الجزء 64

1.4K 32 0
                                    

حسات بالضو ضربها فديك اللحضة الفوق ديال حنكها فداك العضم جا نيشان مع الساقطة ديال الباب تا عضات لسانها من حر الضربة اما بوها وتقول واش تسوق ليها ولا عرفها واش تضربت لانه فالاصل مغزز عليها غير وحدو وكملات ليه الهضرة الي قالت لمياء لو ماكانش عصام كان قتلها فالبلاصة...سبقها ودخل لعند الرجال فالصالون اما هي شدات حنكها ومشات كتجري لدوش وبكيتها حابساها والمها كاتماه ماشي خوفا من باها وانما الضياف الي كاينين مقدراتش دير رد فعل بحسب الضربة وحرها الي كان قاصح صبرات بزز...طلات فالمراية بانت ليها حمرررة وبدات كتفلح ...هنا عصام دخل رحب بالناس ودخلات لمياء الي كان وجهها مخطوف منو اللون من الاحراج الي وقع قبل قليل جلسات حدا امها حاجة ايدها على فمها...هنية"شافتها شادة فمها" : مالك !! فين تعطلتي بعدا...لمياء : اا ؟ والو غير سلمت على فرح عند الباب وبقينا كنهضرو..اما عصام غير رحب بيهم خرج من صالون لكوزينة كيقلب عليها سول عليها نجية معرفاتش يلاه هو واقف تا خرجات شادة فحنكها وعينيها بغاو ينقزو منهم دموع تا كمش حجبانو فيها...عصام : مالك ؟؟؟؟فرح"هزات ليه راسها وخرجات عينيها " : و. والو والو غير ضربتني ساقطة تاع الباب فحنكي"كمشات عينيها من حر الالم الي شادها..."عصام"قرب ليها وتا نجية خرجات كطل وفاطنة تاهي خرجات من بيت جايا لكوزينة حتى بانو ليها واقفين على فرح وفوزي الي بغا يخرج يجيب الما لناس تا لقاهم واقفين ...حيد ليها عصام ايدها وغير تحيدات عينيه خرجو تا ضربو فيها لهيه وشهقات نجية وفاطنة تاهي" : هادي ضربة ساقطة ؟؟؟ اااا؟فوزي"قرب لعندها وحط صبعو على ضربة تا قفزت" : اش وقع ليك ؟فرح"مقدراتش تحبس دموعها ضربة والخلعة ديال الحصلة الي فرشاتها لمياء بيها وهما واقفين عليها خايفين وعصام عينيه بغاو ينقزو من بلاصتهم " : والو غير تعكلت عند الباب وجا وجهي مع الساقطة ...عصام : هادي تعكيلة ؟؟"بشك" هضر معاك بوك ؟ "خرج عينيه" وياااك تكذبي...فرح"مالقات متقول سوى الحقيقة حيث مبغاتش تقول وناس كاينين عارفاه غايصعر" : غير بغا يدخلني دفعني بشوي وتعكلت والله ما ضربني والله "قبطات ليه ايدو كترجاه" عااااافاك صبر تايمشيو ناس وهضر معاه وانا نهضر معاك ونشرح ليك كلشي الي بغيتي عافاك"حطات ايدها على جرحة الي نغزتها" ايييي اهى...فاطنة"شافت عصام بغا يصعر وهي توقفو" : بوجه الله اوليدي الى ما تهدن واخا يعايرها ينهصرها را باها هذاك الله يرضي عليك...عصام"ضار منير مغزز سنانو" : واش بغاني نقتلللللوووووووو..فوزي : مايحطش عليها ايدو واااااكواك الحق معامن كنهضرو ؟ واش عينيو نجريو عليه بمرة ؟ مايحطش عليها خراااه...نجية : هدنو الوقت تا يمشيو ناس وتفاهمو معاه..ونتا"شافت فعصام" سير ريح مع نسيبك خلي الغذا يدوز بيخير ماعندك مادير هادشي الي عطا الله...فوزي"قلبها ليها وشاف فعصام" : ضربة نيت خاصها سبيطار...عصام"رجع كيقلب فيها ويحرك فراسو وعينيه عليها بخوف طلق منها وكان غايمشي تا شداتو فاطنة ونجية كيرميو عليه العار حاول بزز يتهدن "فوزي : غانديها غير لصيدلية بزربة يشوفوها ...فرح : بلاش ماتحتاجش لسبيطار ولا صيدلية"كتمسح دموعها" انا غانمشي ل صيدلية دوش ونداويها "هزات عينيها فخوها مابغاتش تكسر فرحتو بنسابو وخطيبتو عاودت شدات ليه فايدو وزيرات" عافاك تهدن ماشي دابا وعاد هو مضربنيش غير دفعني باش ندخل وتعكلت والله ...عصام"بقا شحال كيشوف فيها..ضرب الحايط بقبضة ايدو تا قفزو على شوي يحساب ليهم غير غادي يعرعر عليه لكن..." : تحركي داويها قدامي...فاطنة : سير ريح مع نسيبك انا نوقف عليها سير مكاين لاش حشومة ناس كاينين وتخليهم...عصام"حرك راسو وعينيه عليها عاد ضار مشا لصالون"فوزي : سيري خلاص ولا نهضر تانا حقي تحركي داويها"عقد حجبانو ب انفعال" تحركي...فرح : واخا "ضارت هي وفاطنة لدوش جبدات لالكول وشاش وسبارادرا...وبيطادين تقابلت مع المري بغات تحط عليها لالكول غير قاستها وهي تقز تا حسات بيها كتشتش بالصداع" مممممممم اهى ...ففففف...فاطنة : غا صبري بنيتي ..بغيت ليه الگطع فليدين عدو الله...فرح"دمعتها واقفة فالجيهة الي تضربات ليها كتبغي تهبط كتعوج وجهها باش تنزل بعيدة على ضربة الي تفلحاات وولات حمررة من جناب وجناب الحمورية كاين زروقية...شدات فايد فاطنة وعضات فسنانها وحطات عليها لالكول حسات بالسخفة فديك اللحضة بقات تدوز عليها تا نضفتها ودارت عليها طريف فاصمة فيه بيطادين وحطاتو عليها ودارت لصاقة عليها بحجم ضريبة صغيرة...جمعات داكشي بالخف وخرجات مع فاطنة الي اكدات عليها باش تصرف عادي قدام الناس ومتخرجش من كوزينة حتى تنفس ويبردو عينيها ...وبالفعل داكشي الي وقع بقات حتى بردات هزات بلاطو ديال الما دخلوه خاوي عاودات عمرات القراعي وغسلات الكيسان من جديد نشفات وقادت البلاطو هزاتو دخلات بيه البيت وغير دخلت شافتها لمياء وهنية ...لمياء"شهقت" : اويلي فرح مالكي ؟؟هنية : مال وجهك ابنيتي عاد خليتك صحة سلام ؟فرح"بابتسامة مصطنعة" : ههه تعكلت عند الباب وضربتني ساقطة ماشي مشكيل ضريبة خفيفة ههه حيدات الباس ..لمياء"كطلع فيها وتهبط حاطة ايدها على فمها" : فرح !! بصح ؟فرح"شافت فيها" : مالي علاش غانكذب اويلي ههههههنية : مايكون باس ابنيتي عوينة وضرباتك ...فرح "ضحكات ورجعات كملت الحطان عادي مخليا لمياء كتشوف بشك"...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن