الجزء 83

1.9K 33 0
                                    

كيفاش غاتشرح ليه وشنو غايوقع وعصام من الصدمة لشنو سمع تا باش يغوت ويعرعر مبلوكي فهاد اللحضة...اما فرح خلاااص كتحس بطونسيو غادي وكيهبط ليها...عصام"حل فمو شوي كيدوز بلسانو على ضراصو..حجبانو معقودين اصلا..كيحاول يستوعب شنو سمع بعدا"فرح"كتشوف فيه بدون مترمش"وقع واحد التوقف زمني دام لثواني كل واحد فيهم كيشوف فالثاني فرح كتسنى شنو غايقول وواش سمعها بصح ولا لا وعصام كيشوف ويتاكد واش فرح الي كانت كتهضر معاه هو الي كره حتى يسمع سميتو بقا غير يهضر مع ختو ؟ الشخص الي بسبابو جلس عصام فرح من الخدمة ودار بناقص وماتسوقش لكونطرا والتوابع ديالها فحالة جلسات فرح ؟ ...عصام"بقا شحااال وهو على هاد الوضع حتى بدا يحك فشنايفو بسنانو يحك شوي تا عضهم...قبل ماينطق." : شكون زين الدين ؟!فرح"هنا طاح ليها المااا فالركابي وحسات بالفشل..صرطات ريقها" : مم ف ز زين.عصام"باااقي مكالمي" : شكوووووون زيييييييين الدين.؟فرح : عصام خ ليني نشرح"ماحسات حتى طارت ونزلت ملي قاطعها بصوت مجهد"عصام : واااااااا قلت لعدو ربك فهاد النهااااااااار شكووووون زين الديييييييييييييييين...شكوووون ؟"كيهضر وكيقرب ليها وهي بدات كترجع باللور تا هز صبعو" والرب المعبود وتزيدي بخطاويك لور نرفس دينمك الطلبة...هضريييي هضرييييي..شكون الخرااااا ؟؟فرح"كتهضر وصوتها كيترعد" : زز زييين ددديين الي ككان خاطبني..عصام : ايه وناوية ديري نتي وياه الكحل فالبيض مانعرفو عرسكم حتى تعرضو علينا ؟ لااا بلاش خلي تاديرو دراري نتوما كاع وجيبيهم ليا واجدين!!!فرح"كتشوف فيه وقلبها بغا يسكت حيث عااارفا هي هاد الهضرة شنو من وراها"عصام : هضري اختي هضري هضري اعينيا هضريييييييي...هضري يا بنت الكلبة هضري..."كيهضر ويقرب اما هي مقدراتش تحرك." انا يا بنت مي وبويا دارت بيا وانا كي الكلب فدار غفلون وهي باااااااااركة ليا مع ولاد لحرام مكاين غالله يعطيك صحيحتك ؟؟ انا يا بنت الكلب نتبيدق ونتعاود من من ؟ من ختي اااااااااااا عباد الله من ختي الي حفيت عليها سناني وشربت عليها المرار ...اناااااااااااااااا اااااعبااااد الله تبيدقت ورجعت دمدومة حمااااااا...ر ولد الكلب مكلبن....فرح"دارت ايديها على وجهها" : اهى اهى عافاك اعصام غا خليني نشرح ليكعصام"خبط باب الماريو بجهد تا تحل الباب وقفزات من بلاصتها" : اااااااااش تشرحي اااااش اش تشرحي لعدو ربي وكلت فيك الله اااااش ؟فهاد اللحضة كان داخل فوزي لدار وسمع غواتو معاها وهو يمشي بزربة لعندهم يشوف شنو كاين حيث غواتو واصل لباب..فوزي"دخل عليهم تا لقاه واقف عليها وهي ميتة بالبكا" : اش واقع ؟! فرح عصام !!!عصام"ضار لعند فوزي مبسم بغييضضض الغدايد بدات تركبو" : ختك اخويا ختك صغير بغات دير دارها وشوف واش نسيقو لخبار ولا لا ...را عطااات لسيد الموافقة بقا غا نحضرو لعرسها الى دارتو"ضار عندها" ياك اختي غاديريه وتعرضي علينا ولا كلشي غايجي على غفلة ؟...فوزي"هز حجبانو بعدم فهم" : كيفاااش ؟عصام"كيشوف فيها كتبكييي ماتسوقش ليها" : دابا انااا "شير لراسو" تضحك عليا ورجعت كامبو على اخر ايامي وشييبي يا الكلبة ؟ رجعت كلب مكلبن ومااااسوقك فيا ماشغلك فالهضرة الي هضرت...فرح : اهى اهى اعصام غير خليني نشرح ليك اهى اهى والله ما بيدقتك والله مارديتك كامبو اهى اهى غير سمع ليا والله تا طلب السماحة "غمضات عينيها جراء شدة الي شدها من دراعها وزيير عليها تا حسات بموس دخل ليها فيهم" اااااااااييي اهى اهى ...عصام"مغزز سنانو" : اهاااااه القواد ولا كيطلب سماحات ...فوزي"ماهضرش ماتكلم مدار تا رد فعل هو براسو خاب املو فيها مالقا ميقول.."عصام : تيليفونك ...فرح : ع علاش شش اهى اهى .عصام"جهد صوته" : وعطييييييييييييي لملتي تيليفووونك ينعل بو الكلبة مك فهاد النهار..وعطيني الله يغرق لبوك الشقف ابنت لحراااام...عطي لا نفگس لمك ريتك ...فرح"حلات فمها ماقدراتش تهضر غالب عليها البكا والخوف والبولة حاسا بيها بغات تنزل...مكتشوفش راسها هي فهاد اللحضة وماخايفاش على راسها قد ماخايفة على زين الدين من عصام وخايفة من الحر..ب الي غاتنوض بيناتهم..هادشي كانت عارفاه وحاااسا بيه وخاطرها وخا الحب الي عاشتو مع زين وخا ديك الليلة ديال العرس حسات بيها فحال الحلم كانت فيه غير هي وزين عايشين فمدينة الاحلام ك ملك والاميرة ديالو...حتى فاقت دابا على الواقع الي هي فيه الااااان..."عصام"شافها مكتحركش وهو ينزل عينيه للتيليفون طلق منها وتحنى هزو لقاه طافي فاش طاح طفا ...وعاود شعلو لقا فيه الكود شيما" : حلي الخرا...فرح : عصام عااافاك اهى اهى...عصام"عاود شدها وزير عليها" : وااااااااحلي الخرااااااااافوزي : حلي الحبس حلي فالحة دينمك غا فالبكا!! من هادشي عارفاه اش لاحك لبلى الكحل..."خنزر فيها من ورا عصام ونطق بشوي" حليييي الزمر حسن ليك...فرح"شدات من عندو تيليفون ايديها كيترعدو يلاه غاتركبها بكثرة مكترعد ايديها طاح ليها التيليفون" : اععع اهى اهى.."تحناات بلهلا يطريه ليها هزاتو وشعلاتو دارت ليه الكود بزز بالكشيفة باش قدرت ترسم شيما الي كتحل بيها تيليفةن..غير تحل طيرو ليها من ايدها ودخل باراميتر عطاها تعاود تركب شيما مافهمت والو حتى بان ليها دخل وعاود كود جديد يعرفو غير هو"..

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن