بقا هكاك محاصرها بينو وبين الحايط بملامح وجهه الي كتخلع وهادشي غير شوية الي شعلات فيه نار العصبية...صدرو كيطلع ويهبط وعينيه مخنزرين فيها وصبعو بقا موجه ليها بطريقة كانه كياكد عليها التهديد....فرح"شافت هنا وهنا لقاتو محاصرها وريحتو كتضرب فيها ممزوجة بانفاس نار الغضب الي كتلفح فوجهها وطولتو الملفتة ووقفتو وضخامتو وهو قدامها وخا حتى هي طولها معقول ...شافت فيه ورجعات هربات عينيها تا نزلتهم " : حيد من قدامي...زين الدين"عينيه فحال قرطاس عليها...الفك كيبان كيتحرك من برا...حرك راسو ببطئ ...ماهضرش مزادش كلمة فوق كلامو...فلحضة شاف وجهها عزات عليه ومبغاش يخلعها لقا راسو نسا وخلا عصبيتو الي تحكم ...هز ايديه وكحاز تا دار ليها طريق"فرح"مشات لعند سيمو بلا مدور عندو ولا تهضر ولا دير ردة فعل..حطات الطاسة فطابلة الي حداه خاصة بسرير المرضى..يلاه غاتمشي تهز القرعة لقاتو تبعها وحطها ليها فوق طابلة.."زين الدين"شاف ف سيمو" : وكان تكون وحدك بيناتنا هضرة.سيمو"حرك ليه راسو بزربة بمعنى واخا غا يمشي لا يصدق جاي تا عصام ويضاربو عند راسو يصدقو مطيرينو ليه هههه"فرح"غوبشات وهي تهضر" : ماتبقاش تجي لا دابا لا من بعد ...سيمو"خرج فيها عينيه باش تسكت لا ينوض يخلطها"فرح"خنزرات فيه عينيها" : دخل عينيك نتا لا نوض نكمل عليك...سيمو"حل فمو كيهضر بزز" : افففف سسسكتتييي يسسسسسسكتتتت لممممك ريييييييح...زين الدين"مجاوبهاااش...مشا هز الفيستة ديالو وقرب لسيمو حدا فين واقفة هي تحنى عاود ليه نفس القبلة فالجبين وضرب ليه حناكو بشوي" : الله يشافي...سيمو"شد ليه معصم ايدو وزير عليه ...بغا يهضر وهو يحبسو زين"زين الدين : ششش حاول متفورصيش فالهضرة لا بغيتي تعجل بالشيفا...من بعد نجي عندك ...فرح"مدورة وجهها ومطلعة حجبانها بتنخنزيرة" : مكاين لاش غذا غايخرج فالعشية غير سير شكرا على زيارة ....زين الدين"دور وجهو نصف دورة مطلع حاجبو وعينيه فلارض يلاه غايجاوبها وهو ينعل شيطاان غمض عينيه بنفاذ صبر ورجع شاف فسيمو" : مزال لينا هضرة وكلام. فينما كنتي ومعامن ما كنتي غادي نعرف الوقت الي نبغي نشوفك نعلمك"غمزو"سيمو"حرك ليه راسو"ضرب دورة لكن قبل ضار تا شاف فيها وعمر وسقى عويناتو بديك التشيتشونا الي قدامو ضايرة لهيه وهازا خنافرها لسما وكي جات معاها نفخة يا لالة...واخا مسداتش البوليرو دوزها بجغيمة خههههه...خرج وسد الباب وراه وغير سدو وهو يمد سيمو ايديه وجر ليها بوليرو تا كان غايقطعو وهي تنزل عندو بزربة كتهتهت عارفاه غاياكلها بلا ملحة....فرح : لمييييييييييمة ما سكت صافي غا سكت دابا تعگر راسك...سيمو"مغززز كيهضر بزز" : عطييييييييييك مصييييييييييييبة ..."هز راسو لسما جاتو سخفة"فرح : صافي هاني غانسكت....سيمو"ضار شاف فيها بواحد شوفة ديال يااااك تال دابا"فرح : كون تا شافو عصام ؟ عاد نوضوها ديك المرة كون مافرقوهم ناس...كون تا قتلو ولا مشا عليه الحبس...لاش جاي عندك ؟سيمو : كا ي ي كايبغيني "ربع ايديه وكمش فمو وجناوح منخرو كيفرفو"...فرح"ميقات فيه" : اباباباباباا مزينك...زيد زيد تاكل..."بقا ينفخ عليها تم ويتفشفش عليها تا بدات طلب فيه وتعنق عاد باش تفش عليها وعطاتو يتعشا وشرباتو العصير بقات حتى حسات بيه عيا بغا ينعس وهي تعيط لعصام الي من بعد نصف ساعة صونا ليها باش تخرج لعندو....اما زين الدين فور ما خرج من المشفى ركب فسيارتو واتاجه مباشرة لدار البيضاء لدارو الي غير دخل لقا الصقيييييل بان ليه بيت ضحى بالصدفة شاعل مدا ماجاب دخل لبيتو كيحيد صباطو بالنترة تقابل مع الناموسية واقف كيحل فصدافي القميجة بنفس تخنزيرة تا حلها وحيدها كاملة لاحها فوق ناموسية بقا عريان من الفوق داير ايد على نصو وايد كيدوز بيها على لحيتو بتفكير...كيمشي ويجي يمشي ويجي وصورتها فبالو مكتحيدش ابدا وبمجرد ماكيفكر فيها قلبه كيبدا يضرب بجهد كيحس باحساس فشكل واش جديد عليه رغم انه عاش الحب سابقا ولا شنو هاد الاحساس الي كيحس بيه كانه اول مرة يعيشو مع شي بنت الناس على مقولته...فلاخر زفر بتعب ..مشا لمجر جبد glucomètre وريشات هز وحدة وضرب صبعو بستيلو شوكة جديدة خذا نقيطة الد.م تا عبر قيد العبار وهز دواه شربو عاد مشا دخل كمل تحياد دوش بالخف وخرج كينشف فشعرو قلب ساعة لقاها قريبة نص ليل...دار خاوية حيث توبا كتنعس شوية بكري والخدامات كيخرجو بكري مكيديروش العشا ...لبس تيشرت وبوكسر وشورط حد ركبة وكلاكيك فرجليه خرج من البيت هبط نيشان لكوزينة حل ثلاجة جبد طبسيل ديال سالاد خفيفة وعصير الحامض بدون سكر...حطهم فوق بوطاجي الوسط...زين الدين : بسم الله...يلاه بدا كياكل حتى دخلات ضحى على غفلة كتمسح عينيها بكمايمها مشافتش ومانتابهاتش لشكون فكوزينة حيث شعل غير ضو الي فوق بوطاجي كان خافت باش ميبرزطهمش...ضحى"هزات عينيها وهي تغوت" : هيييييي...زين الدين"كان كيشرب فالعصير تا كمل منو على خاطرو هي طارت ونزلت وهو فحال مادخل تاحد " ." : ششش شنو كاين ؟! ...ضحى : وو والو غير عطشت...زين الدين"مابغاش يقوليها علاش جيتي حيث مادام امها عايشة معاه تجي وقت الي بغات...لكن كمش عينيه فور مالمح احمرار عينيها." : كتبكي ؟"هز حاجبو"...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...