الجزء 101

2.7K 38 1
                                    

يونس شاف ف زين الدين الي عينيه خرجو وعروق نواضرو تورمو..."فرح : وت تت...."عصرات عينيها تا نطقاااتها ليهم قداااش"تهجم علياااااا وضررربنييييي اهى اهى ...يونس"شاف زين الدين بغا يجي وهو يوقفو بايدو وخرج فيه عينيه يرجع لبلاصتو وطمنو بزز...رجع شاف فيها" : كملي وضربك !!زين الدين"جنون ركبوه فهاد اللحظة هز ايدو حك قرفادتو من اللور طلع لراسو شعرو جبهتو كاع الحركات باش يحاول يتكالما والو واش قداو...عرفتو المعنى ديال واحد الشخص منفاجر من لداخل وعلى بونت يطرطق فاش سمع وكيتسنى يسمع ديك كلمة "ضربني" فحالة وشخصية زين الدين را غير الله يحصر سلامة...لكن بزز منو يبرك ويعض فنفسو باش مايخلعاش وتكمل الحكاية باش تنفس على راسها ةنفسيتها..باش تزيد تشجع انها تبقى تهضر وماتحبسش...حيث ماحدها كتهضر ماحدها كتعود وماحد قلبها كيخوا لان الصمت على الاشياء المضرة بنفسيتنا ماكتكونش فالصالح ديالنا...ويونس الهدف ديالو يخرجها عن صمتها باش يعرف شنو يدير معاها ثاني من بعد...كانه كيحل شي الة ويفككها باش يعرف فين كاين الخلل ويعاود التركيب...كيسمع ليها وكيشوف فزين الدين الي وجهو تبدل وحالتو ماكتبشرش..."فرح : اهى اهى"دموعها نازلين كتهضر وكترعد اما ايديها خلاص وصدرها كيطلع ويهبط...رجعات ثاني لاكفس لقطة ولحظة بالنسبة ليها..."فرح"بان ليها جاي قاصدها وفعينيه مكاينش الرحمة ولا شفع ليها ترجيها...مكان عليها الا طلق حلوقها وتغوت لربي الي خلقها...كاتحس بالوجع ديال ليغيگل شدها وبدات تسرح عليها عاوثاني من جديد كتحس بيها هااابطة سخونة حتى انها باش تبدل مابدلاتش من المحطة...بالخلعة ما وقع ليها امس فالمحطة والمباتة عند هادو الي تسلطو عليها..." : واااااااااااعتقووووووونيييييييي اهى اهى بعد منيييييي بعد ماتقيسنيييييييش اهى اهى....جعيدان"طار عليها شدها من حناكها زير عليها تا خرجو شنايفها وتبحست فيها البكية عينيها خرجو وهي كتشوف فيه كشاكشو خارجين" : سدييي عليا فمك صباح لله...فرح : ننننننن خى...."كتحيد ليه ايدو وضربو وواىو شاد ليها فحناكها شدة الموت"...فريحة"حاجة ودنيها على الباب وهي دور عند باشا الي جلست كتكمي وفنفس الوقت دايرة تيليفون فوذنيها كتعيط باش توصي على قصارة الليلة..." : وااا باشا ماتخليهاش تال غذا اختي...اشوووفي انجيك صراحة عارفاني خراجة نجي نيشان...ماشي هاكا باش كتبداي مع البنات نكونو واقعيين اختي باشا...باشا"ضارت عندها" : باش بدينا ؟فريحة : قنعيها وحولي ليها العينين بالفلوس وزهو تشوفو قدام عينيها والفلوس تشاير وهي تمشي راسها هاد القضية ديال تدخلي جعيدان !! جعيدان براسو خاصو الي يكويه يتوگض...باشا : خليه يقصر علينا طريق...ماغايضيعهاش لاكانت بنت..."غمزتها" بغيت نسكتو البارح تعصب حيث مشات كنزة مع الكوامانجي لوطيل فاكادير داكشي باش سكتو بهادي...فريحة"ردات ودنيها لباب حتى بدات تسمع فالغوات تاني والضرب!! كمشات حجبانها وزادت ضغطت على الباب باش تسمع اكثر.."فرح"قجها من قرجوطتها" : قخخخ قخ ب بععععحححد منييحط ايدو على طتفها بغا ينصلها ليها لبينوار غا هو هبطو وهي دفعو بكل قوتها الي عطاها الله فديك اللحظة تا بعد ايدو وهي تنوض كتجرييي لباب...فرح : واااعتقووووني اهى اهى ختي فريييييييحة عااافاك قوليه يبعد مني اهى اهى"حسات بوجيعات خفاف وهي تهبط عينيها لتحت بانت ليها نقيطة ديال دم وهي تهز راسها" اهى اهى فياااا العااادة العااااادة اخ"جرها من شعرها دفعها بجهد تا طاحت زداااف على ضهرها وهو يهبط لعندها هز ايدو تالسما ونزل عليها بتصرفيقة تا بان ليها ضو وعاودها ثانية وثالثة ورابعة وهي كتغوت لربي الي خلقها"زين الدين"عض على سنانو تا عضهم خرج عينيه بالعروق الي خرجو ليه جنبهم هز ايدو وخبطها فوق الطابلة تا قفزات هي وشاف فيها يونس الي عقد حجبانو..."يونس : زين الدين الى بغيتي تقدر تنوض خليني مني ليها !!فرح"ضارت عندو بدموعها وخناينها الهابطة كتنخصص وتشوف فيه بترجي" : زيييييين"عوجات راسها عند كتفها"زين الدين"عينيه ولاو حمرين غير سمعها نادات عليه وهو يهز عينيه شاف فيها بحزن وفنفس الوقت بركان كيغلي فيه من لداخل...هز ايديه بزوج ليهم بمعنى كيقوليهم صافي كملو كملوو وحادر راسو لتحت كيحرك فيه بالايجاب..."يونس"غمض عينيه كيتنهد من بعد حلهم وشاف ففرح" : شنو وقع من بعد !!فرح"بقات كتشوف فزين الدين عرفاتو تعصب لاخرو خافت عليه يتعصب ويطيح ليه سكر ولا ممكن يطلع..حدرت راسها"زين الدين"هز راسو بزربة فيها بالرغم من انه جاعر لكن حاول يكتم ويبين انه مساندها نطق بصوت ثقييل هااادئ عكس ما بالداخل" : فرااااح...فرح"ضارت شافت فيه وهو يغمض ليها عينيه وحلهم كيطمنها عليه..رجعات حدرت راسها كاتحاول ترجع بذكرياتها السيئة وتكمل فين وصلات تنسى زين الدين ويونس والمكان"...فرح"مطاكية بايديها وهو كينزل عليها منين ماعطاها الله...تا خرج ليها دم من نيفها وجنب فمها...وحنكها لفوق ولى حمررر وبدا يتورم تا تحل الباب وهي تدخل فريحة شدات ليه ايدوجعيدان"ضار عندها مشربن" : اش بغيتي از***فريحة : جمع كرك اصحبي راك سمعتيها مانقياش الحبس فوتها لعدو ربك تانتا مالك مكبوت اتبي ؟!

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن