الجزء 9

1.7K 36 0
                                    

كان جاي طالع ليه الدم اصلا من فعايل باه الي غير كتكفس ماحدو خاشي راسو فالورث ...شنو عرف شنو الي خلاه يجي ودمو فاير حتى تصادف مع فرح واقفة مع يونس فهاديك الوضعية ...واش قشعها تعكلات ؟ او فهم غلط ...
فرح"جمعات ضحكة وتقلبو ملامحها للخوف" : خويا عصام
عصام"برك عالبيكي ووقف عليها الموطور بجهد " : اش كديري هنا ؟؟؟ "شاف ف يونس " كتعرفها اسمحمد ؟ (المغاربة فاش كيطلع ليهم شي حد دم كيقولو ليه سمحمد ولا شريف هههه )
يونس : وايلي خويا عصام كنعرفها
فرح : لا انا مكنعرفوش
صفاء"من تيليفون كتسمع" : تانا مكنعرفوش اصلا انا كنسلمش عالرجال احبي...
فرح"شافت ف عصام " : والو اخويا غير عيط ليا كيسولني وجاوبتو بغيت نمشي تعكلت فحجرة وحق الله هادشي الي كاين....
عصام"مخنزر فيها" : واش دوزك من هنا ؟؟؟
فرح : عيطات ليا صفاء نوصل عليها لسيبير نقادو وراق على قبل واحد لكونكور والله ..
يونس : اخويا ما"وقفو عصام بايدو.وشاف فختو"
عصام : تحركي تقودي لداركم تانجي "بصوت مجهد تا ضارو الناس يشوفو " واااا تحركي ينعل دينمك فهاد النهار ...
حدرات راسها ودارت سرررت ضربات دورة وطارت لدارهم وعلاه هي تعاوها اخوتي معاه ...اما هو ضار عند يونس وقرب ليه بزااااف ...
عصام : بغيتي تبدا دير معانا فعايل البراهش والسلاگط اشريف ؟!
يونس : وايلي عصام من نيتك ؟ ختك بنت الناس كون ندير الفعايل منبغي ندخل من باب داركم وقصدي شريف وحلال..ومناويش فيها هي شي حاجة خايبة عطا الله معامن ...غير تعكلات وهادشي عادي كيوقع الى بعدت تقدر تجي على فمها وزايدون انا مشعرت تا شديتها هادشي بديهي كيوقع معانا ...
عصام"ضرب ليه كول القميجة ضربات خفاف" : اسمع اسي البديهي هاد الفعايل ما فعايل ما بيكالا معنديش هادشي انا مع ختي، ماتعيط ليهاش من لول كاااع متوصلها ماتقربها ...ياك افلان هضرتي مع صطوف ؟
يونس : ايييه وصل ليا بالي غاتهضر معاها ويكون خير
عصام : ايوى تسنى اولد الوزاني الجواب.. خليك فالاصول والقاعدة تكسبني تانا معاها ونكون معاك فالشدة والفرح بمية راجل تبدا تفرطط عليا وتعيط ليها وتهضرو بيناتكم غانسوط فعدو ربكم ...تمشي معايا گود كولني بحوايجي تزطط عليا نرجعو قطاطعية وبالرب الجليل لا كانت ليك امراة..ياك قاليك نهضر معاها ؟ جوابك تديه تديه ...
يونس"هز ايديه باستسلام" : مقلتي عيب وسمح ليا ابا عصام انا الغالط توب عليا يتوب عليك والرحيم الله ...سموحات عمري نعيط ليها تايكون الحلال...
عصام : علاش خاص ديلمكم تتحكو "مخنزر" مالك متفهمها راسك .."علاش مدار والو حيث شااافها بالي تعكلات وعارف ختو مافيهاش هاد لفعايل وتا يونس غير بدا يتبرهش وعيط ليها...زاد قرب ليه وشدو من الكول بلباقة" ختي عارفها اش كتسوى "طلقو ووراه كفوف ايديه" من نهار طاحت هنا وانا هازها بسناني ومربيها على ايدي ومطلعها راجل قبل متكون بنت..ختي ثايق فيها ...ماثايقش فالبراني ...
يونس : ياك اسي عصام ...
عصام"هز ايديه " : والقريب لينا وشمتنا وغدرنا اش بقا للبراني..
يونس : البراني تلقاه فيه الخير على الي ليك ..ماعلينا"قرب ليه وباس راسو " سموحات ابا عصام ...
عصام"ضار لموطور مزال طالع ليه دم عاقد دوك الحجبان و فنفسو كيتمتم بالسبان اصلا جاي كيسب وكمل عليه الي طرا دابا...ديمارا الموطور وتم ضاير حتى وقفو يونس"
يونس : من ورا صلاة العصر جايا الوليدة وختي عندكم كنضن قالتها ليك الاخت..
عصام : الي دق بابنا مرحبا بيه ..."كسيرا الموطور وطار من تما اما يونس بقا غير كيشوف ونسييييب مستقبلي هو عندو ههه
اما هي غير قالها ليها مشات طارت كتزرب وقلبها في فمها محملاتش راسها اصلا يحصلها خوها فداك المنضر ...حتى دخلات لدار من بعد ما رسلات لصفاء ميساج بالي مغاتمشيش تال من بعد...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن