شحال زوين تعيشي حب الاخوة شحال زوين تلقاي اخ كبير وصغير ونتي بنت يكون سند ليك وضهر حامي خصوصا الى كنتي فحالة فرح البنت الصغرى فهاد العائلة البنت الي مقطرة من عينين خوتها خصوصا الكبير ولكن العكس بالنسبة للاب الي تقريبا فيه غير سمية الاب ...كيجي اياام معاهم وايام مع خوتو خصوصا باه(اي جد الدراري ) الي كان كيطل عليه يوميا حتى فارق الحياة قبل شهر وايام وهو دابا عندهم فالبلاد قرى مدينة سيدي بنور بالضبط باش يحضر الاربعينية ويناقشو امور الارث مع خوتو وعمامو وولادهم لان الاملاك كثيرة وداخل فيها شي فشي من ملاكها وكيف كنعرفو ناس العروبية متعصبين فامور الارث كاين الي مكيفرطش فحقه وكاين الي باغي يكشمط وكاين الي باغي ينكر وكاين الي يشهد زور وكاين الي باغي ياخذو بالعصا .... وهادشي الي مخليه مغيب على دار جايا لاسبوع وهو تما والغذ ليه عندهم الاربعينية الي بزز باش غايحضر ليها عصام اما فرح غاتبقى حيث خدامة هذاك اليوم ومعاها فوزي تاهو الي عندو مشاغيل الي خلاتو صعيب باش يطلع تال سيدي بنور لدوار ...
فوزي"كيكب فالبراد " : الله نعناع جديد هذا ديال با عسو !!
عصام"شاد تيليفونو حرك ليه راسو ب نعم وبدا يسجل اوديو " : صطوف تحرك لقهوى من هنا لساعة لگاك تم ..(ماقل ودل)
صطوف : وعليه ...
فوزي : واااا ختاااي طلقينا قبل ميبرد شفنج ...
فرح "من البيت كتشرب فالدوا وهزات فوطة صحية من المجر حداها " : هاني جايا غير بداو....كب ليا معاك كاس اتاي خليه سخون متبردوش الى برتيه شربو نتا ...عصام حضيييه
عصام : طلقي راسك ...
فرح "دايزة لدوش" : شفنجة الي مقلية فيها بيضة ؟
عصام : كاينة"ديار ايدو على حنكو كيبقشش فتيليفون جاه ميساج منها مقراهش مسحو فالبلاصة "
فرح "دخلات بدلات بزربة وخرجات من الدوش غاسلة وجهها تا دخلات عندهم لابسة بيجامة زرقة ديال موبرة سخونة والبينوار ديالها دايرة القب ديالو فيه ودينات وخاشية ايديها فالجيب ...بيضة وجمالها اصهب علاش لا وهي الفتاة الصهباء فالدار عينيها عسليين غامق مكيبانو عسليين شوي حتى كتضرب فيهم شمس شعرها البني المايل لاحمر جامعاه لور بقراصة وفيها شوية نمش ماشي شي نمش غير فمنخرها شوي وفمها صغيور اما فورمتها زوينة ولكن غليييضة هههه هذاكشي علاش تيقوليها خوها العجلة ولا البقرة حيث غليضة وحناكها غلاض يضل يصرفق فيها ولا يقرص فيهم تا كتبغي تبكي وضربو ..
فرح"جايا وتخطوي وخا فيها نغزات الوجع " : اتااي وشفنجتي
فوزي : كلتهم حيث تعطلتي وفيناش ميبقا يتسنا فيك كتميختري ليا تم غا لا بغيتي تحركي خاصك بوجي العجل فين غادي فين اوا غادي ...
