وصل الليل العشا كياذن وهي ماجاتش لدار اول مرة ليها ...جا عصام ودخل لقاهم جالسين كلهم فالبيت وصفاء كانت كتصوني عليها مكتجاوبش زاد انشغالهم عليها والي زاد الطين بلة هو دخول عصام و فوزي الي خرج يقلب مكاينش ...شاف نجية وفاطنة و صفاء ...عصام : فين فرح ؟فاطنة : هاهي جايا ولدي مشات مع فوزي ...عصام : مييي فاطنة فين هي اختيييي فرح من لاخر ...مجموعين غا هكاك ؟؟؟نجية"تنهدات عارفة بالي عااارف كاينة شي حاجة مكاين لاش يخبيو عليه وعاودات ليه اش طرا ولكن اش وقع مع فرح مغاوداتش حيث حدها طلعت قالو ليها مشات " : صفاء طتصوني مكتجاوبش ومشا فوزي يقلب عليها ...ا ولدي ها...عصام : كتسنايني نجلس حداكم كي الولية تاتجي ياك ؟ اااااااشعارفين فيا انا اااااش ..."ضار كي البرد خرج وسد الباب جهد تا نقزات صفاء من بلاصتها "صفاء : سيحت سيكس "تا نزلت عليها فاطنة لقرفادة " وتي ريحي را تخلعت ...فاطنة : سيمو مشا يقلب تاهو ؟صفاء : مشا مع فوزي ...قلقتني عليها ماعرفتي والو امي نجية ؟ علاش خرجات ؟ ياكما سمعت تاني شي حاجة من دوك العيالات را بزاااف على قدرة تحمل امي بزاااف مالها معندها زهر مع تاحد مالقاتها من باها ولا من مها الي خلاتها را بزاف والله تا بزاف حسبي الله ونعم الوكيل نهار ضحكت ليها دنيا هجراتو وزاد كمل عليها كحل راس ...تا خدمتها ممشات ليها...خلات كلشي يتحسر عليها ويحسبنو على الي اذاها بقصد وبدون قصد الدنيا كتضلمها بزاااف وجهد فوق جهدها ...عصام شدها طوالة وحدة غادي مكسييييري نيشان كيقلب هنا وهنا رامي عينيه على الزناقي وهو سايق ...فين غاتمشي ثاني اشمن هضرة سمعت ؟ علاش خرجت مرجعات رجعت ليها الحالة ثاني فينما كتوصل بيها كتخرج تعطي راسها لزنقة تنفس على راسها تخرج تنفس وتشكي وخا غير لبحر ترمي عليه همومها وعلى ذكر البحر دارت ليه طن وهو يقلب دورة وشد طريق الكورنيش واحد طوااااالة حتى ل واحد تجمع فين كاينين محلات الماركات منهم lc waikiki و كوسموس كيشوفو فالبحر ...كاينين شي صخور تما وتمنى من الله انه يلقاها تما وربي مخيبوش البلاصة فين كتمشي هي فين لقاها وملي لقاها تما اذن واصلة بيها لفين ...جاو فبالو كاع السيناريوهات واكبرهم انها سمعت كلمة من باها خلاتها طج ولكن باها مكاينش يكون هضر معاها فالتيليفون ملي رفضات تعطيه الشيك وعطاها شي كلمة جرحتها وزادت فعمق الجرح ...ماعرف والو سوى انه لقا فوزي تاهو جاي فين جالسة وتلاقاو بزوج عند راسها ضو الشارع كيسني فيهم وقف الموطور وشعل ضو ديالو وكذلك فوزي تا قبلو عليهم ضو ...فرح"ضارت شافت فيهم بزوج فوزي وعصام وهما ينزلو دموعها كل مرة كتحمد الله على هاد زوج خوت الي عطاها الله ..حتى بدات كتبكييييييي وتنخصص خلات فوزي عينيه يغرغرو وعصام عينيه جغمو بدم بقات فيهم بجهد مالقاو ميديرو سوى انه يجيو يجلسو حداها متوسطاهم ...عم السكااات سوى امواج البحر الي كتكلم خفيفة ...اصوات البواخر من بعييييد وضواوها كيسنيو لمنارة كيعطيو اشارات لبعضياتهم ...للحضة من زمن حتى كسر عصام الصمت "عصام : كاااع لهاد درجة ا فرح ؟ شكون ضرك ؟فرح"الصمت مكتجاوبش غير كتبكي وتمسح دموعها"فوزي : هضر معاك المخنتر ؟فرح"بنفي براسها"عصام : سمعتي شي حاجة من الناس ؟فرح"بقات شحال ساكتة وهي تنطق " : ناس كتحكم عليك بالخايب بزااااااااااف ناس كتوقف ليك فسعدك ميخليوكش فالتيقار ...ناس كتقهر الواحد وتجرحو بلا متحس باش ترضي راسها وتبين راها عااارفة وواعرة ...فوزي : باش حكمو ؟عصام : فاش وصلوك ؟فرح : منحوسة ممزياناش جرا عليها باها دخلات على العريس بالنحس قتلاتوو...عصام : وبصحتك وراحتك اش عند العبد ميخشي ف راسو ف كرور عباد الله "سكت مستغر الله حيث تعصب محسش براسو"فوزي : وانا بحال والو يقولو عليا مصاحب مع راجل ..ماشي بعيد يقولو على عصام مكيعرفش"نزل عليه عصام لقرفادة تا دار زدو"فرح"ضحكت وسط بكاها " : ههههههه تفو عليك ...عصام : لهلا يقلب شي قواد ...نرجع لدارنا لقا خويا وختي فيها ونعس هاني فضل ليا من قواد عايش حياتو خاشي راسو فقزازب عباد الله ...اش كتسناي ؛؟ بقاي تابعة ليا البشري بقاي تابعاه تلقاي راسك ديما هنا تبكي وتندبي وهما رااااهم كياكلو ويشربو ممسوقينش ليك ...عيييييشي لراسك ضربي دنيا بركلة ...الي بغا يهضر العام طويييل ...خيبو ليك سعدك ؟ مالكي معندك والي ولا تالي ؟ انا اش كندير هاد الكيدار اش كيصنع ؟ ملي هزيتك ستة وعشرين عام مغاديش يغلبوني لعوام جايا هزيتك فالوقت الي كان خاص يهزوك واليديك انا هزيتك ومشكتيش ...بغا يغلبني الي جاي ؟فرح"تكات على كتفو وتنهدات بصوت مسموع نوعا ما ريحها ولكن الهضرة ديال سوقك خوا مغايبغي يتقدم لخطبتك تاحد باقا كدور فراسها...باستو فكتفو وباس راسها وضارت باست فوزي " عمري نخاف ...فوزي : جينا جينا نطلعو لماكدو ؟ على حسابي الله ميخلص حد الفلوس موجودة مالها عشرين درهم تغلبني ؟ "شاف فيهم لقاهم كيرمشو فيه " خععههعه اتنضحك نزيدكم مية تريال لا غلا على مسكين ..
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...