كلامه ليس في محله ولا وكان مناسب له ولا خاصو يتقال من الاساس اصلا...هو صداق مشروع ولكن الطريقة باش نطق لمخنتر كانت كدل على انه كيساوم بنتو وطبعا لفلوس الى تعطاو را عينو فيهم ...واحد اللحضة ديال الخجل والحرج سيطرات على المكان وخا عدة ثواني الا انها كانت فحال عام كيتسناو دراري شي حد يعتق الموقف ويخليه مجرد مزحة ويخلي عصام يتهدن لانه فهاد اللحظة مكرهش ينوض يفرشخ دنيا بمسبة باه مكرهش يجري عليه ولكن كيف كنقولو جات ف باه كتفو وعرف كي كتفو ....
المحجوب : الصداق ما من حقكش ااااا سي لمخنتر
عصام "الصمت"
المخنتر : وااا قلنا نسولو ...
الحاج توفيق. : وايلي اسي المخنتر هادشي فيه شك ؟ على كريمتكم (بنتكم) رخيصة ...
عصام : الحاج هادشي دياال الصداق بينها وبين يونس انا غير يتهلى ليا فبنتي "حشا لباه الهضرة" الي قطعت من لحمي باش ميقيصهاش القريب اما البراني لاقيين معاه سلاكة والخير الحاج ...
يونس : الصداق اسي عصام منتناقشوش فيه شحاال مبغات انا موجود"حط ايدو على صدرو" هي كيف قال الوليد راها مارخيصاش ...
نسيب يونس(راجل اخته رجل متدين وامام) : المهر ضروري اولدي ...المهر ما يدفعه الزَّوجُ لزوجته بعقد الزَّواج معجّلاً أو مؤجّلاً»وهو حق مفروض على الزوج، وألزمه بدفعه بالمعروف. ولم يحدد الشرع الإسلامي قدرا معلوما للمهر، فقد ثبت في الحديث، ولو بخاتم من حديد، أو بدل منفعة، سواء كان قليلا أو كثيراً ولو قنطارآ. وقد جعل الشرع الإسلامي تقديره بالمعروف «على الموسع قدره، وعلى المقتر قدره» ومبنى الأمر فيه بالتراضي، إلا في بعض الأحوال، فإذا جرى العقد مثلا، ولم يتم تحديد المهر مع عقد الزواج،
عصام : ونعم بالله ...ماقلتو عيب ..
لمخنتر"ضرباتو اللقوة وجاتو السالمة هههع" ...
مشا عصام حدا البيت فين جالسين العيالات وعيط باسمها من بعيد وهي تخرج عندو صفاء ...
صفاء"عينيها قرقشو دارو القلوبة قلبها سخف ولا فمها غايترعد" : خ احم نعام..
عصام"شافها لابسة قفطان جوهرة زرق ومصايبة شعرها ومع هي حروفها غزااالين كملات بالمكياج الخفيف " : كلمي فرح تخرج عندي...
حركات ليه راسها وهي تدخل عيطات ليها وخرجات لعندو عنقها بجنب وداها لبيتو هو وخوه وعيط ليونس وجدو لمحجوب خلا المخنتر كيبلق فعينيه ويلولبهم...
مبارك"شاف فيه ومد ليه كاس الما" : هاك اسي المخنتر هههه ماتخفشاااي نهار العرس وگف (وقف) ليهم عند الباب والي يسلم را غايكمش ليك واحد تلتمية ريال وجمع ليك زرورة مع راسك "ضحاااااك تا ضحكو جماعة كاملين وقلبوها ضحك خلا المخنتر عقد حجبانو مرضاش "
المخنتر : ممممم ..
لمحجوب"جلس فرح حداه حادرة راسها ويونس مقابل معاهم وعصام " : بنيتي يونس قاليك غايكون تركاب الخواتم نييت ليوم وقاليك العقد بعد شهر والعرس تاهو من وراه بشي ايام مهم نتي وشوفي امتا توجدي راسك...
يونس"حنحن" : وشحال يقدك باش توجدي ...
عصام : تماما ...والاهم واش نتي موافقة بعدا را الي بغيتيه غايديرو ومنقولوش لا كلشي عليك نتي...
يونس : الى بغيتي العرس نعطلوه نديرو العقد و تبقاي فداركم تالوقت الي تكون مستعدة ...
فرح "كانت حادرة راسها كتسمع عطاتهم وقتهم تا قالو كلشي عاد هضرات" : احم ولكن شنو يضمن ليا بين العقد والعرس متقولش ليا جي لدار ولا باتي عندنا ...
عصام"هز حجبانو ف يونس زعما كلام فمحله"
يونس : كلمة رجال وعطيت العاهد لعصام هاهو نهار نقوليك جي هو ميخليكش...معنديش هاد القضية نتي مدرتيش عادتك ونجيبك لدار بالسكات...
فرح : ونبقاو مخطوبين تايفوت صيف شوي تخفاف دنيا عاد نديرو عقد وعرس...
يونس : انا مكرهتش ولكن باش تعرفي عليا وتعرفي طبعي نخرج معاك بخاطري نجي نزورك ونهضر معاك بخاطري يكون كلشي حلال منخيطش بيك دروبة ونتي مارابطني بيك تا رابط شرعي...
فرح"بقات ساااكتة حيث هضرته على حق وكلام مقنع الى حد ما "
عصام : ماقال عيب اختي ...ياك وافقتي ومقتانعة بيه ..وخا متفاهموش وطلقي راكي غاترجعي لداركم دار باك الي هو انا واش انا غانفوتك؟ واش الى طلقتي والله يحفض مغاتلقايش الي يبغيك ؟ تاحاجة مبعيدة عند الله وتاحنا خاصنا نتفائلو وسي يونس را رجل بمعنى الكلمة...
يونس : الله يكبر بيك...
فرح"تنهدات وهي تهز راسها شوي" : الي قالها عصام انا موافقة عليها...الله يسخر...
يونس"ضحك من قلبه" : اللهم امين لينا وليك ...
المحجوب : اللهم بارك...والله يجعل كلشي مبارك ومسعود..الله يرضي عليكم..
يونس : نمشيو نديرو تركاب...والوراق ديال العقد والي غايخصك شنو تقداي وكلشي الفلوس نهار تنين فالصباح تلقايهم فحسابك غير كتبي ليا رقم حسابك ...ويكون الخير
سيمو"شاف فالمخنتر " : فراسك افوزي دار العجزة فالجديدة خوات ؟ نضل نتلاقا بعصام كيدور بالموطور حداها غايتهدد ليحضرسلامة "يلاه غاينوض ليه المخنتر وهو يورك عليه مبارك زدخل عصام ويونس خلاه بغا ياكل جنابو هههههع"
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...