عصام"هز فيه حاجبو " : اش مشا ليك انت !؟
فوزي : والو ..."هز كاسو وبدا يجغم حتى كحز ليها ساشية الكاغط الي فيه شفنج .." هزي هزي ... شوية ؟؛
فرح : شوية شوية ...عييييت اليوم كانت دايرة ليهم الامتحان وشي عيالات خرجو فيا شيب عمري مشفت مراة قد خالتي نقوليها را غانعيط ليك لولدك هههه
عصام : لاش ؟
فرح : هو ولي امرها هههه
فوزي : ههههههههههههههههههه كحكحكح ياكما ديك غضيفة الكسولة
فرح : عههههه هي
عصام"ضحك بجنب" : وسعي خاطرك معاها تحاربي الامية مساهلش ،، عيالات داو وجابو فالزمان شعر راسهم شاب ودنيا الي قراتهم قبل ميقريوهم لحروف ...
فوزي : عيالات كبار اصحبي تالدابا عاد بغاو يقراو ...
عصام : القراية تنفع فكل زمان ومكان كل راس منهم اش مصور ليهم بيها ...
فرح"تبسمات" : ههه بزاف باغيات باش يقراو القرآن ويحفضو وكاينة الي بغات تعلم تكتب سميتها وكاينة الي بغات زعما تعرف اش كاين فالوراق لا يمشي يضحك عليها شي حد ولا ينصب علييها ....هههههه ماشفتيش وحدة قالت ليا بغيت باش نكتب المقادير ديال شميشة ...
فوزي : اييه تعلم تكتبهم نهار تولي تكتبهم توصل القشدة طرية تجي نتي تندب ليك لحناك الي علمتيها تقرا ...
عصام "ضار عندها" : المانضة مزاال ؟!
فرح : يقدر شهر جاي يبداو يخلصوني راك عارف انا مع وزارة الاوقاف بزز باش قبلوني تا جمعت ليهم واحد ليست ديال العيالات ...
عصام : ماعليش ماعليش ...الي خصك نعطيه ليك وخا تولي دوز ليك المانضة ...
فرح"حطات راسها على كتفو وباستو فيه ورجعات تاكل" : يخليك لياااا...
هز كاسو ديال اتاي وسماو الله بادين فالكسكروط ديالهم شفنج وبراد اتاي معمر من ايدين عصام وزيت وشي حاجة من دواز اتاي باقية من الحلوى الي صايبات فرح وصاحبتها وجارتهم على حساب مايحطو العزاية الي جاو عندهم في وفاة جدهم ...
عصام : صباح محرك بكري لبلاد ...
فرح : امتا راجع !؟
عصام : العشية نكون هنا "كيشرب فكاسو وكيهضر وعينيه فالتلفازة " معندي مندير تم وممساليش هي جوج ...ندير الواجب ونرجع فريع الراس تما مع دوك عمامك و لادهم ...
فوزي : داير لينا الله تاويل عاطين لديلمنا تيساع كنشوفوهم غير من العزا لعزا باك مهنينا منهم كيغطس راسو عندهم لا جابتنا الوقت تجيبنا غير لموت ولا شي عرس وبزز ...
فرح : البلان الوحيد الي دايرو با زوين مامبزز علينا نمشيو عندهم
فوزي"ضحك باستهزاء" : ماشي لعندهم مرافگهم"مرافقهم" لغراضو مامرافگهم حبا فيهم را عارف علاش سامر ليهم تم (سامر هي جالس ليهم لارض وحاضيهم) شي كيدوز على وجه شي حدهم تفريقة ...
فوزي : هههههه دابا تنوض صمكة بين الخوت والعمام غا الارض الي فنواحي جديدة ووحدة جيهة الشاوية وكازا مشاركين فيها سطاش لواحد "خبط ايدو فوق طبلة بشوي " هههه هانا هانتا لما ناض واحد وجاب 12 شاهد وزور يقوليهم ديالي وبشهود بلا موجب شرع وماهيش انا الى ماوقعات شي صمكة مصمكة بالصموكية (ماهيش انا هي ماشي انا) ...
