الجزء 45

1.6K 35 0
                                    

شنو الي يخليه لهاد الدرجة انه يتاكد بالي غايرجع معاها والاكثر من هذا وهو الزواج بيها !! واش القدر ممكن يجمعهم مرة اخرى وربي مكتبهم لبعضياتهم ولا ماهو الا سبب لعدة اسباب واحداث جايا ....وصل الطاكسي حدا الدرب خلصاتو وخرجات خاطرها ماهواش زاد غير نفسيتها فاش تلاقات بيه والنفسية اصلا عندها مدمرة وتوالات عليها الاحداث الشي الي مخليها ماشي فرح اللولة الي فيها الحيوية...يلاه وصلات عند الباب بغات تحل تا عيطات ليها فاطنة وهي دور عندها...فرح"سلمات عليها" : مي فاطنة غبرتي مابقيتيش دزتي عندنا..فاطنة : احياني شكون غابر انا ولا تيفرح"حكات شعرها بخجل" : هههه وصراحة انااا ...فاطنة : اش درتي بنيتي فالخدمة...فرح : هاني يلاه جيت منها اول نهار ليوم...غانكمل معاهم ثلاثة شهور وديك ساعة نسني معاهم كونطرا ويكون خير ...فاطنة : الله يسهل عليك اكبيدتي ويرضي عليك...واجي دخلي اجي راني مصايبة واحد طرح ديال بغرير بزبدة وعسل الحر عاد جابو باك جيلالي من تيزنيت..فرح"شحاال وهي تهرب وخا دار فاطنة ونجية هادو ديور الوحيدة الي ميمكنش متدخلش ليهم اكثر المنازل الي كبرات فيهم خصوصا دار فاطنة يعني فحال شكل الي غضبتي على داركم وجا باك ولا مك وقاليك دخلي ونتي متقدريش حيث ختك هرسات الي بيناتكم وكطيحي فهاد الموقف...وموقف لا يحسد عليه..." : احم بغيت ندخل وليني عاد جيت بغيت نبدل ونوجد كسكروط لخوتي ...فاطنة : وااالي (والو) تا دخلي والى عليهم راني نخلي ليهم كولي وسيري دي معاك صنينة ليهم ..فرح : واخا حتى نبدل حوايجي ونصلي العصر فاتني ونجي...فاطنة : مكاين بو تبدال زيدي دخلي وكان جايا نجية تاهي ..ولا ماباغاش دخلي عندنا ؟ ضربتي علينا ابنتي"قالتها بواحد طريقة تبقا فيك"فرح"صرطات ريقها وعاودت موقف صعيب ومتقدرش تقوليها لا وفنفس الوقت متهربة من صفاء " : احم ..و واخا يلاه...سبقات فاطنة وتبعتها هي خطوة لقدام وزوج خطاوي لور...مترددة وقليها كيضرب وشاعلة العافية فصدرها...عمرها مكانت كا ظن انها طيح فهاد الموقف عمرو طاح ولا كان يطيح على بالها...حتى كتبو ربي عليها...لقاتها حاطة فالطابلة شهيوات تشهاها النفس وتفتحها...استغربات لهادشي واش تكون وجداتهم على ودها وكانت كتسناها لانه هادشي الي باين ...اشمنك بغرير وشي ملويات وزبدة وعسل وقهوة بالحليب واتاي وكومير ومطلوع وفرماج وزيتون ...الى مكانش فيك جوع يجيك بهاد الطابلة البسيطة...يلاه غاتسولها حتى دخلات نجية سلمات عليها ...فاطنة"شافتها باقي.واقفة فحال شي وحدة اول مرة دخل عندهم لدار " : وجلسي بنتي شتك فحال البرانية داخلة ؟نجية : دوزي جلسي بنتي"ضارت عند فاطنة" ونابي (هي عيطي) على صافا (صفاء) تجي تجلس معانا...فرح"الصمت"


