الجزء 39

1.4K 35 0
                                    

الخاطر فاش كيتهرس صعيب يتلم ...لازمو بزااااف ديال الوقت اولا باش يتعود ...لازم يعيش الحزن والالم ويعبر عليه لانه لو سكت وضغط على راسو غاتزادو كسرة فوق كسرة الي اصلا مرضاته فنفسيتو!!! هادشي علاش ديما نعبرو على الالم نخويو قلبنا نترجمو العذاب بالصراخ ومنخليوهش فنفسنا يزيد علينا اكثر واكثر...لازم نواجهو ومنستسلموش ليه...ثانيا اللجوء الى الواحد الاحد بالصلاة "فكيف تحزنو والحزن يزال بسجدة" .. تعطير الفم بذكر الله،، الدعاء...واكثر شيء ذكر الله ...لانه الى فات حتى تقاصت الصحة تاحد مغادي يرجعها ليك الا الله ...ماشي العبد ...جاي كيجري بالموطور ديالو وعقله معاها معرفش مالها خلاها صحة سلام حتى كيجيه اتصال بالي وقع ليها ...كان غادي لعند سمير للمشفى باش يهضر معاه على صطوف حتى صدق مغير الوجهة....مع وصل لقى قدام بابهم ناس مجموعين وفاطنة ونجية خارجين من الدار وسيمو وحتى صفاء وخا تقصحات مسكينة بالهضرة تاهي واقفة لان فوزي بالهيستيريا ديال الخلعة عليها نوض الي مينوض جاو يجريو غا سيمو الي كان موگض فهاد اللحضة وعيط لاسعاف ...عصام"لاح الموطور وطار دخل لدار متسوقش لشكون واش مشا كيزرب لقى رجال الاسعاف واحد هاز البياص فجنبو وزوج لداخل كانو كيعبرو ليها وفوزي شاد راسو قلبه بغا يخرج من بلاصته بالخلعة يحساب ليه غير ماتت حيث سمع شهقة..." : ا ش ش شنو وواقع ؟؟"عينيه خرجو ووجهو صفااار فاش شافها مجبدة ووجهها بيض كيعبرو ليها فالضغط وكيهضرو مع بعضياتهم"فوزي : معرفتش معرفتش حدي سمعتها شهقات وجيت لقيتها هاكا"شد راسو بايديه...حتى ناض واحد من هادوك عيط لهذاك الي عندو البياص ودخل قادو"المسعف : بلاتي خويا نهزوها..عصام : مالها ؟!!المسعف"كيشوف فيهم كيقادو باش يهزوها" : ضروري تمشي لسبيطار ..."شاف هادوك الي تما حسبو حتى هزوها مسكينة كي جرتيلة جلدة فهاد اللقطة الي شاف عصام حس بقلبه بكا د.م عمرو شافها بهاد المنضر ...مسمعش لمسعف اش كان كيقوليه ويشرح ليه وذنيه تسدو عينيه غير على ختو الي تهزات وتمو غادين مخرجينها حتى طبطب ليه فوزي على كتفو باش يفيق لانهم مشاو بيها عاد ضار كيصرط فريقو وتبعهم...خرجوها امام الناس الي غير شافوها وبداو شي يتحسر وشي شد راسو اما سيمو وصفاء خلاااص ...طلعوها فلومبيلونص"عصام"للمسعف" : اشمن سبيطار !؟المسعف : المستشفى الاقليمي محمد الخامس ...عصام"بعصبية ديال الخلعة مكيحسش براسو اش كيقول" : والق*** اش غايديرو ليها تما ااااش ..سيرو نيشان لاكديطال .."حركو ليه راسهم ودق على الشيفور علمو ديك الساعة والمسعفين خدامين كيقادو ليها فالمسائييل "نجية : الله يا بنيتي الله واش هاد المكتوووب عليك يا بنيتي..وصفاء جيبي ليا جلابتي نتبعهم "فاطنة"شافت عصام طلع معاها فالسيارة وتسدات حتى طلقات صفارة ديالها وبان ليها فوزي غادي بغا يركب فوق الموطور وهي تجرو" : وليدي اشمن سبيطار ؟!صونا فوزي لعصام علمو فين غايديوها وقالها ليهم وصاهم يسدو الدار ويتبعوه وبالفعل داكشي الي كاين ...عصام من حر الخوف عليها عارف شنو كيعانيو فالمستشفيات العمومية مسولش فالفلوس وخا عارف غايزدحوه مسكين فالكلينيك الا ان حياة الاخت ديالو كتحتم عليه وخا يعرف يبيع حوايجو والحمد لله فكر انه عندو فلوس بعدا يديها لبلاصة يتهلاو فيها لو جات فوقت الازمة فاش كانو عايشين غاتبقا تلاوح فالمشفى العمومي...غير وصلات الاسعاف دخلوها نيشان جيهة المستعجلات بالطابق الارضي ديال مشفى اكديطال المتواجد بحي المطار الجديدة ...لقاوهم موجدين نقالة غير حلو الباب اللور تا هبطوها فيها عاد هبط عصام دخلو لداخل ومشا هو عطاهم الاسم ديالها ولاكارط ديالو عمر البيانات...عاد دخل تبعها لقاهم دخلوها...عاد تم جاي فوزي و تبعاتو نجية وفاطنة وصفاء وسيمو تقسمو مساكن ف زوج طاكسيات كي دخلو لقاوه كيمشي ويجي مزال مسكين مفاهم والو وعقله بغا يخرج كيدو ويحك فراسو ولحيتو وحالتو ...بقاو شحاال وهما كيتسناو حتى خرجت عندهم واحد البنت كانت دايرة البافيط ومدورة عليها السماعة...هي : نتوما لافامي ديال البنت ؟!عصام"مشا كيزرب لعندها وجهو هارب منو لون لا هو لا فوزي " : اه اه ياك شي باس مكاين ياك ؟؛هي : خوها؟عصام : باها خوها اه غا طلقيني اش كاين ؟هي : بون هي دابا شوي غاتحول لواحد الشومبر لفوق غاتبقى تحت المراقبة 24h ...غالبا عندها détresse psychologique هاد الحالة كتكون فالشخص الي عندو ضائقة نفسية بسباب الضغوطات...هي دابا كلشي عندها مزيان مي كيف قلت ليك ضروري المراقبة هاد المدة الي علمتك بيها...الشومبر وطاج غير يخرجو يعلموكم بيه وخا تبيغو تشوفوها ناعسة بسباب sedatif يعني المهدئات الي عطيتها و المحلول المغدي Serum glucosé..."شافت ف عصام " عمرها فكرات شي مرة فالانتحا ر ؟!فوزي"هز ايديه فوق راسو "عصام"بقا حال فمو واحد اللحضة حتى عوج راسو بمعنى مسمعتكش " : كيفاش كيفاش ؟!!!هي"هزات ايديها كيتوقفهم باش ميتخلعوش" : باش نتوصل لحالتها عاد غاتجي لمرحلة فاش ترتاح وتفيق نسولها ...حيث اغلب هاد الحالات كيكونو ديجا فكرو فيه او دازو منو ...فوزي : لا عمرها فكرات فيه ولا وصلاتو هي من طبعها صبارة كضحك على اي حاجة وخا تكون واصلة فيها لعضم..هي : وفنظرك هذا شي صحي ؟! هاد صبر وضغط الي وصلها لهاد الحالة...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن