بقات معاها صفاء واحد الشوي تا قرب الحال يتعطل وهي تمشي فحالها على ميعاد يتلاقاو غذا فالصباح فاش تجي من الخدمة اما هي مشات لبيت فين جالس فوزي لقاتو متكي كيتفرج فواحد سيري من بلازما نيشان وهي تمشي جلسات حداه كتفرج لقاتو نيت شاد واحد سيري كتفرج فيها تاهي نيت ...TWD اختصار ل the walking dead...
فرح"معوجة عنقها وكتشوف وفيها قاعدة خاااايبة كيكرهها فيها فوزي وهي تكون كتفرج وتبقا تسول تا كيبغي يصليها معاها" : اويلي مااات غلين اويلي نزل عليه "شدات حناكها من صدمة من ديك اللقطة حيث فعلا حلقة قاااصحة الي مفرج فهاد سيري غايفهم الحلقة الاولى من الموسم السابع...كتشوفيه كيضرب فيه لراسو بمضرب البيزبول وهي كتغوت حتى ضار فوزي مخصر سيفتو وهو يحبس دار بوز وهي باقا تغوت " اويلي قتلووووو اويلي حرااااااام عليه والله تا حرام عليه الكلب اويلي مرتو حاملااااااااااا اويلي حي يعطيه الگرض المشرار لاخور معندوش ذرة رحمة فقلبو ...
فوزي"مكمش سيفتو وحاصيها كي مخصرة سيفتها وتبكي وتهرنن ونطق بشوي " : العفو يا العفو الله يسترنا دنيا وااخرة ...
فرح : يخ حرام عليه "مسحت عينيها وهي تنتابه را داير بوز" ويلي حبستيه "ضارت عندو وهي تلقاه مكمش فيها عينيه وحاضيها اش كدير " امااالك ..
فوزي : امااالك نتي ياك اودي شي باس مكاين ؟
فرح : والو باس ...رجع خلينا نتفرجو ...
فوزي : تعاودي تهرنني تكتري تسوال نفگس مك !!
فرح : وغا رجعو غير بقا فيا غلين خلا مرتو حاملة مسكينة وقتلوو هاد عدو الله. ...
فوزي : سيييك نيغان هذاك الشر الخاااتر ابن عمي ...
فرح"ميقات فيه " : مزينك نتا وياه..
فوزي : الله يعطيك شي راجل فحالو نيييت يصبح يعصيك ويبات يعصي فوالديك ...
فرح : يااااك "شافت فيه بحزن"
فوزي : تي لا ريحي اتنضحك معاك...ختي غايجيها ولد الناس ان شاء الله ..
رجعو كيتفرجو بينما يطيب نعاسهم ...صلات ثلاثة ونص ديال الصباح حتى تحل الباب كيتسمع صوت تقرقيب سوارت مضارب معاهم باش يخرجو من الباب وعينيه حمريييين ومخنزززررر بجهد حجبانو معقودين ويسب فخاطرو،،تحيد ليه ساروت من الباب وسدو بجهد موراه ودخل البيت فين كاينة تلفازة شعل ضو مبان ليه حد وتلاح فوق السداري هكاك حط راسو عالمخدة كيشوووف فالسقف تا دار ايديه ورا راسو وبقا كيخمم ويكمش فعينيه ...حتى تشعل ضو الكلوار وتسمع صوت الهلال الي كيهلل فاالجامع خرج من بيته وهو يبان ليه ضو شاعل وبدا يسب ...
لمخنتر : شكون خلا ضو هنا شاعل لاش مخلينو شاعل السيبة كي شتي راكم كتخلصوه (على فرح وفوزي)يالعياذو بالله "يلاه مشا لقرص باش يطفيه حتى تهز بالخلعة من صوت عصام المجهد"
عصام : كنخلصو انااا اشريييف ضو وما والي كتمعني عليهم وحدة مزال مقاتلة مع المشي والمجي معطاوها ريال تمشي بيه غا الحمام وتكسي راسها وواحد را معاون فمقدية ويخلص الويفي ...ااااااسي المخنتر الخيالي ابوهم لهادو الي خلاو ضو شاعل ...اش درتي نتا بسلامة ؟
لمخنتر : بسم الله رحمن الرحيم ..ياك شي باس مكاين"طلعو وهبطو" شارب العدو شاااارب ينعلك ويخزيك ...
عصام"تگعد من بلاصتو بسرعة تا جا واقف واحد اللحضة تخلخل كان غايطيح غير شد فراسو" : اممممم انتم الصالحون وانحنووو (نحن) الطالحون !؟ دعي معايا بالهداية...
لمخنتر"مخنزر فيه "
عصام"حدر راسو شحااال وهز ايدو كيحرك صبعو" : شحال كنتي ناوي تبيع بنتك ؟ ااا ؟ ديك القيمة الي وصلتني امتا كنتي ترجعها ؟ عطيتي بنتك ضمان وباغي تزيد شي من شيكاتي تغرقني ؟
لمخنتر"الصمت"
عصام"غوت بحر جهدو تا قفز فوزي من بلاصتو وفرح حلات عينيها" : وااااااااااااااااااالرب العالي شهدو علييييه وااااااا عباد الله باغي يغرقني علااااااش علاااااش ؟
لمخنتر : اسكت يا المسخوط سكت بغيتي تشوهنا ؟
عصام"خرج عينيه" : شرااااااااااح
لمخنتر "شافو بدا يصعر وميبقا يعقل على تاحد وبدا يرطب" : اههه واش انا هبيل ؟ واش انا يهو...دي لهاد درجة نغرق ولدي فالحبس ؟ اا
عصام"غمض عينيه كيتنغم بديك الكلمة الي قال" : يااااه قال ولدي ..."حل فيه عينيه" ولدك ياك ؟ وهاداك ماشي ولدك وهاديك ماشي بنتك ؟ علاش باغي تزوجها لراجل كبر منك نتاااا الي مرحمتيهاش وزايدها دخلها ضرة ؟
لمخنتر : من هنا لگدام ميبقا يقبل عليها تا الي گد "قد" بوها تبقا ليك هنا ؟ نتا مناويش دير دارك ؟ خليها تمشي دير دارها تاهي تجوج وتولد ولادها اش ليك بيها واقفة ليك فسعدك "مزال هو كيهضر تا تسمع صوت تشاااااخ شير بقرعة الما تا تشخشخت فلارض وتم جاي فوزي كيجري باش يشدو وفرح كطل من الباب ديال بيت وتقفقف خصوصا من شافت عصام جاهل وسكران وكيتخلخل بالاعصاب وسكرة ممعاوناهش "
فوزي"خنزر فباه" : سير من هنا ا بويا يرحم بوك حنا متايبين الله "كيشد فعصام عاطيه بضهر"...سير را وذن يلاه تلحگ الامام سير..
لمخنتر : انا غادي لبلاد حسن ليا
فوزي : ولينا اجمعييين ...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...