ردة فعل عصام كانت صادمة بالنسبة ليهم معرفو باش تبلاو حيث هو عادة ضحك وطنز وخا يطنزو كيضحك معاهم عادي وخا يشدو فيه نيت لكن هاد القضية خلاتو يتعصب وخلات خوه فوزي يندم لاش ضحك هو قاليه قدك فالعمر مجرد مزحة لان السيدة ذكرات اربع وثلاثون سنة وعصام عندو 37 يعني مغايشد والو ليس الا مزاح لا غير ...ولكن بمجرد ما نطقات فرح بديك الجملة من باب الضحك خلاتو يتعصب بزاااف مشعرش براسو اشنو دار اول شيء هو جاي معصب من عند دار جدو ف نواحي سيدي بنور ...وزادتو هضرتها الي اصلا كيكره يشككو فيها وخا ملامحها ماشي فحالهم وزادت الام الي طجات فين مشات وفين زادت معارفين فين وعلاش طجات اصلا من دار ؟ تا واليديها وخوتها معارفينش وهما ... عاشو حياتهم عااادي بدونها وكان لعصام دور الاب والام ومسؤلية هزها كبيييرة على العاتق ديالو ...
فرح"جاتها فحال نغصة من الخلعة والهضرة الي قاليها تا دموعها تحبسو وفمها ولا كيرجف وحدرت راسها نطقات بصوت خافت " : وخا سمح ليا خويا ...
صفاء و سيمو ولاو يغزلو تا شدو فايدين بعضياتهم ههههههههه
صفاء"بالحس" : منين ندوز بغيت نمشي لدارنا ؟
سيمو : من فوق عصام ...
صفاء : عن جد امك ...
فوزي"حدر راسو ندم لاش ضحك معاه هو كاع"
عصام بقا واقف مخنزززر عاقد حجبانو كينهج ..مسح على لحيتو وضار خرج عند الباب عكلاتو صندالة صفاء قبسها تا لصقت مع الحايط ...
صفاء : اعاااو ...
فوزي : بففففف وايلي اصحبي غا ضحكنا مالنا فهاد عبو الريح اصحبي ..."ضار عند فرح " صافي تهدني يلقاك كتبكي يبدا يتفرطط عليك ...
سيمو : صافي الخوادرية لبديها تبداي تبكي نتفقص ونمشي نسكر الحبس ...حيدي عليا هاهو طلع ليا دم
صفاء"بقات فيها" : صافي صحيبتي راك عارفاه معاك مقطرة ليه من عينيه هادشي عندو حساس راك عايشة وشايفة عذريه...
فرح"بصوت حزين تا دازو دميعات خفاف مسحتهم بالخف" : ماقلت والو انا دابا "سمعات باب دار تخبط يعني خرج "
فوزي"قرب لعندها وجرها عنقها وباس على راسها" : صافي مسحي دموعك دابا "مسحهم ليها بصبعو" عند جد مو هذا الي يبكيك ...وايلي تقلقي من عصام !! خوك حبيبك باك !؟ را لينا غاا بعضياتنا نعايرو بعضياتنا ونبكيو بعضياتنا ونضحكو بعضياتنا ...خليه حتى يتقوقع مع راسو ويتخلوا يضرب ليه دخيخنات مع راسو تايرجع ليه راك عارفاه كيداير ... نوضي غسلي وجهك واجي نكملو ماكلة ليوم جمعة ماكاين بو خدمة نجلسو كلنا نجمعو ...
بقاو معاها شوي بشوي تا رجعات ضحكات وكان شيئا لم يكن غير زعل ديال جوج دقايق حيث عارفة عصام ميحتاجش تشد فخاطرها من حيهتو لانه لو طلب عينيه يعطيهم ليها بلا ميهضر...ناض سيمو تا خرج برا كما ليه شوي وتهدن حيث قاليك تخلع وهرب ليه المود وينوض تاهو يتعصب عليهم مسلوت المصاصط تاهو ...
فوزي"وقف" : انا غانمشي نبدل حوايجي خارج تال عند عزيز صاحبي طالعين تالكورنيش نريحو فشي قهوة والى دخل ماتهضريش حتى يجي هو يهضر بلا منوصيك ...
حركات ليه راسها ومشا البيت يبدل باش يخرج وبقات معاها صفاء وسيمو رجعات فرح جمعات ديك طيرموس الي تشتتات وداتها لكوزينة تعاود القهوة تطيبها باقين كيشربو فيها وشتتها ههه...
صفاء "هزات تيليكوموند طفات تلفازة " : كاع الي تعصب لينا عيصومي لهلا يردها...
سيمو"طلع فيها وهبط" : وشو ليك عضيمة فدجين تاهي ...نوضي قلبي صندالتك الي قبس فين وصلت كون را لحگها ل ازمور ...
فرح"داخلة" : هاهي حطيتها ملاحها فين ...
فوزي"عنقها بجنب" : خاص شي حاجة نحيبها !؟
فرح : مخاص والو غادي ندير غير شعرية بمطيشة حك ديال مطيشة وشعرية ديال قمح شوي وغانخرج نشريه ...ولا رسل سيمو ييجبهم ليا ...
سيمو : اشريهم راسك
فرح : علاش مالك ناقش رجليك ؟
سيمو : لا حاس براسي ممساليش ...
فوزي : مديريش بحسابي انا وعصام تايرجع وسوليه واش بغا يتعشا ولا مديريهش دبقي بالي كان ...
فرح : غانديرها. وصافي الى جا نحط ليه عادي ...
سيمو : كولي اندومي را زوينة كدير سرطان...
فوزي"حل فيه فمو " : هااا
صفاء : هههههه مديش عليه ههههه اهبيل ههههه كما جوان بالمقلوب
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...