موقف لا يحسد عليه ابدا ولم يكون في الحسبان ولا على البال خصوصا من جيهة لمياء الي يوم خطبتها بالانسان الي بغات وكتشوف فيه كلشي الحب الرجولة الاهتمام رجل بمعنى الكلمة الي كيجيب اللقمة من فم السبع لدرجة وصلات بيها تبغيه غير ليها وحدها وميضاركها فيه حتى احد يمكن تفكيرها حتى النصيب الي فخوتو منو متكرهش يكون ليها حتى هي...ولكن الي وقع قبل قليل خلا الصاعقة تضرب بين عينيها والكلام يخلي فمها يتحل وعينيها يجمدو وريقها ينشف...كلام مكانتش متوقعاه ابدا والسبب شنو هو الي قال ليها الكلام هو الادرى...ماقدراتش تهضر غير من تهديدو باين وعارفاه غايشوهها وخا معرفاتش سبب...خافت من شوهة ويضحكو عليها خالاتها وبناتهم وناس....لمياء : ع عللل لااااش عصام !!عصام"رجع لوذنيها وزيير على دراعها من جيهة الي مافيهاش ناس تا كمشت عينيها" : اقسم برب الكعبة وتزيدي كلمة فوق كلمتي تنشتت الخرا كامل ..لا بغيتي تخلي كلشي يدوز مزيان تركني لارض لا بغيتي شوهة مسااااالي كري تانا باغي فين نخري القلاوي كامل هنا...صبرت تا فاض بيا وصبري حدودو قلييييييلة ...رزقك جريتي عليه بايدك والفاهم يفهم...باغي ندخل حية لداري. وسط خوتي....لمياء"بغات تهضر وزاد زير وهي تصقل"...عصام"ضار جيهة الناس الي كيزغرتو حرك ليهم راسو وضار قلب على فرح بعينيه لمحها كتنشف فايديها من الحنة بانت ليه صفاء كتشوف وعينيها كيبريو ضن انها فرحانة لكن معالمش بالحقيقة المرة الي فقلبها...هز ايدو وشير ليها حركات راسها وطلب منها تكلم ليه فرح...ضار عند لمياء لقاها جلسات وووجهها مكيتفسرش غير كتحرك فراسها وصافي..."فرح"قربات لعندو" : هاني عصام..عصام"مشا لوذنيها وهضر" : انا غادي نتحرك من هنا شوفو شنو ديرو تعشاو ويلاه نتحركو..فرح : فين غادي ؟؟عصام : عند رجال فرح عند رجال شنو غانبقا هنا وسط العيالات ؟!فرح : اااه صافي "تبسمات ليه من نيتها وعنقاتو" مبروك عليك اخويا الله يكمل عليك بالخير...عصام"حرك راسو وشوفاتو فشكل عينيه مخنزرين وحجبانو معقودين باين من بعيد مكره فديك اللحضة" : امين اامين..."ضار سلم على ام العروسة من راسها ومشا مخلي وراه وحدة خاطرها مكسووووور او مصدوم لا يعلم ما في الخواطر الا الله...مشا هو عند الرجال لصالون وهي بقات جالسة مكتضحك مكتهضر ما والو الي بارك ليها كتحرك راسها وعقلها مرفووووع ماهواش هنا كتحاول تستوعب الصدمة السبب اش وقع كيفاش هادشي ...كتسول فيها مها مكتجاوبهاش...حتى دازت الخطبة الي كانو فيها ناس قلاال وخا هكاك تحط العشا ووصل الوقت الي غايمشيو فيه.."فرح : فففف عييييت...صفاء"حيدات صندالة طالون" : الاطيف تقبت ليا گدمي."شافت فحنة فرح" يا لالة الحناني والقلب هاني..فرح"تنهدات" : ما هاني وااالو..ففففصفاء : اش كاين !؟فرح : ملاحضتيش عصام هاد الليلة ؟"وقف فوزي بطوموبيل حداه سيمو"صفاء : ماعرفتش افرح ومتسولينيش اه شفتو ماهواش وليني مابغيتش مزال نهضر عليه ونلاحض قلبي كيتشقق عاوتاني هنيني..فوزي"حل زاج" : تحركو خلاص ..ركبو مع فوزي لور من بعد ما حملو طيافر باش يرجعوهم لمولاهم الي كراوهم من عندو..سلموا على عائلة العروسة اما هي لمياء لقاوها دخلات البيت وسدات عليها...ركبات نجية وبناتها معاهم و فاطنة وطوموبيل لاخرى ركبو فيها البقية.وتيسرو مشاو فحالهم مخلين واحد البيت لداخل فيه شخص الي مقدرش يستوعب شنو جرا قبيلة والي مدازت عليه هاد الخطبة حتى بغا يطرطق بالتفكير والاسئلة الي كدور هو اش واقع ؟ اش هادشي ؟ اااااش درت ؟
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...