اللهُ أكبرْ , اللهُ أكبرْ .أشهد أن لا إلهَ إلا الله. أشهد أن لا إله إلا اللهأشهد أن محمداً رسولُ الله . أشهد أن محمداً رسول اللهحيِّ على الصلاة . حي على الصلاة,,حيِّ على الفلاح . حي على الفلاحاللهُ أكبرْ . اللهُ أكبرْ,,لا إله إلا الله..."الصلاة خير من النوم..الصلااة خير من النوم"بعد نهاية اذان صلاة الفجر..الي كانت كتسمع ليه وهي جالسة فوق فراشها وعقلها مرفوووع من بعد ديك الحلمة الي معرفاتش تفسيرها او نقولو مزال تاثيرها عليها...سمعات صوت تقرقيب عرفاتهم ناضو حيث كلهم كينوضو فهاد الوقت يصليو حتى من ولاد خالها ولفوهم هاد القضية من الصغر...ناضت من فراشها وخرجات لقات مرات خالها كتعطي السطيلة دسال الماس سخون ل راجلها...فرح : خالتي جدي مشا لجامع ؟!نعيمة : وااه ابنتي بغيتي توضاي نعطيك الما ؟!فرح : واخا حتى بخرج خالي..."حركات ليها راسها ومشات لكوزينة تسنات خالها تا خرج من طواليط ومشا خرج تبع باه لجامع اما هي عطاتها ما فسطيلة ومشات توضات بيه تاهي وخرجات لقاتها لابسة عباية صلاة عطاتها وحدة ديال هناء لبسوها وصلاو بزوجات..اخر حاجة ختمو بيها الدعاء الي كانت فرح كتدعي بحاجة غييييير وكل مكتنطق كل ماكتحس بقشعريرة كتسري فذاتها...كيرجع تفكيرها لديك الحلمة الي مفهماتش معناها...كملات دعاء وهي تنهد بصوت عالي تا ضارت عندها نعيمة الي لاحضات انها ماشي مزيان. من وجهها...نعيمة : مالك افرح بنتي ليا ماشي تالهيه ملي فقتي كتغوتي ؟ شنو حلمتي ؟!فرح : واخا خايبة نعاودها ؟!نعيمة : عندنا حنا كنقولو حسن تعاودي حلمة الخايبة ...عاودي ليا على الله تحسي براسك شوية ...فرح"مسحات على وجهها بايديها بتعب..عمرات رئتيها بكمية من الهواء قبل ماتنطق وتقول الحلمة الي مابغاتش تحيد من بالها ملي فاقت" : اشنو يكون معناها ؟!نعيمة : خير وسلام ابنتي خير وسلام...على حساب مكنعرف د.م كيعني كذوب..كيعني غدر كيعني بزاف ديال المعاني الي كيديو لنفس المعنى بشحال من طريقة وكيختالف ليه المعنى حسب الانسان يعني لا حلمات بيه البنت عندو معنى حلمات بيه الحاملة عندو معنى حلمات بيه المزوجة عندو معنى المطلقة ولا راجل وهاهي غادية فهمتي"حركات فرح راسها" ...نتي ماديري فبالك والو الي كتبها الله هي الي كاينة صلي صلاتك كثري من دعاء وقراي القران الكريم تخفاف ضيقتك ويفرج ربي همك...فرح : ونعم بالله..."ناضو بزوج حيدو العبايات وجمعو دوك صلايات..شافت فمرات خالها وقالت" غاتمشي تعجني ؟! عطيني انا نعجن ليك...نعيمة : غير سيري رتاحي تال بلاتي ونفيقك...فرح : غير خليني مرتاحة والله...توحشت نعجن ونرمي فالخباز..."تبسمات ليها وهي تخرج معاها من البيت توجهو لكوزينة عطاتها كمية الدقيق الكافية ديال اليوم...حاسة نوعا ما براحة من بعد ما هضرات معاها عطاتها كمية الطاقة الايجابية الي ساعدتها انها تنسا الحلمة وتكمل منين حبسات...رجعو رجال من جامع...مشا المحجوب لبيتو ربع رجليه وتقابل مع المصحف وباشر فتجويد بعض الايات من الذكر الحكيم. كيتسمع صوته من بيتو وداك صوت كيبورش حتى وصلات سبعة ونص ديال صباح كانت واقفة كتخبز فالمطلوع(بطبوط) ونعيمة كتحط فصنية القهوة واتاي تا رجعات لقاتها سالات اخر ملطوعة بقات..هزاتوو دارتو فطبسيل طاوس كبير تستيفة حطات فوقهم زبدة تا بدات تنزل دااايبة عليهم تقبات وسط البطبوط باش تدخل ليه وحطات جنابو زبدة هزاتو فرح وداتو لبيت فين جالسين...المحجوب"من بعد ما سماو الله وبداو يفطرو..شاف فولدو.عيط ليا خوك فاش كنت جاي من جامع ..منير : خبار الخير...محجوب : ويضهر ليا لا ناوي يجي فهاد العطلة ...فرح"بفرح" : بصح خالي تهامي جاي ؟!منير : وكي طرا مولفاش ليه...محجوب : توحش البلاد وكان...فرح"ترددات تسول فالاول لكن تشجعات ونطقات" : با علاش خالي تهامي مكانش كيجي بزاف ؟!محجوب"تبدلو الملامح ديالو من البشاشة لحزن ممزوج بغضب رجعاتو بسؤالها لمدة طويييييلة هو ماباغيش يتفكرها" : وااالي بنتي والي هو هكاك داير.."حنحن منضف حلقو وناض وقف" لا ساليتي هاني عند الخدامة فالفدان لا بغيتي تمشي معايا لدار الحليب...فرح"هزات فيه راسها مفهمات والو" : واخا با جدي..."مشا وشوية تبعو منير تاهو بقاات غير هي ونعيمة راس فالراس.." مالو با جدي واش قلت شي حاجة ماشي هي هاديك ؟!نعيمة : ماقلتي عيب ابنتي غا هو تفكر شي حاجة قديمة كان تخاصم هو وخالك وخرج ديك ساعة يلاه خدم فالتعليم ودار انتقال لداخلة فييين وفين كيجي الى ممشا عندو باك جدك...هو هكاك داير مكيبغيش يجي هنا بزاف راكي عارفاه نتي كلك شحال شفتيه ...فرح : مرة وحدة فاش ماتت مي عيدة الله يرحمها...ومن بعد فاش كيجي مكنكونش هنا كيجي فنهار ويرجع ...كنقول لعصام نمشيو عندو مكيبغيش ماعرفتش علاش...نعيمة"تنهدات" : العلم عند الله ابنتي كل وكيدار ليه الله..بلا متحكري عيشي نهار بنهارو تيفرج الله...مالقات فرح ماتقول باقي بعد الذي قيل..من اولها وهي عارفة هاد خالها مجياتو قلال او شبه منعدمة لدارهم...وهي هكاك ولفاتو اما واحد خالتها عمرها شافتها ولا عرفتها غير فتصاور فاش كانت باقي صغيرة...تا من جدها دار فيزا سياحية غير باش يمشي يقلب عليها اثرها غابر لحد ساعة معارفينش فين اراضيها تماما كيف الام ديالها...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
عشوائيهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...