تخشى تحت رشاشة خلا الما نازل عليه دااافي حتى يتهدن شوية من بعد دار شامبو وصابون تشلل وخرج هز بينوار الي معلق لبسو مخلي شعرو كيقطر وعينيه حمررييين بالدوش وبالصعرة...يلاه غايتحرك حتى تحل الباب هز عينيه تا بانت ليه واقفة شادة فالبواني كتشوف فيه وعينيها تاهي حمرييين...فرح : فين كنتي !! اشنو واقع ازين الدين ؟!...زين الدين"عض فمو بحركة بطيييئة عينيه عليها اما حجبانو عاقدين 11" : سيري رتاحي هاني جاي...فرح : لا گول ليا اشنو واقع ليك...علاش غوتي عليا قبيلة وعلاش غبرتي وخليتي ناس وماجيتي حتى لدابا لا نتا لا عصام ؟!..زين الدين بلا ماتخنزر فيا ولا تغوت عليا تاني.."صوتها تقج بغات تبدا تبكي غير كتحبس فراسها بزز"..اشنو واقع علاش خديتي ليا تيليفوني اشنو شفتي ؟!...زين الدين"كان داير ايديه على خصرو كيشوف فيها وكيسمع شنو كتقول وفنفس الوقت عقلو كيفكر فداك الكيدار ديال اسماعيل كايحس براسو بدا كيغلي من جديد..غمض عينيه كايحاول يرجع يتكالما لان العصبية لا دابا لا من بعد مغاتوصلو فين..." : واخا سيري هاني جاي ونهضر معاك..."شافها مزال واقفة وهو يخرج عينيه" فراااح هضرت معاك...بقات كتنفس بجهد وكتشوف فيه حتى ضارت وخرجات سبقاتو..اما هو تنهد وهو يمشي لافابو غسل وجهو بما بارد نشف بالفوطة نشف راسو تا خلاه مخربق...وخرج لعندها لقاها جالسة فطرف السرير كاتسنى فيه...جا جلس حداها بقى شحال كيشوف قدامو باغي يعرف منين يبدا وفنفس الوقت مايخلعهاش...زين الدين : گلتي ضحى الي صايبت ليك هذاك تخربيق ؟!فرح : اه..ومابقيتش بغيتو مابقيتش غاندير تاواحد الى كان يجبد ليا صداع الي انا معارفاهش ماعندي ماندير بيه..خاطيني صداع ازين الدين ونتا عارف مزيان حجم هاد الجملة الي گلت..مابقاش عندي خاطر لصداعات وماعنديش من لول...غير تهنى...زين الدين"استمر فكلامو" : ترجعي تخدمي بيه ولا مترجعيش هادشي ماشي دابا..."عض على سنانو ماحاملش يعاود ليها على هذاك لكن للضرورة احكام خاص يحطها بالصورة...تسنى حتى تاكد انه غايبرد غدايدو فيه بشكل من الاشكال عاد يقوليها وبالفعل عاود ليها كلشي من اول حتى الاخير..مع قاليها اسمو وهي تشهق مخرجة عينيها صعرها تاهي معاه"فرح : و ااااش قربو ليا !؟ اشمن حق يرسل ليا مبروك ولا ما مبروك فين كايعرفني اش بيني وبينو مافهمتش...كون شفت الميساج كنت غانوريه ليك غانجي عندك نوريه ليك ونتا تشوف شغلك واخا كاين عصام ولكن الاحق فهادشي هو نتا الي خاصك تعرف...مافهمتش انا هاد بنادم اش باغي مافهمتش..علاش ماقدمتيش بيه شكوى ؟ "زين الدين"خنزر فيها" : لاش شكوى ؟ شنو بغيتي عباد الله تعرف واحد تبسل على مرتي ؟.."جهد صوته تا صقرت" والرب المعبود نطحن ملتو ومانحن فيه...فرح : ورا.."بغات تهضر وهما يمشيو عينيها لايديه الي كانو مجروحين..عاود شهقت وطارت عليهم شدتهم" اشنو هادشي ؟؟ مال ايديك ازين الدين...اشنو درتي ؟ "عوجات راسها بتمني" مادرتي ليه والو مادرتي تاحاجة تدخلك فمشاكيل وتقهرني عليك ازين الدين اهى...زين الدين اش درتييييي اهى اهى...زين الدين : شششش تهدني ما درت والو..."غمض عينيه بنفاذ صبر" تت مشكييييييلة كحلة هادي معاك...فرااااح مادرت والو...فرح : واشنو هادشي اهى اهى...زين الدين"تنهد وزفر بقلة حيلة وبدا يعاود ليها مكالمتو مع صهيب" : مشيت انا وعصام ل سيدي بوزيد لديك الدويرة فين كنت مضروب وداواني...بقينا تما كمينا وصل علينا صطوف..من بعد صعرت وبقيت كنضرب فالحايط..."خرج عينيه وهز ايديه الفوق" هذا الله افرح هذا الله نصبر ونسكت ؟...نبرد دمي ! عمرك ماتسناي نبرد دمي على بحال هادشي عمممرك افرح عمرك..فرح"كتسمع ليه ودموعها دايزين...تنهدات وتنفسات صعداء انه ما دار فيه ايديه ولا وصلو...غمضات عينيها وزفرات براحة وهي تكا ليه على دراعو" : مانگولش ليك برد د.مك ولكن مانبغيش دير فيه شي حاجة وهو ميستاهلش...عطا الله الطرق باش تحطو عند حدو...انا كون شفت الميساج انا براسي مانقاش ندخل لهاد المواقع الي غايجيبو ليا مشاكيل...براكة عندي مندير فحياتي الي يخليني نتلهى على هادشي...عافاك ماتبقاش تخلعني عليك وماتبقاش دير شي حاجة وتخليني كنتسنى فيك خايفة...زين الدين : ماتسنايش نكون صاعر ولا جاهل وواصلة لخليقة ملتي للجدر ونجلس حداك نحاجي فحال مكاين والو..مانعطيكش كلمة فهادشي مانعطيييكش الكلمة...تانا انسان بعيبي ونتي كتقراي عيبي وعارفاني على نقشة فبزاف الحوايج.. alors فهمي بلا مانعاود الهضرة باش منضركش بفمي ونتي اكثر وحدة عارفة شنو هو كلام العار فحق شي حد...تفاهمنا ؟..فرح : عارفة ازين الدين..ولكن حتى نتا متسناش منتقلقش عليك ومانتقلقش منك..تانتا قرا خوفي عليك وفهم بالي مانقدرش مانخافش عليك...زين الدين : ما گلتش ليك ماتخافيش هذا حقك من جيهتي..ماشي عيب هادي جايا من المحبة ومن المعزة وقيمتي عندك...خلي مساحة ومسافة حتى نتهدن ونجي عندك نحط ليك كلشي ونحطك بالصورة الله يرضي عليك...فرح"حركت راسها وسكتت"زين الدين"زفر بتعت..طبطب ليها فوق فخدها وباسها فراسها" : نوضي نعسي هاني نبدل ونجي حداك...فرح"يلاه ناض وهي تسولو" : اشنو درتي معاه نتا وعصام...زين الدين : درت الي خاص يدار..."عاود خنزر تعصب من انها تسول عليه" شنو بغيتي فيه ؟ شنو ليك بيه "جهد صوته تا قفزت" نساي عليا القواد افرح نساااااايه بغيتي تصعري ملتي تاني...فرح : صافي هاني غانعس...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...