نمرتي الخاصة..داك رهوط ديالك ماعنديش معاه فايت علمتك بهادشي..(كيهضر معاها بالمغربية تفهم ماتفهم ضبر لكرها هههه)ميثة : تكفى تكفى...والله ما اعرف بس توني اخذتها من طارق ..انت ليش مويّم (علاش بديتي تعصب)يا ريال مافي مشكلة... تتحراني(تضنني) اسوي شي مو بالاصول ترا والله عيب..زين الدين : باغا شغلك افلانة نزلي لهنا ولا خوذي موعد حالك حال الناس وقت توصل نوبتك نشوف حالتك...عندك مشكيل خارج spécialité ديالي ماعندي باش نفعك.."خرج عينيه وزاد فنبرة صوته الشي الي خلاه دعدع كثر وزاد قفزها" اخر مرة تعيطي فهاد النمرة شغلك قضيه بنمرة الخدمة غيرها نعرف شغلي معاك ومع الي عطاك النمرة...ميثة : اخذها من ذا الشخص الخدي..(دابا تعرفو معنى خدي)...انزين (حسنا) انا اسفة والله اسفة اني اتصلت بذا الرقم البرايفت..والله من كثر ماكنت حصلانة (مريضة) اضطريت لانك ماترد على الرقم الثاني...زين الدين"قطع عليها بعصبية ومتوعد يعرف شكون عطاها نمرتو الشخصية الي مانع يعرفها شي حد خارج الاشخاص الي ذكرت...هز عينيه فالباب كيشوف بقا هكاك جهد خمسة دقايق حتى نزل ايدو بجهد ومشا دخل لبيتو مخليها على خاطرها تال من بعد..تلاح فوق الفوطوي كينهج بالاعصاب..هز تيليفونو لاخور ودوز الرقم لاول واحد...بعد شوي جاوب"وليد : خويا زين الدين ...زين الدين : 0662 ديالي البيرسونيل لمن عطيتيها..وليد.: كيفاش !! واش نمرتك لا ماعطيتها لتاحد...زين الدين"خرج عينيه وجهد صوته" : وليييد نيشان !!!وليد : وحق الرب المعبود ماعجيتها لشي حد اصلا مكنعيطش ليك فيها كنعيط فالبرو وهاد الايام قاليا مراد عطيتيها لختي فرح صافي حيدتها كاع من ريپيرطوار..زين الدين"حرك راسو بشوااايا" : ايه امنا بالله ااامنا بالله..تيسر نتا دابا..."قطع عليه ولاح التيليفون داير ايديه على فمو كيفكر بقا جالس شحال حتى ناض خرج من البيت وتوجه ثاني لعندها هاز تيليفون الي عاطيها دق الباب مكاينش جواب عاود عيط حتى دور البواني باش الى متحلش يجيب ساروت الاضافي ويحل..حتى دور البواني وتحل الباب..."
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...