الجزء 38

1.6K 33 0
                                    

تمات غاديا خارجة والحزن باين فوجهها وخا حاولات ما امكن ماتبينش قدامو باش متطيحش بقيمة راسها يمكن مرضاتش يشوفها حزينة بسبابو يمكن عزة نفسها الي تربات عليها فرضات عليها هادشي ..لكن وخا تكون كيما كانت را كتبقى انسان خصوصا توالي الصدمات بهاد الشكل فحياتها وخا تكون بنت لحرام ...ربي كتب عليها هادشي فحياتي تعاني وتا حاجة ماتجيها بساهل... وفاش كيكون الابتلاء من عند الله لا يسعنا سوى قول الحمد لله وطلب الفرج...وقفات واحد اللحضة كتشوف فالخارج وضارت تشوف جنابها بانو ليها ناس بدات كدخل يمكن كرا البلاصة غير سويعات قليلة ...يلاه غاتحرك حتى حسات بشي حد وراها وعلاش الي ماتعرفو وريحتو عطات قبل مادور !!!زين الدين"تاهو يمكن قل منها ولكن تاهو مقهور حيث اول مرة كيضلم شي حد بهاد طريقة وضلم خاااايب صعييييب يتنسى وصعيب الي ضلمو يتجبر ليه خاطرو.." : شش فرحفرح : شنو باقي شي حاجة ؟زين الدين : هادشي الي هضرت فيه ماشي غير باش نريح الضمير ..ماحدو كان مطول ماحد كان الضلم كثر ...فرح : طول اخويا طول سوى دابا سوى قبل ...لو متسرعتيش خوتي عمرهم ولا انا براسي غانقبل بواحد كبير عليا ولا ندخل ضرة على شي امراة الي مانبغيهش لراسي را منبغيهش لناس ..ياكما كان يحساب ليك غانطمع فالفلوس ؟زين الدين"هز ايدو موقفها" : هي الي عمرها طاحت فالبال من جيهتك لا نتي لا خوتك من نهار عرفتكم...فرح"حكات جبهتها باش متنهارش بالبكا قدامو" : ياك قلتي كلشي !؟زين الدين"حرك راسو وضار لهيه مزييييييرررر حيث حس بيها تهرسات ولكن معالمش بحجم الهرس الي فخاطرها قداش ماعلمش بةحكايتها قبل ميعرفها ...عرف انه ضلمها والضلم خاااايب خصوصا فحق امرأة و يتيمة من فوق...حس بيها بنات احلام عليه وشاف فرحتها فعينيها كيفاش ...كانت فرحانة بيه وبالحياة الي غاتعيش معاه حس بالانجذاب ديالها من جيهتو....بزااااف وبزاف الي معارفوش عليها وخا يطلب سماحة تا يعيا لانه معارفش حجم وكمية الانكسار الي وقع لفرح فهاد اللحضة... صحيح دار خطوة مزيانة انه صارحها قبل ماطور العلاقة اكثر فاكثر ويكون زواج غير بمجرد انه دخل راسو فهادشي وفلحضة غضب لقا راسو كيخطب باش يطيح من راجل عمتو ...كانت زلة لسان فلحضة غضب ...فضل انه يشرح ويعلمها حسن ما يوقع الاسوء من هذا...هو هكا ضن ولكن معارفش هي اش جرا فيها تعرضات لخيبات الامل كثييييرة من امها اولا باها ثانيا اسماعيل ثالثا ...موت يونس مكانش خيبة امل وانما كانت صدمة تاهي بجانب الصدمات الي تلقات فحياتها يمكن وخا صدمها كان احسنهم لانه بغاها من باب الحلال دون اي تصفية حسابات...ورابعا والاقسى وهي هادي ...وخا صلح الغلط ومابغاش تدخل فالكذوب ومابغاش ياذيها كثر من هاكا ...شنو مخبية الوقت ليه وليها واش غاتكمل من ورا هاد صدمات ومن وراه عادي ولا غاتستغل هادشي باش تعاود تبني شخصيتها احسن من هاكا ؟!فرح : غادي تهضر مع خوتي ؟ عصام !!زين الدين : ضروري ابنت الاصل ضروري ماشي من شيم الرجال منعلمهمش ..الى هضرت معاك دابا حيث نتي المعنية نتي لولة تكون فعلمك نتي الضحية وسطنا..درتها خايبة فحقك "بحزن" سمحي ليا بنت الناس..

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن