الجزء 24

1.3K 29 0
                                    

صدف بزااااف كتمر فحياتنا منها الي كتكون عادية جدا ومنها الي كتكون غريييبة ...صدف كتبقى مكاتيب كتبها علينا الله مع اشخاص تحطو فطريقنا او مرو فحياتنا...كاين بعض الصدف دازت علينا مع اشخاص مكناش عارفينهم حتى ولاو جزء مهم من حياتنا او جزء فينا ...ممكن تكون ليك صدفة مع شي حد نتا محسيتيش بيه واش تصادفتي معاه حتى كيصدق شخص مهم فحياتك. ..ممكن يصبح صديقك ..خطيبك حبيبك زوجك صديقتك ممكن تصبح جزء من عائلتك....الصدف كنعقلو عليها وصدف كنساوها وهناك صدف مكنردوش ليها البال وغير الله وحدو الي عالم بيها ....صونا تيليفونها بنمرة خاصة مطالعاش وانما طلعات ب مجهول ...ولان فرح وصفاء دافعين لبزاااف ديال الخدمات هذا غير الكونكورات فضروري يجاوبو على اي نمرة ...فرح"مع حلات الخط تسنات الاجابة حتى جاوبها صوت بنت اغلب كلامها كان بالفرنسية "هي : بونسواغ مادموزيل فرح الخيالي ؟فرح : وييي شكون معايا ؟هي : بون..معاك RH ديال صوصييتي NBA agricole ..ف لا دموند د عندي دوموند دسطاج ديال la durée 3mois ..فرح : وي اكزاكتومون ...سيمو "شاف ف صفاء" : هاهي بدات طنز ...صفاء : سكت لمك را سطاج الى كملات يشدوها مكاين غا العراضات. فصناكات ...هي : الوغ الى بوسيبل ندير معاك لونتخوتيان اديسطونص "بدات كتهضر معاها وفرح كتسمع وتجاوب وتم الاتفاق على المقابلة الي كانت عن بعد ...وطبعا هادي كانت المكالمة الي جات لفرح والي بصح كيف قالت صفاء نمرة من ارقام الخدمات الي كانو كيدفعو ليهم ...شنو مضمون المقابلة كان وشنو توصلو...اما المكالمة الي دار زين الدين ف كانت رقم الي تاكد منو باش ميلقاهش غالط وهي انه دخل الرقم فواحد تطبيق وعطاه اسم صاحبه وتاكد انه رقم الي بغا نيت ...وهي زوجة الحسين الي فمقام الام ديالو ...الحسين عطاه نمرتها بشكل العادي العشوائي مرسلهاش ليه نيشان باسمها المسجل فالهاتف حيث هو من النوع الي كيسجل النماري ف مذكرة يدوية صغيرة...زين الدين"كي تفتح الخط نطق " : راحة بالي ...لالة ام هاني" (اسمها ام هاني) كتقاد فسماعة وذنها تا سمعات صوته وهي تبسم حيث شحااااال هادي مهضر معاها مدة طويييييلة بزاف شغلاتو مداهي الحياة وتشغل بالخدمة قرايا والمشروع بزز باش كان كيلقى وقت ينعس فيه " : واش هذا صوت ولدي زين الرجال...زين الدين"ببشاشة وتعب بادي على محياه باغي غير ينعس ويرتاح ولكن كلام الكبار راحة نفس اولا" : شنو بان ليك ؟ام هاني : واا ماكاين الي يرتاح بالو معايا قدك اوليدي تا علمتيها لدراري هههههزين الدين : خرجنا بفايدة ...ام هاني : كلك فايدة ليهم راك خوهم الكبير...زين الدين : جاتني شي خبار اميمتي ...فين صحة علاش هضرت معاك ؟ام هاني : الصحة كتغدر يا حنيني الصحة غدرتني معلماتنيش..زين الدين : تحاليل الي كتبت ليك شحال هادي علاش مدرتيهمش؟ام هاني : شغلاتك عليا الوقت ؟زين الدين"تنهد" : لاش باغا توصلي ...كي شغلتني شغلاتك ؟ام هاني"ضحكات بصوت امرأة عجوز" : هههه وهانتا عرفتي وفهمتي...بنتي الصغيرة ولدات و عزيز ولدي تخرج ف زاگورة..زين الدين : وصحتك حطيتيها فجنب وكان تسالي ياك ؟ شنو نجي نديك عندي هنا ؟ام هاني : ههههه اوليدي راك ديرها وتفوتها...عطيتك العاهد تانديرهم ...وااالو ولدي غير سخانة والبرد عطاني جوابو ...زين الدين : عطاك الي يكفي و يوفي..."بتحذير" بلااا هضرة ميمتي صباح ماتفطريش وديري شنو وصيتك...ام هاني : و وليدي يضهر ليا الورقة تجلات ...زين الدين"بثقااااالة " : نعاود ليك غيرها ...ام هاني : مانسلك منك ههههه ...واخا ولدي نشاعلاه"ان شاء الله"زين الدين : شوية اليوم ؟ ب شنو كتحسي مزيان باش نعرفام هاني : لا بيخير بيييخير غا العيا وكان صوت مشا ليا شي وقيتات ...زين الدين : من بعد عطيني عزيز نعطيه شي دوا ياخذو ليك ..تبعيه فالوقت "شاف فتاريخ فساعتو" من هنا لشي يومين وراجع لهيه..نتي لولة نشوف معاك...ام هاني : دابا ماني بسالكة منك هههه وااخا وليدي..ايوى ونتا صحتك ؟زين الدين : من الحامدين لربي..ام هاني : شكون مقابلك ؟زين الدين : رب العالمين اميمتي ..شكون كان مقابلني هاد الفايت ؟ام هاني : مافيها شك هو الحامي لينا اجمعين وليني اولدي راك عبد راك انسان والانسان يطير تا يعيا ضعيف قدام الله ...نهار تضعاف شكون يكون معاك ؟ عمتك توبا الله يخليها ليك انا باك الحسين ...وليني خاص الي يكون معاك فالي ماتگد (ماتقد) عليه لا توبا لا انا ...حوايج مكاين الي يديرهم من غير الي تشوف عيبك(عيبك هو عيبك داك عيبك والفاهم يفهم خلاه ياسين) ..زين الدين : ياك ..ام هاني : درتي علاش ترجع ودير الي تقوم بيك وتعطيك الي منگد نديرو لا انا لا عمتك...الي تصبر ليك ..زين الدين : راسي وماصابر ليه ...عيبي خايب الى طلع دم فراس منصيبش نتحكم وكحل الراس خاااااايب...ام هاني : كحل راس خايب العيب قريب لابد ليك من بنت الناس تخياب تاتعيا طوعك ...الله يعطيك ذهيبة الي تغطي عيبك..تخياب تاتعيا راك زين الدين وزين الفعل والقلب الكبير ...زين الدين : الله يعلي مقدارك اميمتي "حك على صدرو بشكر" لهلا يخطيك عليا ...كلشي بالمكتاب ...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن