حتى خرجات هناء كتبكي غير سمعوها وهما يدورو لقاوها جايا كتبكي وهما يوقفو...برد لعصام الما فالركابي اما زين الدين قلبو حس بالي فرح الي بيها شي حاجة...عصام : مالك ؟؟! با وقعات ليه شي حاجة...هناء : لا..."شافت فزين الدين" فرح ماعرفتش مالها كتبكي وكتگول...ماجات فين تكمل هضرتها حتى طار زين الدين وعصام دخلو كيجريو نيشان لبيت فين ناعسة فرح وقف زين الدين مخلوع..زين الدين : فرح مالك ؟!فرح"كانت جالسة وكتقيص فكرشها وباين عليها الهلع حيث وجهها تسقط منو الد.م...غا دخل زين الدين وهي تهز فيه عينيها الي كيقطرو بالدموع والخوف" : زين الدين...اهى مابقيتش كنحس بتحراك فكرشي من الي عرفت گبيلة على با...حسيت بتحراك بزاف وحبس..لدابا مابقيتش كنحس..زين الدين..مابقيت كنحس بوالو...عصام : كيفاش ؟! ...زين الدين"جلس حداها وحط ايدو فوق كرشها كيقلب حتى دخلات نعيمة تاهي سمعات الحس وفاقت عبد العالي ومنير خلاص مناعسينش وصفاء حتى هي جات عندها" : ششش تهدني فرح باش نعرف شنو كاين...شنو الي مكتحسيش ؟فرح : كان تحراك وركيل بزاف... من البارح لدابا مكنحس بوالو..مابقيتش كنحس بتحراك فكرشي ماعرفتش ازين الدين..اهى اهى...واااا ديني لطبيب نشوف اش واقع..."شدات ليه فايديه كطلب وتنخصص..خوف الامومة تحرك فيها وجاتها هيستيريا ورعب من انه ممكن توقع شي حاجة للبيبي الي فكرشها..."زين الدين : فرح هادشي عادي ماعندك مناش تخافي...نتي دابا فla fin de grossesse الوغ سي نوغمال...ل bébé كبر فكرشك.."حط ايدو فوق ايديها الي محطوطين فوق كرشها كيدوز عليهم بحب وطمأنينة..كيحاول يهدنها" ماعندك مناش تخافي..تهدني ورخفي النفس ورجعي رتاحي...فرح"هزات فيه عينيها وخرجاتهم برعب" : وكنگول ليييييييييك مابقيت كنحس بوالو..بواااالو اهى اهى...ديني نتهنى ونتاكد ازين الدين...وااااااا ديني ماتفقصونييييييييييييييش تاني "جهدات صوتها تا تجيف ليها وجهها"...مكان عليه غير يلبي الرجاء وينقص ليها الخوف لانه شاف فعينيها خوف الام على فلذة كبدها وشاف الرعب الي كيكون مختلف...الرعب ديال الام على ولادها...عارف هاد النوع من الشعور مايحيد غير الى مادار شنو قالت ليه بالضبط...باش يمشيو لكلينيك ديالو بعيد الحال شوية ازيد من ساعتين ديال الطريق..مكان عليه غير يديها لكلينيك تما...سول على طبيبة الي كيعرف ومن محاسن الصدف لقاها فهاد الوقت...ركب معاه عصام وحتى فوزي طبعا ختهم ماخليوهاش...حتى دخلو لكلينيك وطلعو لفوق عند الجبيبة ديال النساء وتوليد...طبيبة : تسرحي بنتي بشوية.."شافت كرشها هبطات" امم تقبل غالبا...(هبطات كرشها ولكن واش تقبل يعني عطا براسو او عطات براسها..) بون نشوفو هههه...شنو الي خلاك حاسة بالي مكاينش حركة ؟فرح : مابقيتش كنحس بالحركةة من البارح..مولفة كنحس بركيل ولا غير حركة خفيفة والو ماحسيتش..اهى...زين الدين"قبط ليها ايدها وزير عليها" : ششش..تهدني باش نعرفو شنو كاين..."كيقول هاكا وهو را ربي الي عالم بيه قلبو بغى يسكت...عينيه كيشوفو غير فالايكو وحمريييين بالخوف...حدو قاليها تهدني نعرفو شنو كاين وصافي خاف يهضر يتلف ويتلفها وتخلع...تاهو غا شاد فراسو واخا عارف ان هادشي ممكن يكون طبيعي لان فهاد المرحلة الاخيرة الجنين كيكبر وكيدياق عليه المحيط فالمشيمة الشي الي كيخلي الحركة ديال تقل...قادت الايكو والمسائيل ديالها..خوات ليها برودوي على كرشها الي تغمق ليها اللون وواحد الخط قهوي هابط من صرتها..حيث جاها الكلف غير فكرشها وشي شوية فعنقها...بقات كتدوز وتورك شوية حتى كتغمض فرح عينيها...شحال وهي كتقلب وفرح عينيها فالايكو باش تشوف زين الدين وتقيس النتيجة من عينيه نساتو ولات مركزة مع الايكو كون صابت تخشي وجهها...فرح : اشنو اهى...طبيبة : ششش..تهدني حبيبة ماتخافي والو..طخييي طخي نوغمال..تووو فا بيان...فرح : حلفي بالله...طبيبة"ضحكتها ولكن مشات معاها بنفس الريتم" : والله العظيم ههههه...زين الدين"ضار لهيه وحرك راسو بقلة حيلة مع هاد المراة الي تبلى بيها" : لا اله الا الله...فرح"كتمسح دموعها" : وعلاش محسيت بوالو...ماعرفتش علاش حسيت هكاك...طبيبة : مقلقة من شي حاجة ؟ عندك شي حاجة مخلياك كتفكري بزاف ؟ هو نوغمال فهاد المرحلة لاخرة كيكثر الوساويس..التفكير..وسهير والقلق هذا دليل على انك قربتي تولدي...فرح"بحزن" : شي مشاكيل فالدار داكشي باش..طبيبة"حركات راسها بتفهم" : دااكوغ..بون.."شافت فزين الدين" من احسن تاخذها لاكلينيك عندك من غذا...تبقى تما حتى تولد..الافضل توفر ليها وسائل راحة وتبعد على اي ضغوطات..على مابان ليا ودايرة مع الجينيكو ديالها من هنا ل jeudi الوغ من غذا تكون تما...راك شفتي كلشي فالايكو وبان ليك ان راس عاطي لتحت يعني فالوضعية ديال الولادة...زين الدين"حرك راسو" : merci doc..."طبطبات عليها بابتسامة وهي تنوض مخلياهم بزوج."فرح"شافت فزين الدين بصدمة" : علاش نمشي من دابا ؟ مانقدرش عافاك جدي مريض بزاف ومنقدرش منشوفوش...شنو الحل...زين الدين"تحنى باسها فراسها وخلا وجهو قريب لوجهها عينيه فعينيها" : en tout cas غاديا غاديا..جدك مزال عيان فرح...تستقر حالتو وانا براسي غادي نجيبو لكلينيك عندي يلقى راحة والعناية تما وحتى يكون قريب ليك "باسها فراس منخرها" تفاهمنا ؟!...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...