علي لحد الان مزال مفهم والو علاش جاو ومافهمش شنو بغا يدير زين الدين..زين الدين"شاف فيه ومد ليه ايدو سىم عليه" : عليكم السلام.."شاف ف هشام" مرحبا "شير ليهم بايدو باش يدخلو...سبق هشام وتبعو اسماعيل الي كان داخل وكيسرق شوفات لجمالية الفيلا الي على شكل رياض الفوق الغرف وقدامهم الشبيك الي ضاير على الطابق كامل بزخرفات بلدية قديمة كيطل على لتحت وجايا ترية من فوق السقف على شكل قبة صغيرة سقفها من عود العرعار المنقوش ...تا سمع زين الدين كيقوليهم يدخلو لصالون مرحب بيهم واستاذن منهم باش يخرج عند علي الي بقا كيتسناه باش يفهم شنو كاين...زين الدين : الحاج حشمان ؟!!على: شرح لينا نفهمو اسي...زين الدين : كاين شي incendie (حادث حريق) فرزق ناس بلا علم رجال الامن ؟علي : همممم هااكاك... ضروري..زين الدين : الحاج ميحتاج نرحب بيك فدارك..نقص عليا الصواب ودير معايا اللازم ؟علي"تم غادي سابقو ويبرگم" : خاطرك تا فالهضرة ديقة سلامة يا ولد الحاج سلااامة..زين الدين : سمح لينا الحاج..."حك شنايفو بسنانو ودخل تبعو...رحب بناس الامن الي جاو...وقفات الخدامة عند الباب من بعيد هازا صينية اتاي..ناض زين الدين بزربة خرج لعندها وشد من عندها صينية حطها قدام علي وعاودت رجعت هزات البلاطو ديال الحلوة وطبسيل الفاكية بانواعها...عاد جلس فوق سداري حط المخدة فوق حجرو مسند عليها...علي"سما الله وبدا يكب فاتاي على حقو وطريقو كان بجانب ديالو براد صغير مسوس على ود زين الدين" : يا بسم الله...هشام"حنحن مستانف هضرتو" : جاب الله لقيتيني هاد صباح فاش عيطتي شاد طريق لهنا لكازا...زين الدين"حط ايدو على صدرو كشكر وتقدير" : يتوب عليك اخاي ديالي...هشام : عاود ليا شنو وقع بالضبط...زين الدين"حنحن منضف حلقو وباشر فتفسير الحادثة كيفاش وقعات بالضبط"هشام"بقا كيسمع ليه بتمعن..حتى كمل وبقا شحال كيفكر وداير ايدو على ذقنو" : مممم ...على حسب ما كنعرف الكلينيك ولابد يكون مسيكيغيزي !!علي : مكاينش كيفاش يوقع شي سيركوي هادي تهنى منها ههه انجينيوغ ديليكتخيسيتي (مهندس كهرباء) واقف على كلشي ومعاه مهنديسين من غيرو راك عارف كلينيك ممنوع تهاون فهاد المسالة من هاد نوع...كاين ايكيپ (فريق) كيتناوبو وهادشي مشدد عليه من عندنا...هشام : الموضفة الي كانت لداخل ما سمعاتش ولا ملاحضت تا شي حاجة تثير الانتباه على غير العادة ؟!زين الدين : حالها حال باقي الموضفين كل كيدير خدمتو ويتيسر ...سلكها الله ولله الحمد...هشام"بقا كيحك فلحيتو قبل ميهز عينو ويشوف فزين الدين" : مزيان علمتيني نجي هنا قبل منمشيو لهيه...علي : ولابد ماتجيو ديرو خدمتكم تما ...هشام : ولابد الحاج...زين الدين : خدمتك مايحيدها ليك حد..سوا بغيت ولا كرهت..مايمكنش كلينيك بهاد الخير تبارك الله ونتهاون على هادشي...ثيق بيا الحاج هشام "لاقا صباعو بزوج بمسافة سنتيمترات" نلقى تهاون قد هاك مانرحمش صحابو...واقفين على شغلنا انا والحاج هذا مايعنيش لو كان تهاون كلشي يتحاسب ولو يكونو مالين شي"خرح عينيه" حياة الناس الي خدامين عندنا امانة مانبغيو ليهم المضرة...علي"حرك راسو مساندو فهضرتو" : اكيد اولدي...هشام : تماما وهادشي الي غاتكلف بيه التامينات معامن سانيين العقد...احم..بون ضروري نتحركو تما انا وواحد من ليكيب تحقيق ديالي دونك"حط ايدو على كتف اسماعيل" غانمشي انا واسماعيل باش نشوفو مكان الحادث ونعمرو المحضر ...من بعد غانستدعيو شهود عيان المكان وناس الي كانو فالواقعة حتى نتا منهم من بعد الى كان اهمال من طرف المصحة او من فعل فاعل لاصورانس الي غاتكلف...علي : وعليه...زين الدين"وقف خاشي ايديه فجيابو وشاف جيهة هشام" : الحاج هشام "شاف فيه" واحد الملاقية قديمة سولتيني على شي بخور دياال ديك البلاد...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...