سبحان من يبيتها في شأن ويصبحها في شأن...سبحانك يا جليل يا مغير الاحوال من اسوء حال الى احسن حال...صحيح من بعد شدة وازمة ربي فاش كيجيب تيسير وكتبدا تصلح الامور كتحس انه تدريييجيا العقد بدات كتفك حتى والى ماتفكات كلها المهم انه يتنقص عليك واحد الحمل كبييييير كيكون على ضهرك وهذا الي وقع مع زين الدين...وما اشتدت الا لتفرج والحمد لله....شرب الدوا الي عطاه الي كيسبق الفطور على ود الجرح باش مايتعفنش ويلتاهب لان حالتو هو لازم مرااااقبة جد دقيقة بهاد الخصوص...زين الدين"بانت ليه زلافة بيصارة بالكمون وزيت بلدية..مقيلة ديال اومليط تاهو بالكمون وزيت بلدية داكشي الي كادير فرح يمكن نسى راسو انه تعلمو منها وشنو ولفاتهم فاش كيضربهم البرد دور عليهم وتعطي فالكمون وزيت البلدية...دانون مسوس وكاس عصير الحامض بلا سكر...كاس الحليب خبز الشعير صحي..هادشي كاااااامل وهاد دورارة كلهاااا ركز هو غا فالشيء الي حس بيه ناقصو والي خلاه يهز راسو ويوجه كلامو ليه بداك الصوت المبحوح بالعيا" : القهوة سمحمد !؟عصام : كاين بلاصتها السم...زين الدين : قصحو بشي كافي نواغ...عصام : لا..."شير ليه بحاجبو" كول داكشي..اسي طبيب..زعما گااالو... وسمعنا راك طبيب..مابان ليا بو طبة فيك على هاد الحساب..زين الدين : فهامتي قلالت ابا عصام تقاداو ليا...عصام : الماكلة فيها افادة لصحتك...شافنا الله نقابلوك على السعد والوعد الله يرحم جدودنا عليها جملة...زين الدين"هز حجابو وصبعو شير بيه ناحية صدرو" : طبيب ومانعرف الافادة فالماكلة !!عصام"داير صبعو ففمو هز ليه حاجبو وحطو بمعنى هانتا فهمتي"زين الدين"هبط عينيه لماكلة ورجع شاف فيه" : مايدوزش ليا بلا كافي نواغ"حط ايدو على صدرو بترجي" خوك... يتوب عليك..عصام"دار واحد نضرة وتمطيميطة بفمو المعنى ديال و يااايلاه اسي مع هذا..رجع شاف فيه" : ضبر لمحاينك.."ناض وتم غادي قبل مايخرج تمتم" درناااهم خوتنا وعماونا فعينينا..زين الدين"سمعو" : رجع وعطي لملتي لعيني....حرك راسو يمين شمال على هضرة عصام وتغلغييلة الي كيحس بيها باقي تشاشها كيضرب فيه هههه منضر ديال عصام وهو مهبط كواريه ماشي صحة وانما حنيتو وقلبو البيض الي شافو غير زين الدين وحدو هو الي لاحظ انه رغم قساوة عصام الا ان لداخل ديالو طفل قلب بيض ورجوووولة فاكفس المواقف غير الضروف الي مساعداتوش وعزة نفسو الي خلات الناس ميفهموهش...سمى الله وجا يقسم الخبر لقاه مقسووم قطع غير مباينش باش يقدر ياكل زين الدين براااحة...تفاصيل دارهم عصام وبدا زين الدين كيكتاشفهم كيخليه يلعن راسو مية مرة وقلبو يتعصر د.م على انه كان السبب بقصد وبغير قصد فشتات شمل هاد الخوت...والكل يدور فعصام ويتهلاو ففرح وينساو اهم شخص الي هو عصام...بدا كياكل عرف انه بيض بلدي الي مطيب ليه ومخليه مطايبش مزيان كيف كيبغيه...كيدار عرف ليها الله اعلم...شوية وهو يدخل هاز بلاطو فيه فنجان ديال قهوة مقطررة ريحتها وصلات لنيف زين الدين الي حس براسو صحصح فاش شمها...زين الدين : الله.."حط ليه الفنجان ورجع جلس...شاف ليه ضربة الي حدا عينو مورمة نيت" نسالي واجي نشوف ليك ديك الجيهة ديال عينك...عصام : لا مكاين لاش...زين الدين : ماسولتكش ابا عصام...عصام. : لا مايحتاجش شوي وتحيد عطيها ايامها...زين الدين"تنهد بنفاذ صبر" : عصااااام الضربة ولابد نشوفها ونعطيك شنو دير ليها..."حرك راسو مغمض عينيه" اييه ماعليش واخا طبيب مكلخ الي فوجهك ضومين ديالي سمع هضرتي كي سامع لهضرتك يتوب عليك...عصام : بزز منك تسمع اش كنگوليك...ماجبتكش هنا طردگ ليا المرارة الي مفرگعة خلوق...زين الدين"جاب ليه ضحك...رجعات بيه الذاكرة ل قبل اول يوم امس فاش حل عينو من بعد مراقبة مستمرة وهما كيتسناوه يفيق.."زين الدين"حل عينيه كيبان ليه ضو ودنيا بيضة شعا ضارب شوية...جا يتحرك تعگر وهو يتاوه بصوت مسموع...منعسينو على كرشو على قبل ضربة حاس براسو فحال الى مربوط كلو شبه مخدر ....حتى تم جاي شخص ووقف ليه عند راسو حيث ضبابة ديال النعاس مزال غالبة شي شوية كيبان ليه بعيييد شوي كيقرب شوي كيبعد حتى توضحات ليه الرؤيا..مع كيشوف بجنب...حنحن باش يقدر ينطق وقال" : ع عصااام !!!عصام"وجهو مورم تاهو بالضرب..جامع حجبانو ونطق" : ماتحركش بزاف...زين الدين"كيشوف فيه" : شنو وقع !؟ شنو وقع ليك ؟!عصام"هز عينيه بانت ليه فرملية داخلة ورجع شاف فيه" : ما وقع والو...تشرشم لمك الضهر..."تبسم بغيض" هذا حال الي يخشي كرو معايا تايجيب الله تيسير...يلا برد ليا الگلب جيهتك...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...