الجزء 53

1.4K 34 0
                                    

اغلب الاحيان هذا اذا ماقلناش ديما هو فاش كتمشي علينا الحاجة عاد كنعرفو ب قيمتها...وهذا الي وقع مع اسماعيل وحنان زوج دناس مختلفين مكيعرفوش بعضياتهم لكن عايشين نفس التجربة وهي انهم فقدو ناش كانو معاهم ومكانوش حاسين بقيمتهم حتى فقدوهم...واش القدر غايعطيهم فرصة مرة ثانية اما الحياة عندهم غير فرصة وحدة ام الناس الي فقدوهم معندهمش فرصة ثانية فقاموسهم...شنو مخبي ليهم القدر فالمستقبل معاهم ؟!!فرح"خنزرات فيه" : ماعندي باش نفيدك انا كيف قلت ليك با سالم الحانوت الي تما هو الي غايعطيك المعلومات الي بغيتي ممكن يقوليك شكون نتا كااع...اسماعيل : ههههه ياك...واخا لالة ..فرح"بغات تمشي وهو يوقفها تاني" : واش مبغيتيش تعطيني بتيساع ؟اسماعيل : تي تسناي اتاسانو..."كان كيقولها ليها"فرح"غوتات بجهد" : واااااااااااااا عطيني تيساااااع وااااااااااعووووو..وا مكتفهمش يا ويلي...خليني بغيت نمشي نتغذا البوز شوي وغاتسالي ...ماعندي باش نفيدك المعلومات وريتك فين تلقاهم...اسماعيل : ههههه صافي صافي سمحي ليا..."مزاال كيهضر تا جا عندو واحد الشرطي ضرب ليه تحية "شرطي : مون كوميسير كيتسناك فالسيارة نعماس...اسماعيل"شاف فرح خلاتهم ومشات كتخطوي بزربة تا رجليها تفاوتو جابت ليه ضحك" : هههه واخا "حك نيفو وشير ليه بمعنى يلاه"من بعد ما تغذات رجعات لكلينيك وباشرت فخدمتها الي خلات حتى دازو الساعات ووصلات وقيتة الخروج حيدات الطابلية وهزات صاكها بوانتات الخروج وخرجات ركبات فالموطور شداتها طوالة وحدة لدار...مع دخلات بدلات حوايجها ..توضات وصلات الي فاتها ومشات تكات ترتاح كيف العادة حتى وصل الكوتي عمرات ليها كويس اتاي من داكشي وسخنات شي مسيمنات حيث غير وحدها وحطات زيتون زيت فرماج وزبدة وجلسات كتقلب فالبراد حتى تسمع صوت الساروت فالباب والمغرب كياذن حتى دخل هزات عينيها فيه...فرح : اححح شكون جااا..فوزي : مي راضية عليا ريحة نعناع الي درتي تشق الراس..فرح : جيتي بكري ؟!فوزي : حطينا سلعة عييينا ليوم دبصح"مشا لدوش غسل رجليه وحالتو وتوضى مشا تا صلى الي فاتو تاهو وجا تلاح مقابل ليها"خليت ولد ضاوية مقابل لمحل ممشاش معانا داكشي باش..."مدات ليه كاس ديالو"فرح : فوزوووفوزي. : امك ..فرح : خههه ...بغيت ناخذ موطور على حساب تحراك لخدمة كرفصني طاكسي بالفلوس...فوزي : بقاي خدامة بموطوري تانشوف شي واحد انا...فرح"هزات ايدها" : لااااا بغيت واحد جديد اصلا مجبتوش ليا كادو ديال نجاح فليصونص ...فوزي"هز واحد زيتونة شي عليها بيها" : لموك وداك تيليفون الي بقيت نخلص فكريديه عام ؟! سيري لمك بموطوري ولا بالرب لجليل لا تبعك تا ديالي ماتشديه وسيري على رجليك نيت نقصي هاد ستمية كيلو الي هازا ...فرح"خسرات فيه وجهها" : سلااامة..."وهما كيهضرو حتى تحل الباب ودخل تاهو لكن هاد المرة بوجه عادي ممعصب ما والو...مشا نيسان لدوش غسل ودخل بدل عليه بقا غير بتيشرت وشورط خشا رجليه فكلاكيط ومشا لعندهم كيتفوه بالعيا ونعاس...لقا السلام "عصام : سلام عليكم"حط صندالة ودخل ريح حدا فوزي كيحك فدراعو هز عينيه ففرح" واحد الكاس معاك ...فرح : هي لولة"كبات ليه كاس مكشكش من داكشي هي بالفرحة باش تطلق مبقاش معصب وهضر معاها دارت ليه كويس حسن من ديالها وديال فوزي خلات فوزي كيحسبن هههه"هاهو...عصام"شرب شوي منو سما الله هز الخبز بدا ياكل فالزيت واتاي الاكلة البسيطة لكن مفضلة عندو بالجهد وخلاص فرح الي كتاخذ فرماجة ودير فوق منها زيت وتاكل وفوزي الي كضروب على العسل...الي لاحض فيه عصام هاد القضية تاني وديما منبهو عليها تا ضار رافع حاجبو" : تهدن اصحبي !!فوزي"ندغة دار فيها جوج معالق العسل..شاف فيه وندغة ففمو ههه " : هننن ؟!عصام : لبدها اصحبي العسل بزايد ؟ الحناش ينبتو ليك تم..فرح"حبست ضحكة واتاي وسط فمها" : كخخم..فوزي"خرج عينيه بصدمة" : فين شتي الحناش ؟!عصام"ضحك بجنب مستهزء" : بقا غانشوفهم بقا غانشوفهم...بلا حناش من سعد السكار يطلع لمك ؟ شور على راسك ..ماضرنيش العسل لا تقادا نجيب ليك ستين قرعة وليني صحتك شور شور...قرعة فندغة ؟فوزي : غااا بغيتي تهضر عليا وصافي...عزيز عليا العسل خليني ...عصام"حرك راسو يمين وشمال بلا حول " : بففففرح : ههههههههههههههههههه"كان غايشير عليها بزيتونة" اععع عصام بغا يضربني شوف...فوزي"هز ايديه" : تا را الباطل عندها يحرق اصحبي ..ماحبست فرح من الضحك تا كان غاينوض يعطيها قتلة فوق طابلة...وليني راه الندغة الى ما رغدنها على قولته اي الى ما عمرات كلها عسل وبشياطة مكيقنعش فالصباح وفالكوتي وفينما تاحت ليه الفرصة ..وما قاليه عصام الحناش الا بصح عارفو كيجيوه لانه كان كيشكي منهم فايام كان باقي صغير شوي...حتى كيجهلوه غير فاطنة الي دارت ليه الدوا ديال العرب عاد تنفس...ههههعصام"شرب اخر جغمة من كاس اتاي وهو يتكا عالمخدة ونطق..." : لمخنتر بوكم جاي صباح...فرح وفوزي"حبسو الماكلة وتقلب مودهم"فرح : علاش ؟

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن