الجزء 141 (النهاية)

3.7K 51 18
                                    

بدات كاتحس بحركات خفيفة على حنكها حتى بدات تحل فعينيها بشويا مكمشاهم من بعد نومة عميييقة لقات فيها واحد راحة عجييييييبة...ماكرهش يخليها ناعسة يومين ترتاح فيهم لكن النداء ديال اول مسؤولية خاص يتلبى....
فرح"حلات عينيها كتشوف فيه" : مممم...
زين الدين"باسها فشفايفها ورجع كيدوز على حنكها بحنان ونطق بصوت منخفض فحيح" : رتاحيتي شوي...
فرح"بصوت مبحوح منخفض" : باقي فيا نعااااس.."بدات تفوه"
زين الدين : ماكرهت ليك.."شير براسو" ماناوياش تعرفي على ولدك...
فرح"بقات ترمش فيه واحد لحظة جاها فحال الحلم كتقول اوه انا والدة شي حد ههه..حتى تبسمات كتدوز على عينيها ووجهها..تا بدات ضحك" : هههههههههه...اويلي عليا ههههه
زين الدين : مالك ؟!...
فرح : هههههه نسيت راسي راني ولدت..هادشي فشكل...
زين الدين"هز حاجبو" : ياك الشريفة....
فرح : ههههه حساب ليا كنت كنحلم..."تنهدات بحب" واش خاص نرضعو...
زين الدين : لا بغيتي...
فرح : اراه ليا نشوفو...ماسمعتش بكاه...
زين الدين"هز ريمونت ديال سرير گعد ليها سرير تا جات شبه جالسة...ومشى جيهة الكونة الي دخلو فيها البيبي..تحنى" : بسم الله اللهم بارك..."باسو فجبينو وشحال حمقاتو ريحتو ماكرهش ياكلو بالبوسان..ضار عندها لقاها كتحك فعينينا وتفوه باقي فيها نعاس والعيا.." ها با آسر...
فرح : اسر هههه...عجباتو هاد سمية...
سرحات ايديها وهو يحطو ليها فحضنها وثاني حضنة ليها معاه حسات بقلبها كينغش والفراشات فيه كيتوزعو واحد تبوريشة شداتها تا دمعو عينيها وهي كتشوف فيه كيحرك ففمو ومغوبش فحال بغى يبدا يبكي...
فرح : مالك مغوبش حتى نتا ههههه..."تحنات باستو فجبهتو حنكو عنقو لقات راسها تابعة ديك الريحة الي تنغوش القليب.." الله على ريحة..."شافت فزين الدين" شحال ساعة ؟ فين دار...
زين الدين : مشاو يرتاحو صباح يجيو ان شاء الله..."شاف فساعتو" الستة ديال صباح هادي...
فرح"خرجات عينيها بشوي" : صبح الحال..."هبطات عينيها لولدها الي بان ليها بدا يغوبش بغى يبدا يبكي"..اووو صافي صافي...
بقات تهضر معاه وتقيص ليه فايدياتو الي وحدة فيهم فيها سميطة ديال الكلينيك فالشيبي مكتوب فيها اسم asser وتحت منها اسم الام ديالو farah..مخشيين فديك اللبيسة فاللون الاصفر والابيض فيها ميكي ماوس صغير..وطاقية بيضة الواصلة عند حجبانو..كتقرب ليه ايديتو تبوسها وتعاود وزين الدين شاد تيليفون كيصور فيها فيديو وتصاور..حتى هزات عينيها شافتو وهي تبدا ضحك...خشا تيليفون فجيبو ومشى جلس حداها...شد معاها الولد حتى جبدات بزولتها وحطات ليه راس ففمو بقى يستطعم ويقيص بلسانو حتى جرها وبدا يجر شوي بشوي تا كمشت عينيها....
فرح : ممم..غانبدا نحس بداك تجباد فففف ههههه...
زين الدين"معنقها جنب كيشوف ف آسر كيرضع..هز عينيه فيها" : عارفة بعدا شنو كاين...
فرح"حركات راسها بشوي" : ههههه حضرت لمي نجية فاش وبدات خواتات سيمو كانو كيكرفصوها...حضرت لجارتنا تاهي..وقريت عليه..ومن هنا لقدام غادي يطيبو ليا خاصني نكون واجدة.."هزات كتافها وحطاتهم كتبتاسم"...
زين الدين"باس ليها كتفها عيااان تاهو بجهد كيتسناها غير ترضعو باش يرتاح تاهو ينعس" : كملي معاه وخليه يرتاح وسيري بدلي كلشي حطيتو ليك فالدوش...
فرح : شنو ندير لهاد الغراز...
زين الدين"كيجمع ليها فشعرها ورا ودنيها" : انا نداويهم ليك..
فرح"خرجات عينيها" : لااااااا....
زين الدين"خنزر فيها" : شنو الي لااا ؟؟!...
فرح"تزنگات" : وحشومة..عيب هههههه...
زين الدين"خرج لسانو طواه وعضو مصغر فيها عينيه بديك الشوفة ديال سبحاااان من خلقك هههه"
فرح : بلا ماتشوف فيا هاكاك...صافي...
زين الدين : شي مرات كاتلف لمتي جرية معاك..هذا الله فرح هذا الله...
حبست الضحكة وهي دور عند ولدها الي كان كيرضع بهدوووء وبخاااطر خاطرو الي بغى يربح العام طويل ههههه...حتى شبع وهي تهزو على كتافها كطبطب عليه وشحال حمقتها ديك تنخشيشة الي دارت ليه كاتحس بيه فار مخشي فيها ينغش..تا تگرع وهي ترجعو لمانطة ديالو عطاتو ليه داه لبلاصتو وجر الكونة حداها...عاونها تا ناضت لدوش ديجا الما دافي كاين كلشي موفرو ليها كاع وسائل راحة متوفرين ليها...
زين الدين"هز بيطادين وراه ليها" : هذا توضاي بيه بالما دافي مع هاد.gel intime "هز باكية الي فيها جيل" saforelle هاد الباكية هاهي هنا معاك حتى تخرجي بعد غذا...فالدار ديجا واخذ ليك منها...غير هاد ف سومين لولة ليك..من بعد كاينة pommade cicaderma هادي حتى نديرها ليك انا باش ماتخليش ليك ليطخاس ف le vagin ديالك...تفاهمنا ؟!
فرح"شافت فيه وبدات تبتاسم بحب نسات راسها وهي كتشوف فيه"...
زين الدين : مالك ؟
فرح"بقات تشوووف فيه بواحد نظرة فشكل نظرة شكر حب احترام تقدير..عشق..يلاه غايسولها حتى تلاحت عليه عنقاتو بكل ما عندها من قوة..مدورة ايديها على عنقو" : شكرا زين الدين..لهلا يخطيك عليا والله...
زين الدين"هبط حجبانو وتبسم ابتسامة خفيفة بزاااف..بدا يدوز بايديه على ضهرها بحب" : لهلا بخطيك عليا نتي...لهلا يخطي عليا الفرحة الي فرحاتني فحياتي..الي عطاتني دنيا عطاتني الولاد عطاتني كلشي...الصبارة الحنينة ديالي...
فرح"عينيها دمعو" : نتا الصبار ديالي..نتا الي صبرتي عليا وصبرتي معايا..."تنهدات" راك عارف شنو داز...
زين الدين : الي داز فات وتعلمنا منو..."باسها فعنقها تا تسمعات البوسة فارجاء الغرفة" كانموت على النعمة الي عطاني الله...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن