من بعد ما خلاهم بزوج اب وبنتو كيف قال يضيرو لمحاينهم رجع هو لعند فرح فين خلاها فين باقا وباقي كتشوف فالمكان وترجع تشوف فداك الكورميط الي خلاها عينها يلمعو من جماله ....حتى سمعات صوت تحنيحنة ديالو معلن على قدومه ..زين الدين"جلس كيحك فجبهتو حتى دوز على شعرو ورجع فرق رجليه وحاط عليهم مرافق ايديه باش يبدا الحديث نيشان " : شنو داكشي لاخور عجبك ؟!فرح"شافت جيهة الساشية لاخرى " : مزال مشفتوش ..حتى نمشي لدار ...زين الدين "شاف فيها ورجع شاف قدامو بغا يبدا الهضرة الي خاص يبدا " : شنو لي ديپلوم الي عندك ؟!فرح : ليصونص و ديبلوم المحاسبة ...زين الدين : كتفكري تكملي ؟!فرح : فصراحة فكرت فاللول حتى نخدم فالدولة ولا شي بلاصة باش نصرف على راسي فالماستر الي بغيت وعلاش لا حتى دكتوراه ولكن ضروف مساعداتنيش بزاف ديال لكونكورات دوزت مكنتهزش فيهم مكيكونوش فرص يعني لايفيكتيف (عدد) ديال لي كونديدا (المترشحين) قليل ...دابا انا حتى الخدمة الي فيها هاهما مزال معيطوش ليا ومزاال متجمعوش ليا تانيزين الدين"كمش حجبانو" : شكون هادو...فرح"تبسمات من قلبها" : هههه العيالات وحتى البنات الي مقارينش ..احم حيث كنقري فمحاربة الامية ...زين الدين : خدمة كتبغي صبر فوق الصبر وخاطرهم فوق خاطرك...فرح : بصح وتا انا كنصبر معاهم بالعكس كيفوجو عليا وخا كنتعافر معاهم ومكيتعلموش بزربة مي كوميم بعدا كيتقاتلو معايا ومعندنا منديرو كاين الي راسو عامر وكاين الي ثقيل وكاينة الي راسها خفيف مي اهم حاجة من هادشي كامل كندي دعواتهم ورضى ديالهم فوق كلشي ..وكندي لاجر معاهم انك تقري وتعلم امرأة باش تكتب اسمها ولا تحفضهم القرآن ماشي ساهل...زين الدين : تبارك الله ...فرح"بغات تسولو وحشمات تا كتبغي تحل فمها وترجع تسدو وهي تكحب وشافت قدامها" : كحكح احم ...زين الدين"يمكن فهم شنو بغاات تقول التامس من تصرفها انها بغات تسولو وحشمات وهو معرفش السؤال غير قمر وصافي وهضر على راسو نيشان " : كل انسان عطاه الله حاجة فين يتدها فيها باش ماعطا الله ...خدمتي فيها صبر مع الناس بزاف لا فالصحة ولا فالبيع والشرا ...فرح : ممم spécialité ديالك صعيبة ...زين الدين"حرك راسو شوي" : ماشي بزاف مادام درتها نتحملها باش ماعطا الله ...فرح : Chirurgien maxillo-faciale et plastique de la faceزين الدين"ضار شاف فيها بتساؤل" : تماما..كيفاش عرفتي..فرح"ايوى هنااااااا خرات القايدة طامو وهما ماعلمو..لالا لالاي لاي اش غاتقوليه صفاء الي قالتها ليا وبقششات عليك تجلس عليها صفاء غا بعضامها تقتلها...وباش تجاوب طبزت لمها العين " : وراك معرووووف..زين الدين"هز حجبانو" : وااااايلييييي ؟؟فرح"صرطات ريقها وحصلة نييييت ههه " : ههههه م ماشي شنو فهمتي هههتزين الدين : وشنو فهمت انا ؟!!فرح : والو ...وصافي هانتا دابا فاش سول عليك عصام راك عارف كيسولو ضروري هادشي عادات"كتحك جبهتها وايدها دترعد خصوصا هو مقابل معاها وكيشوف فيها قاس ليها العرق القاتل فهاد اللحضة تا حسات بايدها كاتزبق بالعرق .." هو قالها ليا ...طبعا مغايقولش التخصص شنو غير قالها ولقيتك انا فباج انسطاغرام وصافي"ضحكات بعبط " هههنزين الدين"عوج فمو محرك راسو" : ممم مزيان الالة ماعندي مايتسالك ...سي هو هذاك ..."دور وجهو لنواحي كيشوف هنا وهنا حتى بدا يحك لحيتو معلن على الموضوع ثاني الي غايبداه والي ضروووري منو باش يحدد عالاقل ولا غير بسؤال يعرف اش يدير" شنو بان ليك فهادشي ؟!فرح : ف شنو ؟زين الدين"سرح ايديه زعما هاد الوضع" : شنو شروط ديالك شنو بغيتي وشنو كتفكري ..."حك لحيتو واحد شوي"فرح : صراحة مفهمتش ههههزين الدين : نديرو خطبة دابا ويكون خير من بعد ...فرح"كانها حسات بيه متردد غير من كريقة هضرته مقادرش يقول وماباغيش يجرح لان الموقف الي فيه زين الدين صعييييب انك تفهمو الى متحطيتي فنفس الموقف ديالو ...مفهماتش مي نوعا ما هضرته مزيانة ..تبسمات تا تكمش منخرها وتغمضو عينيها وهي كتحك فشعر راسها "زين الدين"شاف قدامو " : على بركة الله من بعد كل حاجة تجي فوقتها والي مقسمها الله تكون ...الي بغيتيه وتشرطي عليه يحضر هادشي مافيهش نقاش...شوفو نتوما االعيالات شنو كديرو فهادشي...من بعد "حك شفايفو بسنانو كيفكر للحضة ورجع شاف فيها " يدير الله الخير...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...