عصام"ناض وقف كيخشي فالتيليفون فجيبو وسوارت الموطور مد ايدو هز الحنديرة لبسها عليه حيث البرد برا ودار طاقية دالخيط " : الى بغيت ليهم الخير الله يبدا من عندي"شاف ف فرح" خاصاكم شي حاجة لعشا ؟!
فرح"شادة كاسها هزات عينيها فيه " اهء لا مخاص والو اليوم غاتصيفط لينا مي فاطنة مع صفاء الحريرة الحمرة دايرة بحسابنا ...
فوزي : هاااح حريرة مي فاطنة زاهية الليلة ..."ضاف فعصام وغمزو" تيسر نتا التمر انا نتقداه ونجي والي خصات نخرج نتقداها الليلة انا غير فالدار عييت اليوم دوزنا شي كوموند جوج ديور دارين العرس وصلناها ليهم ...
عصام : ورا المخدة كاينة واحد الميكة تما هزيها نتي يلاه معطل الليلة خلي ليا حقي راك عارفة ..
فرح : صافي واخا ...
تحرك خرج وهي ضارت جيهة الميكا الي قاليها حلاتها وعينيها زغللو بالقلوبة وعلاش الي ميزغللو وهو جايب ليها شكلاط العشق ديالها ماروخا وخا بسيط هي عندها فحالاش حيث كتموت عليها هي بالضبط وماشي اي ماروخا الاصلية عارفاه مقديها من عند صاحبو كيجيب سلعة اسبانيا وشيبس وشي بيموات...
فرح : اااااايما الحبيبة "غوتات بجهد تا طار فوزي من بلاصتو "وااااااخوياااااااو يحفضاك ليااااااو احبوك
عصام"قبل ميسد باب الدار " : بصحتك ...
فوزي : واش فاطمين مك على الغوت !؟ ودني اديك قرعة الخل مقلوبة تقبتيها ودني ا بگيرة ...
فرح : هههههههه نزيدك اتاي !؟
فوزي : قسمي معايا
فرح : ههههه اكيد لا ميحتاجش تسول
فوزي : الفگس ...
#يتبع....
فرح"خاشيه راسها ف الميكا" : عرفتي فاش نتخلص اش غاندير !؟
فوزي : غاتهلاي فعصام وتنساي خوك فوزي عارف راسي زهري مكوز متتحملينيش ...
فرح" هزات راسها بصدمة ومشات عنقااتو من لور عاطي بضهرو مسرح رجليه كيتفرج" : اويلي الهبيل على متنحملكش مريض نتا ؟ بالعكس غانتهلا فيكم بجوج شكون مهلي فيا ومربيني "عينيها غرغرو" الى جيت على با والله منشوف ريال وشكون كيعاوني فالشقا ااا !؟ مريض نتا مريض ...
فوزي"شاف فيها بنص عين " : اممم غا شكلاط لاخر مبغيتي تقسميه معانا طزز ...
فرح : الى قسمت معاك شكلاط ثيقني ؟
فوزي : نتي وايمانك
فرح : بغيتي نذوقك
فوزي : اه
فرح : لا "هزات الميكا وناضت تشيتف مشات حطات الميكا فالكوزينة فالبلاكار هي غير ثالت هكاك اما عارفاه غايهز منو وتهز منو وهانية غير كيبغيو يشدو فبعضياتهم"
فوزي : شتي اش يجيك مليح ؟! ديري البيض يتصلق لديك الحريرة الحمرة ....وسيري الله ينعليكطاسيلة ويلعن ليك جد امك.. تاتوقفي عليا ا قرعة الخل مقلوبة...
فرح : واااقفة عليك غا سميه صابر وانتاضر وغامر اولد مي وبا الي مشا غبر ما جا
فوزي : مشا يجيب الورث زاهية فليسات عندو "شاف قدامو وتنهد "حاس بهاد الورث غايجيب علينا بلا دنيا ودين الله يحضر سلامة ....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Diversosهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...