حمل ثقيييييييل مهزوز على الكتاف يهزوه الجبال والرجال...العقل نضج قبل الوقت طفولة تمحات..بلاصتها المسؤولية تهزات...الشخصية قوات والقلب قصاح والكبدة تربات على زوج الناس رضيعة فعمر شهرين فحجر طفل تحطات وطفل الخمس سنين على ضهرو ركب...من طفل فعمر 13 بين ليلة وضحاها لقا راسو اب وام واخ كبير ومسؤول على جوج لحمات عض فالصبر ورفض ان شي حد يشاركهم فتربيتهم حتى من جدو الي كان ممكن يعاونو فيهم ومايخصو حتى خير مارضاش يشاركو فتربيتهم...هز همومهم ومشاكيلهم وصرف عليهم..شراب المرار والعذاب باش ميخصهم تاحاجة..حتى كبرو واصبحو على ماهم عليييه......عصام : يلاه تگلع لاعندك شي هزو من داك البيت وخرج تقود عليا من هنا العتبة تعتبها نهارك كحل والسخط نديه من عندك نديه حسب خطاويك ودردب عليا من هنا"غوت تا مشا ليه صوت" يلاااااه....ماعاودش رد عليه بحتى كلمة بقاو عينيه خارجين حتى ناض بلهلا يطريه ليه ومشا لبيت كيخطوي مصدوم من ردة فعل عصام...هاد الاخير الي وجهو مابقاش كيتفسر من فرط الاعصاب الي دارهم فيه حتى خلاه كينهج وجناوح منخرو كيفرفرو...دخل ليه بقا فيه جهد نص ساعة وهو فيه حتى تم خارج هاز صاك فايديه اشنو فيه وشنو هاز يعلم الله...ماضارش جيهة عصام الي كان واقف ليه ضارب تخنزيرة مع عينين مجغمين بالدم...خرج مخلي الباب محلول غادي ويعتر لا يشدو عصام ولا يقول شي حاجة..داعقاه الصدمة والدهشة وخا كان عارف ان عصام عرف المشكيل وشنو واقع لكن ماتصورش لهاد الدرجة يكون عارف التفصيل الكامل وهو فسن صغيرة...مع خرج تبعو عصام سد الباب بجهد ورجع دخل تلاح فوق السدار داير راسو بين ايديه حس بيه كيزدح يزدح من فرط الاعصاب الي خرجهم فباه...رجع كيدوز على جبهتو ونواضرو بماساج عالله ينقص عليه داك الصداع رهيب الي جاه لكن ماقضى فيه والو...اول حاجة بانت ليه هي جوان الي يقدر ينفعو لانه يزيد شوي ممكن يدير فراسو شي عجب من كثرة العصبية الي فيه...هز سوارتو وخرج ركب فالموطور وزاد نيشان...فالطريق كيدوز فلابيل لصطوف...صطوف : كفاش الخو هانية...عصام : دويرة ديال ازمور خاوية ولا باقين فيها دار ؟!صطوف : لا خوات يلاه جات الميمة صباح علاش ؟عصام : انا دايز عندك عطيني ساروت محتاج نتكوانا تما مع راسي...صطوف : صافي دوز نتحرك معاك تانا تم...عصام"هلل عليه صاعر" : ااالقلااااوي محتاج نتكوانا مع راسي ماشي معاك ينعل بو مك الحبس...صطوف"عرفو ماشي تالهيه ": القواد سمح لينا...صافي دوز عند الحاجة لدار غاتعطيك هي الساروت انا مريح حاضي رزقي...قطع انا غانهضر معاها تهبطهم ليك..زاد فسرعة الموطور وقلب دورة لدرب لاخور وصل باب دار صطوف دق وهي تخرج ليه اخت صطوف خذا من عندها ساروت ورجع كسيرا نيشان لازمور وصل لدار او البارطما ديال صطوف خلا الموطور عند العساس وطلع لدار دخل والتيليفون فوذنيه كايهضر لاح ساروت ومشا تلاح فوق السداري من بعد ما سالا المكالمة حط راسو على المخدة وهز راسو الي بغا يتشق...هز تيليفون مشا نيشان لميساجات الواتس الي خلاهم معلقين...منهم ديال صفاء...صفاء : عصام كيف بقيتي ؟! انا غذا غادي نرجع لجديدة مع مي وخويا...قلت لمي غادير صدقة على قبل الحانوت قالت ليا حتى نجي وتشوف..تهلى فراسك..عصام"بقا كيشوووف فالميساج كيقرا ويعاود..فلاخر رسل ليها" : ان شاء الله.."رجع كيقرا ميساجات بان ليه ديال فوزي مافكرش يدخل ليه كاع خلاه معلق...بقا يبقشش يبقشش حتى صونا ليه فايدو". فينك ! هاني جاي..."لاح التيليفون وناض خرج من الدار نزل لتحت عند باب العمارة لقى واحد الولد واقف هاز فيايده واحد ساشية ديال الكاغط ووحدة اخرى غير شافو جا لعندو يجري...هو"مدهم ليه" : الخلاص من بعد اخاي عصام مابيناتناش..."حرك ليه راسو شد من عندو دوك الساشيات ورجع لدار حطهم مشا نيشان لفيترينا جبد كاس وجبد من ثلاجة مكعبات ثلج...خرج من ساشية قرعة ديال الشراب كبيرة...وقرعة ديال كوكا...وباكية شيبس وباكية ريگليز وخمسة دراهم ديال زريعة بيضة...حط كلشي فوق طابلة قادو هز التيليفون شعل اغنية درجة درجة ديال شاب بلال نقص منها مشا لجيبو جبد واحد الجوان موجدو رجع لطابلة وجلس قبل مايشعل كب ليه كاس مزجو بكوكا من بعد ما دار فيه الثلج...شرب منو جغمة وجر من السيجارة الي شعل جرة وحدة وهااااااز راسو حس بداكشي كيسرح ليه طالع حس بواحد نغمة فشكااااال...قبل ميخرج دخان من فمو تسمع صوت الدقان فالباب دور راسو عاقد حجبانو مستغرب شكون يجي زعما صطوف ؟ مايديرهاش حيث عارفو باغي يريح مع راسو لكن شكون الي جا...طفا الجوان فطفاية ساط الدخان الي بقا يلگلگ ليه لداخل ههه...حل الباب وهو يهز حاجبو...عصام : مرحبا !!!ليرد عليه الصوت بالاهلا وسهلا وبالمرحبا والاهلا بمن زارنا ونورنا وييييين هالغيبة الطويلة..لنا مدة طوييييييلة لم نرى بعضنا...وهل هو الوقت المناسب لنسترجع الايام الي مرت بيننا..ونسم علينا الهوى ههههعصام"شير براسو عاطي الاوكي بالدخول"...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
De Todoهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...