الجزء 44

1.5K 29 0
                                    

" قُل الحمدلله حتىٰ وإن باتت أيامك مُمتلِئة بِالخيبات، فلا شيء يُساوي العافية ...قل الحمد لله فقد سمع الله لمن حمده"نقولو فرح بكلامها السابق فحق صفاء وخا كان كلام الي لو كان فحالة عادية نعتابروه نصحية من فرح لصفاء...لكن نفس الكلام خرج من فم بطريقة ماشي صحيحة وبصيغة خاطئة وفضروف ليست بالجيدة ف صدق كلام جارح ل صفاء خلا فنفسها اثر بالاضافة الى الم الحب ..خصوصا فاش عرفات صفاء ان عصام بغا بنت اخرى وهي حبها ليه من الصغر ف كلام فرح غايبان ليها جارح بدرجات ...انك تشوف واحد الانسان كتموت عليه بنيتي عليه احلامك كتشوفو غير هو فيها حتى يصدق بصح حلم والي حلمتي بيه غاتحققو وحدة اخرى ف هاد الاحساس بالضبط والعافية الي كتشعل مغادي يحس بيها غير الي طاح فنفس الموقف او عانى من الم الحب بعدة طرق...فالكلام الي خرج من فم صفاء كان بالحرقة على عصام والالم الي كياكل فيها بالاضافة الى انها بغات ترد الصاع ل فرح غير باش تحس بكمية الالم الي حسات بيه معارفاش ان كلام فرح الي قالتو ليها كان كلام جارح لكن ماشي بالكمية القاااسية الي جرحات بيها فرح...وكون ما تدخل سيمو كانت حرقتها خلاتها تهضر بكلام الي مخاصش حتى تفكر فيه فما بالك تقوله !!صفاء"بقا شاد ليها سيمو فمها وسيمو بنفسه تصدم ونسا يحيد ايدو ..بقات مخرجة عينيها لواحد درجة حتى تكوانساو وصدرها كيطلع ويهبط ...حتى نزلو دموعها كيجرييييييو وعصرات عينيها تسمع صوت منها على شكل انييييين كيختاصر المعنى من بعد الصحوة والي هو اااااااش درت ...دفعات ايد سيمو من عليها " : اويييييييييييييييييييلييييييييييييييييي اهى اهى...سيمو : مالك فهاد الهضرة الحبس !!!صفاء"دارت ايديها فوق راسها وعينيها محابسينش من البكا واحد الشعور حسات بيه فهاد اللحضة تا. واحد فينا مغايحس بيه ...خناجر حااادة كيتغرسو ف صدرها...لهيب العافية كيلفح في ديك المنطقة الخاصة بالصدر والقلب.. اعضاء الاحاسيس والمشاعر الرهيييييفة الي كيسيطر عليها الالم الحزن الفرح الحب وما ادراك مالحب وتوابع الحب سواء السلبية او الايجابية كلها تؤثر ولو كانت عادية ...فهاد اللحظة صفاء وقف الزمن عندها والي خدام هو العقل الي كيصور ليها اللقطة الي طرات وشنو قالت ولسانها اش خرج ...واش بصح فلحضة الغضب كنقولو الحقيقة واش بصح فهاد اللحظة كيخرج الي فقلبنا بصح !!! صفاء مكان فنيتها غير انها تحط فرح فنفس موقفها غير باش تحس بكمية الجرح الي وقع ليها بسبابها ...لان صفاء ماشي غير تجرحات حبها لعصام ومعرفتها انه بغا وحدة غيرها خلاها تجنن او تجهل بالمعنى ديالنا ...وهاحنا وصلنا لما قلناه سابقا الم الحب وما ادراك ما الم الحب ..."سيمو : سيري سيري فحالك سيري النم سيري...صفاء"باقا شادة راسها وكدور تشوف هنا وهنا وتبكي ..فحال الى فاقت لشنو قالت وياريتها ما فاقت " : واااااااااااااامييييييييييمتييييييي اهى اهى ...وااااااميييييييمتييييييي اش درت ااااااش اهى وياااااااااااربي كون غير مت ولا نوصل لهاد الهضرة يااااربي...سيمو : وسيري الحبس دخلي دابا يجي عصام ولا فوزي مايعرف تاواحد فيهم عگبي فحالك يلاه...مال ديلمك خضرة هروية مالك ؟!صفاء"الله الي عالم فهاد اللحضة مكتجاوبوش لانه بصح ترفعات بالصدمة...مشافت فيه وهي دور ومشات لدارهم دفعات الباب ودخلات وهي كتنخصص" : اهى اهى ..سيمو"ساس ايديه" : تفووو كلشي خضر هاد الخرا المخرنن يخ ..."ضار تاهو وزاد مالقا ميدير ومعندو مايدير اصلا خاصو يخليهم كل وحدة فيهم محتاجة وقت نييييييت تا تستوعب شنو وقع عاد يجيو الاحداث بتسلسل عاااد كل وحدة فيهم تراجع راسها وعاد الزمان هو الي غايبين شنو غايوصل مصيرهم ليهم...فوزي"جا بموطورو حتى وقف حيث قبل كان جاي وقلب دورة لعند واحد دري صاحبو هضر معاه وبان ليه سيمو من بعيد كان يدفع ف صفاء تدخل " : اهيا نتا مالك ؟ مال صفاء تاني ؟!سيمو : مالهاش غا دخلتها...فوزي : هضرات معاها فرح ؟!سيمو : تلاقاو وليني متفاهموش ...فوزي : وايلي مالهم ؟سيمو : والو لولة (صفاء) عطات لثانية (فرح) وثانية غبرات لولة شقف وسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..... 

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن