ايام الله كدوز واقتراب موعد عقد القران او ضريب صداق ...الحلوى كتصايب عند فاطنة ام صفاء على حقها وطريقها شي شكيلات خفاف ماشي كثار غير يكملوها يدوزو لدجاج تاهو المهم كل ما يخص هذاك اليوم را بايدن فتوجادو والماسكات طبعا ...قررو انه يكون ضريب صداق فيه غيير عشا خفيف بيناتهم عائلة يونس وعائلة فرح نفسهم الي كانو فالخطبة هما الي غايكونو فالعشا حفلة عشاء خفيفة لكن غاتقاد فيها فرح وتنقش ايدياتها نقيش خفيف ودير مشطة عند الكوافورة بالقفطان وتاج يعني غاتحتاج غير لبسة وحدة..مابقاش الوقت بزاف باقي تقريبا اكثر من اسبوع على الموعد الي غايتربطو فيه زوج ديال الناس ...مسؤلية جديدة غاتبدا حياة جديدة وخا مزال على باش انها تروح لدارها نيشان ..يونس"فالتيليفون معاها" : ماخصك والو ازين ديالي ...فرح"بابتسامة" : لا هاد ساعة والو غير واش وجدتي الوراق ديالك...يونس : بقاات ورقة صباح نجيبها ...مبقاش بزاف ونخرج انا وياك راس فالراس وتعرفي عليا مزيااان يالالة ونحيدو هاد تردد ههههفرح : ههههه ان شاء الله ورا طبيعي حيث مكنعرفكش مزيان بغيت نتعرف عليك قبل منديرو شي خطوة ...يونس : انا بغيتك غييير تهلاي ليا فراسك ومتطيحي تا دمعة وتكوني كيف بغيتي وتوصلي فين بغيتي انا بغيت غير راحتك وفرحتك ا فرحتي الي ضراتك قوليها ليا والي خصاتك نعطيها ليك غير رتاحي وخاطرك فوق خاطري وياك تكوني ضعيفة كوني صبارة را ميكون غير الخير ...فرح : ان شاء الله ...سالات معاه المكالمة وناضت خرجات من البيت لقات غير صفاء وفاطنة ونجية كيستفو فالحلوة فاطباسل طاوس وصفاء تغلف بالسيليكون ...جلسات حداهم حتى دخل فوزي مع العشا كياذن جلسو تا سالاو ديك ساعة وكل مسات لدارها بقاات غير صفاء دات طباسل لبيت فرح وسدات عليهم بالماريو حتى دخل المخنتر بدون سابق موعد لقا السلام عليهم ...ومشا جلس ...فرح : بغيتي توضى ابا ؟لمخنتر : لا بنيتي موضي غير جلسي الله يرضي عليك ...فوزي "رفع حاجبو" : واااايلي ...فرح "حلات فمها تا سداتو ليها صفاء " : هاااا ؟لمخنتر : مالكم ..فوزي : ممالناس مالك مريض ولا ...لمخنتر : ممالي والي ديها ففراجتك وهنيني راني عيان شوي وراسي مصدع ...فين خوك عصام ابنتي. ..فرح : باقي فالمحل ابا ...لمخنتر : دايرين شي عشا ؟فرح : وااه دايرينو فيك ميتسنى تيجي ولا نحط ليك دابا ؟لمخنتر : لا گديتي (الى قدرتي) حطي ليا دابا ويلاه مدي ليا من حوايجي فالبيت نعس عيان ابنتي ..."بقاات فرح وفوزي كيسوووفو من هاد التغيير الي طرأ على المخنتر حتى ناضت حطات ليه العشا تعشا وناضت معاه البيت مشات لماريو ديالو جبدات ليه سروال قندريسي وتريكو نص كم تحتي وتمات خارجة حتى وقفها " قرب الوقت عندك ابنتي ؟فرح : لاش ابا ل ضريب صداق ! واه قرب مابقا والو ...لمخنتر : الله يكمل بالخير والله يرضي عليك ولا تقلقيشاااي مني راني غير قويصح شوي معاكم هكا طبعي داير باغي غير مصلاحتكم وخا قرزاز فالفلوس راني نموت ويبقا الورث غاليكم ابنتي ...فرح : الله يطول عمرك ابا ممقلقاس عارفة الي كاين ...لمخنتر : اش درتي فخدمتك خلصوك شي ولا غاتبركي منها ؟فرح : لا ابا خلصوني هاد سيمانة الي فاتتلمخنتر : والفلوس فين درتيهم !!فرح : عطيت منهم لعصام ابا والي بقا را فحسابي كنجبد الي يخصني باش كنتقدا ...لمخنتر : گول (قول) باقي عندك داك الحساب فالبنك ياك حيدتيه !فرح : لا با وليت خليتو فين يدوزو ليا المانضة ...لمخنتر : مزيااان ابنتي ...ومدي ليا داك السروال وجيبي ليا شي فنيدة انا راضي على بنتي وبركي معايا عندي ليك شي خبيرة من عند عمامك راهم فرحانين لك وراهم سايرين يتسناو امتا تعرسي ليهم هنا ولهيه ضروري فبلاد جدك وسيري واجي لهنا...فرح : وااخا ...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
De Todoهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...