فاطنة : ايييه ايه..وااا صافا وتي تعالي ابنتي ...نوضي بنتي تنفسي شوي نوضي ..نجية : كي بقات نزلات ليها شوي!!فاطنة : وشوي شوي وصافي مخليت ماعطيتها ..اليوم هيلي صبحت شوي بعدا...فرح"كتسمع والكاس ديال اتاي فايدها"نجية : وديري ليها سلاوية طحنيها والما عطيها تشربو والحشلف ديالها ديريه مع ما البصلة وطليه ليها راسها...فاطنة : درتهااا ليها وهي علاش شوي توگضت....واااا صافااا وتي نوضي..فرح : احم م واش مريضة !!فاطنة"هزات فيها عينيها بفرحة حيث سولات عليها" : هااا وايه وايه بنيتي يومين وهي سخانة طيح فيها وتنوض...دخلي عندها تشوفيها ولا تسنايها تجي...فرح : الا لا غير خليها ترتاح ..الله يشافيها امي ...فاطنة"بخيبة امل" : هاا و الي بغيتي ابنتي ..."صاوبات ليها بغرير الي كيعجبها بزبدة وعسل وحطات ليها فطبيسيل" كولي بنتي...فرح"يلاه غاتهز البغريرة حتى تحل باب البيت وخرجات صفاء لاوية عليها بينوار موڤ سخون وحازمة راسها بزيف فيه خضورية المخينزة وداكشي الي طلات ليها مها والوجه تنفخ والعينين خلاااص...واحد المنضر يقطع ليك قلبك وجايا وتجر فرجليها وتكحب واحد الكحبة صوتها فحال عواية ...كتحب لفاطنة ف قلبها....اما فرح هزات فيها عينيها وحدراتهم على الكاس كتشرب ووجهها تزنگ...اول مرة فحياتهم كيتخاصمو..."نجية : بنيتي كي بقيتي ليوم شوية "طبطبات خداها ونيت حدا فرح " اجي جلسي حدايا ميمتي...صفاء"شافت جيهة فرح ونزلت واحد دميعة خفييييييفة مبانتش ليهم...جلسات حدا نجية وحطات راسها على كتفها" : ش شوية...نجية"قاست راسها". : احح راسك سخون شوية...ولابد تمشي لسبيتار(المستشفى) هادشي ماا مسلك ابنتي...فاطنة : ايييه ؟ ولابيدة (ولابد)"شافت ففرح" نديوها سبيطار ؟فرح"هزات فيها عينيها" : هااا ..احم اه الى ب بقات هاكا...عاودي عبري بالميزان وشوفي ...صفاء : تت لااا مكاين لاش حسيت براسي شوية ليوم على قبل والله...عطيني غير دوليبران ولا اكلاف صافي...فاطنة : ومعرت ابنيتي حالتك خالعاني...صفاء"شافت ففرح وحدرات عينيها وعاودت شافت فيها بغات تسولها وخافت بغات تهضر وتشوف اش غاتقول ماعرفات اش دير كل مكتهز فيها عينيها كتفكر شنو طرا وهي تهضر" : فرح لباس عليك ؟!فرح"هزات راسها بجهد تا كان غايطيح الكاس وهي تحطو" : احم ل لباس الحمد لله اختي..."ناضت وقفت" انا نخليكم مي فاطنة الصينية الى وجدتيها عيطي ليا نشدها من عندكم..."ضارت جيهة صفاء لكن بدون ماتشوف فيها" الله يشافي اختي صفاء"تقالت بواحد الطريقة الي رسمية كانها كتزور غير جارتهم ولا معرفة...هزات صاكها ومشات تزرب خرجات من دار وعينيها مغرغرين وقلبها كيحرقها على هادشي الي وصلو ليه...اما صفاء غييير سدات فرح الباب ودموعها نزلو مكملين على دمعة سابقة حتى دارت ايديها على وجهها وخشات راسها فصدر نجية مخليا فاطنة كتنهد بحسرة تا دمعو عينيها والخطة لولة فشلات باش تهضرهم ..."نجية : بنتي لا بغيتي تسمعي ليا صبري الحاجة لا قويتي عليها وعاودتي وحكرتي وهي جديدة غادي غيييير دبري جرحة وتفتحيها...صبري وكان جرحة تشافا وتجمع ...الله يداوي قلوبكم "شافت ففاطنة" لواه هادشي خاصو تبخيرة اويلي شلا وشوية مجاري...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن