الجزء 93

2K 41 2
                                    

بقات غاديا داخلة غاديا بيها عائشة وفنفس الوقت كدور فراسها جيهة امها كترجاها باش تقوليها حبسي ماتمشيش لانه حاسا براسها اذا دخلات لهاد العملية الي غاتخرج منها اذا تكتب ليها عمر جديد وهذا وارد بنسبة قليييييييلة بالكاد...او تخرج جثة هااامدة...احساسها انها اذا دخلت مغاتخرجش كاع الا وهي فعداد الموتى وهادشي مخليها تخاف بزاااف لان الامر مساهلش وهي داخلة ديرها عند شخص مابينو وبين الطب غالخير والاحسان لا علاقة له بهاد الشي وماشي تخصص ديالو هو فقط ممرض لا اقل ولا اكثر...وحتى المكان فين غاديرها وسط الوسخ مكان مافيه لا تعقيم ولا امكانيات كافية لهاد النوع من العملية ولا حتى انه مرخص كل عملياتو من هاد النوع سرية...عايشة"حلات ليها الباب" : دخلي ابنتي دخلي...ضحى"صرطات ريقها كتشوف فالبلاصة كتشوف راسها فين غاديا لهلاك لموت محتم.."عايشة : دخلي را كيتسناك دغيا قبل مايجيو ناس مع العشرة را عالم دوار بالي مغايحل تالعشرة باش ديري العملية براحتك..دخلي ماتخافيش ابنتي...واقفة وقلبها عند فمها كتشوف فين غاديا..حتى قربات ليها عايشة وجرتها معاها تا حلات الباب ديال الغرفة الخاصة فين كيدير هاد العمليات...مع دخلت كتشوف فديك الغرفة من النص كاينة واحد الخامية كبيييرة فارقة نصف الغرفة..الي مشافتوش بينما النصف الواضح كان فيه البياص والتلفاز ديال الايكو..هو : دخلي ابنتي.ضحى"عينيها مغرغرين شافت فيه بخوف ورعب"هو : ماتخافيش ابنتي كلشي غايدوز ان شاء الله مزيان..اجي بعدا نشوفك عاد نتوكلو على الله...داتها عايشة تال عندو غاديا وكتشوف راسها غاديا صافي كتشوف فحياتها وصلات لمحك واش هادي هي النهاية ديال ضحى ولا مزال ربي مطول فالعمر واش هادي هي نهاية الحياة...غاديا وكترعد ومرة مرة كدور تشوف امها واش غاتدخل تجرها مزال عندها امل كبيييير...حطات ايدها تحت كرشها حسات بنغيزات فيها تا غمضت عينيها...ضحى : اممممم اهى...هو"من بعد ما جلساتها تكات..شاف فعائشة" : لاباراي دطونسيون.."مشات على الفور جابتها ليه" حيدي بنتي جلابتكضحى : اهى اهى عافاك مانقدرش عافاك اهى اهى...هو : ماعندك مناش تخافي كلشي غايدوز مزيان الى بغيتي تفكي من هادشي الي فكرشك..مغاديش نتعطلو ميم پا نص ساعة..ماتخلعيش باش مايوقعش ليك شي مشكيل...عايشة : لابسة شي حاجة تحت جلابة ؟!ضحى"حركات راسها..بقات كتشوف فالفرملي وتشوف ف عايشة..حيدات جلابتها...بقات غير بتيشرت وكولون رجعات تكات دار ليها لاباراي ديال طونسيون تعبر..."هو : مزيان..سيري مع عايشة...نوضاتها من فوق البياص...ومشات معاها لنصف لاخور الي مورا الخامية مع حيدتها بان ليها شنو كاين تما بياص عندو واحد لعيبات خاصين فين كيحطو رجليهم باش يقدرو يتهزو ويتحكمو فالعملية وهو ايضا كيدار حتى لولادة العادية...شدات فعائشة وهي غاديا وكتشوف بعينيها فداكشي مكترمشش بكترة الرعب الي شادها...حدا البياص واحد الكروصة ديال اليمنيوم فيها كاع المعدات غير شوفة فيهم تقتلك الخلعة فرق كبيييير بين معدات عند الطبيب وخا تشوفيهم هما نفسهم عند ناس مختصين ماتخلعيش ولكن فاش تشوفيهم عند هاد النوع من الاشخاص كتشدك الموت قبل متوصلي ليهم وهنا كيبان الفرق عند كل واحد فاختصاص ديالو...كانت واقفة واحد الوحدة فحال تقادة ديال عائشة غليضة دايرة شال على راسها دايرة بافيط كتلبس فليگانت لايديها...شافت جيهة ضحى وهي تحرك ليها راسها...هي : اجي تكاي هنا عايشة غير سيري نتي انا نتكلف..."حركات ليها راسها ومشات كانت تاهي الامل ديال ضحى لدرجة واحد اللحضة بقات متمسكة بيها حتى طلقتها بزز...جلسات ضحى فوق داك البياص فمها ولا بيض ايديها محبسوش من العرق حاسة بدوخة وضبابة بين عينيها بالخلعة...حتى دخل الفرملي تاهو موجد راسو شافها جالسة"هو : تكاي معندناش الوقت بغينا نساليو دغيا لوپيغاصيون نعسي باش دير ليك البنج مغاتحسي بوالو غمضي عينيك وحليهم وهانتي مسالية كلشي"كيهضر ويدير تاهو فالليكات."ضحى"كتشوف فيه وتشوف فالفرملية الي كتوجد فشوكة ترجع تشوف فيه وترجع تشوف فيها وترجع تشوف فالمكان ودوك المعدات حتى لمحات عينها واحد الملقط فشكل عندو اسنان صغيرة...(فالعادة فاش كيدير المختص الاجهاض بطريقة شرعية وفعيادة مرخصة وعند مختص بشكل طبييعي..كيدير واحد اللعيبة كتسمى قسطرة الشفط بحيث كيدخلها عن طريق المهبل نيشان للرحم كيشفط السائل الامينوسي المحيط بالطفل اذا كان حجم الطفل صغير بزاف اول الشهر كيكتافيو غير بهاد القسطرة كتجبو كامل حيث كيكون نطفة ساهل..اما فعمر اكثر من شهرين ف كيضطرو يشفطو السائل حتى كينشف تماما عاد كيدخلو واحد الملقط هو نفسو الي شافت ضحى...كيتسمى ملقاط سوفر.بنفس طريقة كيدخل كيمشيو لرجلين تيلاد يقطعوهم بيه ويخرجو شوي بشوي حتى كيقطعو ليه ايدياتو ويخرجوهم تاهما طرف بطرف حتى كتبقى الجنازة والراس...تاهي كيقطعوها طراف ويبداو يخرجو شوي بشوي كيبقى الراس كيفرتكوه طراف وتاهو كيخجروه طرف بطرف حتى كيحيدوه بالكامل وتنتهي عملية الاجها..ض..."ضحى"ماشعراتش امتا حطات ايدها على الفرملية الي كانت غاضرب ليها شوكة" : لا لا لا مابغيتش نحيدو اهى اهر مابغييييييتش نحيدو"ضارت عند طبيب" ماتحيدوش ليا را فيا فقر دم وغادي نموت ليك هنا...فرملي : كيفاش ؟!!!

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن