فنفس اللحضة بالذاات الي ضربات فيها ايدها كان واقف فالبيت...زين الدين"دار وجهو بين ايديه بتعب حتى بدا يمسح ويعاود...للحضة وقف دار ايديه على نصو وبقى واقف...لحضة تبلوكا فيها جمد...كيعاود فالهضرة الي قالت ليه ويعاود فالحفلة الي وقع فيها هادشي...كيعاود شنو ثالت ليه على ميثاء...عارفها كتغير عليه لدرجة الجنون هادشي كيعجب اي واحد فحالتو كيحكقا ويعشق حبيبتو وزوجتو لكن فضل هاد الضروف وحالة فرح كيضر فالخاطر...تذكر شنو قالت ليه على ميثاء ...ميثاااااء هاد الاسم الي تذكر وتعاود...يمكن من صدمتو نسى ميثاء وشنو دارت ليها والتصاميم الي قالت ليه فرح عندها....ماحسش براسو حتى طار هز تيليفون وسوارت وخرج من البيت عينيه حمرييييين وجهو كيخلع...خرج على برا حل طوموبيل من بعيد ماتسناش حتى يهضر مع علي فالتيليفون ماتسناش حتى يسد الباب ديال سيارة...ديمارا طوموبيل وكسيرا وهو مكسيري عاد سد الباب لان العقل ترفع وتحط بلاصتو الصعرة والغضب الي غادي يعمي ليه العينين...خرج من الفيلا وهو كيتفكر هضرة فرح الي سمماتو بيها...هضرتها على ميثاء وانه خانها معاها كتخلي العرووووق يتبخو ويغليو ليه فراسو....زين الدين. : علاااااش فرح علاااااااااااااااااش..." بدا يخبط فالفولون ويغوت حتى بدا ينهج وطوموبيل كتعوج فالطريق كان على شوي يضرب واحد مول الموطور خلاه واقف كيغوت ويعرعر...ماتسوقش ليه وكون يضربو يخليه ويزيد من كترة ما جهل وهو عينيه منيرين غادييين غير لميثاء الي كتبان ليه ضلااام..."فرح : دابا حاجة وحدة بغيت منك هي خرج من البيت وخليني فهمي الله يرحم ليك الواليدين...خرج خليني نشوف اشنو ندير فحالتي...خرج ولا ندير شي حاجة فراسي...خرج را الموت هي الي بقات ليا فهاد الساعة....باخر كلمة قالت فاش تفكر حس بصدرو تخوا عليه سطل ديال جمر والثلج...واحد اللحضة قلبة نقصو دقاتو...ماشعرش حتى ضرب واااااحد مولاتي الفران كانو العساسة ديال السيكتور تما ديال فيلات مجموعين على واحد القصرية ديال كسكسو فداك درب حتى ناضو كلهم يطلو على الي ضرب داك الفران...رجع مارش اغييغ ودار دومي تور فالبلاصة وبسرعة كسيرا راجع حتى تم جاي داخل وطلق كلاكسون مجهد لعساس باش يحل ليه قبل مايوصل...تعطل عليه غير شوية باش حل صعرو": كنتسنى فالقلاااااااااوي يحل عليا ؟؟ نتسنى سيادتكم القلاوي حتى تحل على خاطرك ؟؟؟"عينيه خارجين يخلعو"العساس"صرط ريقو" : لا سي البغدادي كي سمعتك نضت ن...مخلاهش حتى يكمل كسيرا بطوموبيل حتى تهزت ودخل فرانا بجهد وخرج من سيارة دخل لدار نيشان طلع لفوق بغى يحل الباب لقاه مسدود...زين الدين"خبط الباب بايدو وزفر بعصبية اش غايدير دابا وكيفاش غايعرف كيفاش دايرة السنسلة باش يعرف اش يدير....عارفها متكذبش...كل مكيتفكر شنو دارت ليها وكل مكيزيد يصعر...باغي يمشي يقت...لها يطحنها..خرجات توبا من البيت كتعقد فبينوارها بغاات تنزل تجيب الما تشرب دواها حتى لقاتو متكي على الباب وحاط جبهتو"توبا : ولدي ياك مكاين باس !!زين الدين"هز راسو بسرعة ضار عندها مشربن" : الباس جاني من كحل الراااااس الباس شديتو من الي قراب ليا تلگات ليا معاكم...تحركي الى بغيتي تحركي وفوتي ملة مي فهاد الليل...توبا"صرطات ريقها وهي ترجع لبيت هي كاع نسات واش كانت غاديا على قبل الما"....اش غايصبر هاد زين الدين لاش غايصبر مزال على شي حد..وهي جاتو فواااحد اللحضة معمييين ليه عينيه ودابا باغي غير يسمع صوتها وخا تجري عليه تاني معندوش مشكيل غير يسمعها يعرف انها فايقة...زين الدين : فرح حلي الباب متخليهش مسدود ونعطيك العاهد منهضرش معاك حتى تهدني... هاد القاعدة ديال تسدي الباب بساروت معنديش معاها..."هز راسو لفوق كيسووووط حاس بالخنقة صدرو كيغلي..ضار جيهة الكوافوز الي تما مشا الفاز قلبو مالقاش فيه ساروت...هبط ايديه كيقلب فجيابو كانو عندو سوارت جبدهم لقاه وسطهم كان ديجا دايرو على قبل هاد السدان الي كتسد عليها كيطلع فالليل يطل عليها بالحس...حل الباب ديال البيت ودخل...باقي البيت كيف خلاه مجمووووع فيه واحد سكون رهييييييييب...واحد ريحة فشكل ميزها انها ريحة زفورية ولكن غريب كيفاش غاتجي لبيت...زين الدين : فرح..."هز عينيه ناحية باب الدوش مشى ليه وقف واحد الشوية وريحة عاودت عطاتو تاني...حط راسو عالباب وهز ايدو دق بشوية" فرح...الله يرضي عليك جاوبيني واخا نعطيك تيساع خاطري ميعطينيش...فرح الي بغيتيه نديرو معاك كوني على خاطرك. حيدي من بالك نشوف فشي بنت المراة من غيرك هي الي عمرها تكون ليا...بقلة حيلة مالقى جهد...واخا هدداتو خاطرو ماعطاهش يخليها...ماعطاااهش لقى راسو عاوتاني جا يطلبها من جديد وخا قالت ليه خليني ماقدرش...ماطاوعاتوش خاطرو يمشي ويخليها فهاديك الحالة لانها ماشي حالة طبيعية خليوني وحدي كانت حالة مجنونة العقل فيها فرفر بالمعقول...وهادشي ماغريبش عليه كونه دكتور ودايز من هاد المجال...صونا ليه التيليفون فجيبو..راسو على الباب ايدو تسللات لجيبو بقلة حيلة ماشافش شكون وصل وطلق الخط جاوب نيشان"زين الدين : الحاااااج راسي مبرزط الحاج...كصبر راسي بالريييط باش نشد فراسي هاد ساعة على جال مرتي...عصام"ناض على وقفتو فحال الى حس بشي حاجة" : مااال فرح ؟؟؟؟!....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...