الجزء 78

1.8K 34 1
                                    

كيف ركبات انطالق بسرعة محيد من تما من وسط كم من الناس الي تجمعو والشوهة الي دارت او وقعات مداهاش فايدو كاع واش تعضت ولا لا قد ما كان همو يحيد من تما...صعر ولكن ماقدرش يمد ايدو عليها او بمعنى اصح ميعطيهاش قيمة ويمد عليها ايدو اولا وثانيا كتبقى بنت وقدام ناس...مسافة الطريق حتى لدرب وقف الموطور قدام دارهم ماحتال يدور يهضر معاها لقاها نقزات طارت كتجري لدارهم جاب الله كانت محلولة وواقفة امها عند الباب معامن يهضر وكيدير يهضر...عصام"عز ايدو شاف العضة وحجبانو معقودين عصباتو لمياء كثر ما تعصب من تصرف صفاء.."فاطنة"فاش شافتو هو الي وصلها" : الله يرضي عليك اوليدي.وصلتيها...عصام"مزال بنفس تعابير الوجه حرك ليها راسو" : دنيا هانية ميمتي..."حدر راسو ودور الموطور ورجع خذا طريق المحل..اما هي كي دخلات مشات كتجري لبيت ديالها سدات عليها وتلاحت فوق ناموسية كتنهج "صفاء : هاااااي هاي هاي على وجه خرية المريض هاااي..."جناوح منخرها كيفرفرو خهه" قالت ليك زرگة اسيري الله يزرگ لمك المصاصط...اخ.."نطقات مها من ورا الباب"فاطنة : وتي فين مطيشة والحامض الي وصيتك تجيبي ؟!صفاء : لقيتهم باعوها امي كلها...مالقيتهاش صبري تالعشية وخرجي لسويقة ديال لالة زهرة وتقداي مقدية مقادة مي لا تبقايش كل نهار تقطري ...فاطنة : اويلي تغرگ فيه !!صفاء.: هادشي الي عطا الله صبري نسالي ونخرج عندك ضربيني.."سمعتها تبرگم مداتهاش فيها حطات راسها على المخدة تسرحات كتشوف فالسقف وتفكيرها مشا كلو لهضرة لمياء والتنقيص منها..فواحد اللحظة كانت غاتاثر فيها هضرتها وترجع تاني صفاء القديمة الي كتقلب على اي حاجة تخليها زوينة تغلاض تبياض وخا هي نقية وزوينة ملامحها زوينين بزاف وهي كلها زوينة حتى من سمورية الي فيها غزالة حروفها كلشي فيها زوين لكن هي كانت فيها عقدة من بداية حبها لعصام وهي الضعف اما تا سمورية عندها عادي لان بشرتها نقية فلحضة كانت غاتبدا ترجع كيف كانت فاللول لكن رجعات فيقات راسها ورجعات لوعد الي عطات لراسها وهي ثيق فراسها وتزين راسها وتهلى فراسها لراسها فقط وليس لاي احد...وكل وهمو فهاد الحياة تا حد متزاد مرتاح كل ومشاغيلو ومشاكيلو وكل فين مدهي وهذا الحال في مدينة الدار البيضاء بالضبط امام احدى العيادات النسائية...وقف الطاكسي خلصاتو نسبة ماشي كثيرة لانها اختارت اقرب عيادة ليها من بعد ما سولات بطريقتها ومعارفها...هزات عينيها وقرات اسم البلاكة وهي تجبد تيليفون من صاكها وصونات ليها فالوقت الي عارفاها غاتخرج فيه...توبا : فينك ؟!ضحى : ماما انا عندي امتحان من دابا ساعة مكاينش كيفاش ندير حتى نلحق عليك...توبا : كيفاش ؟ وعلاش ماعلمتينيش قبل مانجي ؟!ضحى : مافراسناش حتى لدابا عاد علقوه اماما وزايدون را قلت ليك ممسالياش هاد الايام باش نمشي لعند شي طبيبة اماما عندي امتحانات فسونطر والمدرسة...توبا : واااخا واخا تاتسالي على خاطرك ماعليش فات مني خرجت ...ضحى : ماما ماشي وقت هاد الهضرة براكة عليا الي وقع ليا والي كيوقع ...بلا متسنايني العشا غانمشي عند بابا نبات عندوتوبا : غاتخليني نبات وحدي ؟!!ضحى : اماما را باش صباح يدوز ليا فلوس فالكونت نتقدا شنو خاصني...كلشي تقادا ليا والشي لاخور مخليتينيش نهزو اش بغيتيني ندير ؟!

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن