لحظات لقاء كانت جد مؤثرة بالنسبة لكلشي الي حاضر تما منهم الحسين الي حدر راسو متاسف ومتاثر فنفس الوقت علي نفس الشيء خصوصا علي واقف كيشوف فيهم مباشرة... زين الدين الي بقا حاضي من بعيد بالرغم من حالتها الا انه ماعطاهش خاطرو يبقى مبعد...فاللحظة الي كانو فيها جاه اتصال فالهاتف ديالو بقا جبدو من جيبو تا شاف شكون حيد ليه الصوت ورجعو لجيبو ورجع كيراقب ثاني من بعيد....بقاو شحااال وهما على ديك الوضعية المحجوب ممثيقش وبالفرحة البكا غلب عليه.كان خايف يتكرر سيناريو بنتو الي هي ام فرح فحياتو وهو ماشي حمل عليه اللولة هرسات ليه الضهر وثانية قسمات ليه الجناح...بقاو على خاااطر خاطرهم فلحضات مرة سكوون مرة سؤال لكن غير المحجوب الي كيهضر ويعبر...المحجوب"مسح عينيه بمشوار فايدو..ونزل ايدو كيدوز على شعرها بحنية" : الله يا بنيتي فين غبرتي وخليتي عقلي معاك...فرح"الصمت"زين الدين"كمش عينيه مراقب حركات وجهها تعبيرية باش يقدر يستنتج فاش يجي البسيكو يعطيه تفااصيل"المحجوب : علاش ابنيتي ماجيتيش عندي علاش مافكرتيش ترجعي عندي غير انا نهزك بايدي ونعض فيك بسناني ومانخليك لبراني...فرح"الصمت..غير دموعها الي دايزين وراسها على حجر جدها مرة مرة كتغمااااض عينيها"المحجوب : لباس اكبيدتي ! اش وقع ليك وكي طرا ليك...فرح"طلعتها تنخصيصة..وهي تنطق" : ما و وقع ليا وااالو اهى..واااالو...المحجوب"دوز ايدو على حنكها وهي تعگر" : مالك "هز عينيه ف علي"علي : الضرصة ديال العقل الحاج مرتتها شوية...المحجوب"حدر راسو ليها" : ومالك ابنتي ماحيدتيها...فرح"مجاوباتوش حكات راسها على رجليه وبقات هكاك كيهضر وتسمع ليه وتنخصص..."المحجوب : براكة بنيتي من البكا براكة من التكرفيص الله يرضي عليك لا تقهرينيش عليك...براكة عليك من العذاب ديك ساعة غيير رجعي عندي وانا نحل ليك المشكيل والي معجبو الحال يضرب راسو مع الحايط...فرح : بغيت نمشي فحاالي...المحجوب"على نيتو" : تمشي ترجعي معايا لسيدي بنور...فرح"هزات راسها وناضت وقفات" : لا لا لا مابغيتش اهى مابغيتش..المحجوب : اش واقع..علاش ابنتي مابغيتش ؟!فرح"كتحرك راسها بزربة" : لا مابغيتش اهى مابغيتش بغيت نرجع لاكادير...خليوني نرجع فحالي ابا عافاكم خليوني فراحتي...المحجوب : وحنا بنتي ؟؛ وانا ؟ رجعي معايا لدار جدك الي هي داركم معايا خوالك بجوج وهاهو جا معايا...ع.العالي"نطق بواحد تردد اول مرة يشوفها وهي كبيرة.." : كاين معاك خالك منير انا كاين ياسين وهناء...كاين فوزي..فرح"غاسمعات سمية" : لا لاااااااا بغيت نمشي مابغيتش نرجع خليوني عليكم خلييييوني..."وهي دور دورة وخرجات مشات كتزرب تا كان غايخرج زين الدين يشوف مالها بانت ليه ضارت جيهة البيت ودخلات سدت عليها خلاتهم شي كيشوف فشي"المحجوب"بحزن" : كاع لهاد درجة !؟علي"كان مسند ايدو على الباب" : اش نقوليك الحاج الحالة صعيبة شوية وخا تحل خاص الصبر...ع.العالي : اش واقع ليها بالضبط...زين الدين"دخل فهاد اللحضة الي كانو كيهضرو"علي"حيد ايدو من الباب ومشا جلس مقابل ليهم" : باش نشرح ليكم الحاج...جيهة خوتها سداتها...المحجوب : وليني هي غاتمشي عندي انا ياك غير فوزي الي يقلقها هاهو بقا ومغاديش يبقى لهيه غير ف شردها...ع.العالي"بان ليه عيا جبد ليه قرعة صغيرة ديال الما من الي جايب ليه معاه عطاه يشرب يبل ريقو حيث كيعيا فالهضرة"علي : الحاج كيف وقع ليك فاش شفتيها وفع لينا تاحنا يمكن انا والحاج شوية ماشي فحالك نتا وزين الدين...ع.العالي : شنو حالتها ؟! علاش كتصرف فحال هوك ؟علي : على حسب معاودت لينا البنت الي كانت عايشة معاها فرح هاد الشهرين"عاود ليهم كلشي الي عاودات مريم...وخا عارف المحجوب غايبقا فيه الحال عليها لكن لازم يشرح ليه باش كلهم يتساعدو يخرجوها من ديك الحالة"المحجوب : وهي اش دابا...علي : هي الحاج قاطعة الصلة مع الناس الي تخلاو عليها فديك اللحضة...حنا دابا كنديرو غير فالخاطر حتى يجي الدكتور الي غايتواصل معاه زين الدين....ع.العالي : بسيكياتخ ؟!علي : تماما...حنا دابا كنتعاملو بناء على داكشي الي قرينا فعلم النفس.فواحد الوقت من قرايتنا لكن الكلام الاساسي هو الي غايعطيه لينا الاختصاصي...كيف كتعرف كل كيتصرف على حسب الاختصاص ديالو وحنا ميمكنش لينا نتصرفو اكثر من هادشي وخا عارفين نوع حالتها مبدئيا هي كتخاف من كثرة الناس فقدان الثقة فبعض الناس...وهادشي راجع لشنو دوزات ديك الفترة...عاد هي را ما مقلقاش منك الحاج راك شفتي ردة الفعل ديالها معاك ماهرباتش وليني هربات من ذكرك انك غاترجعها لهيه وهي ديك جيهة سداتها او قتلاتها حاليا...حتى من زين الدين"دور عينيه ناحيته" وخا شوية هازا منو تاهو براسو صابر فشرد تعالج...وهاحنا معاها دقة دقة...المحجوب : وهادشي امتا غايبقى ؟ انا منثيبشاي نرجع ونخليها وحدها...علي : عطا الله الحلول الحاج دابا نشوفو هاد اليومين هاحنا كاملين هنا معاكم وتانتا وسي عبد العالي ونشوفو البروفيسور اش غايقول ديك ساعة...زين الدين"عاود صونا ليه تيليفون حرك ليهم راسو وخرج من صالون مشا لكوزينة وجاوب" : بروفيسور يونس...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...