الجزء 136

1.9K 28 0
                                    

بردوووو غدايدهم فالشطيح وكان معاهم حتى صطوف...كملو مع الدقايقية خصلهم فوزي الي جابهم معاه وعطاهم حتى باش يمشيو من بعد ما ضايفوهم اكيد...دخلو لدار كاملين..العيالات كانو فالصالون لاخور والرجال طبعا فالصالون الي حداه...صفاء : كيدازت ليلة الالة العروسة...فرح"خرجات فيها عينيها باش تسكت حيث صفاء لا بدات كتوصل لواحد المرحلة كاتفقص فرح" : عادي...ونتي البارح رتاحيتي من الي جينا...صفاء : وتكوووووول...بقينا سهرانين كنقادو فدهازك الي جبناه معانا.فرح : فين حطوه باقي فطوموبيلات ؟!هناء : لا دخلناه انا وسيمو وفوزي وحتى مراد عاونا...راه فالبيت الي فيه تلفازة...فرح"ناضت" : اجي نطلعوهم لفوق لبيت...نعيمة : ايه بنتي حيدوهم من تما معمرين البيت...و طناجر فيهم العشا والروز بالحليب دخلوهم ؟!هناء : كلشي دخل لكوزينة غير دهاز فرح والكادويات هما الي فالبيت...نعيمة : ويلاه خلاص جمعو دنيا متخليوش داكشي معنكر تم...ناضت صفاء وفرح وهناء...خرجات فرح بانت ليها ضحى واقفة مع مها كتوصي فيها وحداها مراد...فرح : ضحى عافاك تيليفوني الى ساليتي جيبي ليا من صالون فين كاينين رجال مراد يدخل يجيبو وعطيه ليها عافاك طلعو ليا لبيت...حرك ليها راسو وهي تمشي لبيت تلفازة سبقات صفاء طلعات فاليز لولة تبعتها هناء...كان جاي سيمو من دوش الي تما غسل وجهو من العرق وايديه...زيداتو يهز معاهم لبقو ليه مسكين لي فاليز وطلعو هما شي لاخور يدورو وينگلو حتى كملو داكشي...عاد تلاحت صفاء فوق الفوطوي كتنهج وهناء جلسات حداها...صفاء : الاطييييييف...دهازك كثر من دهازي ابتلحرام...فرح : ياربي سلامة..صفاء : مممم..هناء"هزات راسها عاد قشعت البيت الي تبدل...تگعدت وبقات تشوف بعينيها وتقلب.." : البيت ولا ناااااضي ابنت عمتي...فرح : حتى انا عجبني ملي شفتو فالواقع..حيث كنت معدية غير بابيل فيديو وتصاور..."بدات تضحك وهي دور جيهة فوطوي لاخور حتى تفكرات داك شوميز دونوي الي تحط وهي دور بزربة عينيها شربنو نيشان فصفاء" العود اليابس !!؟؟صفاء"ضارت عندها" : راااااااا حاشاك...فرح"ناضت شادة فوق كرشها ومقربة ليها" : عود يابس...بغلة وكلبة وحما..ااااارة...باسلة وقليلة الحياااااا...صفاء"ناضت وقفت وهي دور وبدات ضرب برجليها فالفوطوي وتقبس فهناء" : تررررررررر رااااا...هناء : اش كديري اويلي غاطيحي الفوطوي وضرب زاج طابلة...فرح : خليها تجرب الحما.رة..."خرجات عينيها حيث باقيا صفاء كاتركل برجلها فحال البهيمة.." واش هبلتي ولا مالك...صفاء : گلتي حماار.ة وبغلة ايوى راني كاندير ففعايلهم..."بدات تركل" شفت هادشي ضيق زيدو وسعو ليا الكوري..."ضربات الفوطوي تا كان غايطيح لور كون ناشداتو هناء...خلات فرح كتشهق بغات طير عليها تاكلها وهي توقف هناء وسطهم"هناء : ششش تهدنو...امالكم ياربي سلامة عاد كنتو مزيانات...صفاء"كتشالي بايديها" : ومانعرف ل ديك ستمية كيلو الي صارطة ليا سطل ديال سمن (البيبي الي فكرش فرح ههه)..هي الي شدتها تملة مع زم لة وبنت ليها فالبلان...قيمتي عليا القحبة ؟...فرح : نتي الي حطيتي ليا داك شوميز دونوي هنا ؟صفاء"خرجات فيها عينيها الي بداو يلوبو" : باااطل هذا اويلي اش قربني لدارك وانا كنت معاك ديك اليومين ؟!فرح : ماشي نتي وليني وصيتي ضحى..عطيتيه ليها..داك شوميز دونوي عااااقلة خرجنا انا وياك فجديدة ديك سيمانة كنتقداو وشفتيه گلتي ليا يجي معاك ومابغيتش...راني عاااااااقلة الكلبة عاقلة...صفاء : ضلمتيني افرح...فرح"صغرات فيها عينيها وبدات تقرب ليها وصفاء شدات فهناء من كتافها هي وراها وغاديا راجعة بلور ومرجعة معاها هنا" : صفااااء...جمعت ليك بزاف اصفاء...صفاااااااء قويتي عليا وجمعت وسكت ليك...صفاء : لاش تتقولي هاد الكلام الممزوج بنبرة تهديد...الله ما انافرح"كتقرب ليها" : وشكون ؟صفاء : بنت فاطنة...اعاااااو.. وجه الله افرح وجه الله...هناء : ههههه صافي فرح لعني شيطان راكي حاملة...فرح : بغات تولدني قبل الوقت لا هي لا داك الگديدة ديال شهر تمنية (كديدة شهر تمنية كيقولوها ليه حيث كتكون ياااابسة وكحلة بشمش ديال صيف)...صفاء"خرجات عينيها" : نااااااااري اش گالت ؟ هاد الجملة مكتگولهاش فرح بزاف لسيمو ولا انا...كتگولها غا لا جمهت لينا ووصل وقت الخلاص وتشراك روجيستر الي قيدت لينا فيه..."طلقات من هناء دفعتها وهي تمشي جات بغات دور وهي تعكل تنشرتصفاء : الله ياربي تنشرت من عند سيدي ربييي...لقاتها فرح من الجنة والناس وهي تحنى لعندها وجلست فوقها هكاك بكرشها تا سرحت صفاء ايديه ورجليها مخرجة عينيها"صفاء : وااااههققهقه وعوك واا هناااء عتقي غانموتت...فرح"جات هناء بغات تنوضها عليها وهي دور فرح مخنزرة بوااااحد الشوفة خلعات هناء " : سيري بعدييييي....هناء : والمسخوطة راك حاملة وصافي حبسي..."دارت ايديها فوق راسها" والمسخوطة بغيتي تقتلي داكشي الي فكرشك..بدات تغوت هناء وفرح جالسة على صفاء وتمعس فيها...حتى تدق الباب..ونطق زين الدين كيعيط لفرح...فرح"ضارت بغات تخرج تخنزر فيه تاهو وهي توگض بزربة جمعات عينيها وناضت بزربة خلات صفاء منشورة" : زين الدين...نعام...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن