لو ما قاليه ريان بالي وقع ليها عند الباب يمكن مكانش ومكناش غانشوفو هاد اللوحة ومغاديش يدخل ويسمعها من فمها لمسامع ديالو...زين الدين : ماعندك مناش تخافي..هادشي نورمال فهاد ل Le troisième mois de grossesse(الشهر الثالث)...وهادشي مكيعنيش تهاوني وتهملي راسك وصحتك وصحة ولدك....يلاه البيت ترتاحي...فرح : اينا بيت ؟زين الدين : البيت فين كانعس انا...رتاحي فيه كترتي المشي والحركة بزاف...فرح" وصلو البيت حلو يلاه بغات تدخل وهي توقف" : عيب ازين الدين نخلي ناس ونتكى...زين الدين"هز حاجبو" : وشنو بغيتي تبقاي تمشي وتجي عليهم ؟...فرح"عوجات راسها" : ماجاتش..نقدر نتكى حداهم ماشي برانيين خالتي امينة ولبنى كنعرفهم ماشي شي حد براني..."زيرات ليه على ايدو"..نرتاح حداهم...زين الدين"من بعد تردد..غمض عينيه كيزفر بقلة حيلة" : واخا..اجي..حركات راسها..رجعو ادراجهم تا خرجو من تما وضارو فاتجاه الصالون..كانت صفاء واقفة كتقاد فالمبيخرة وهي دور بالصدمة حطت المبيخرة وعاودت هزتها عطاتها لتوريا علاش الله اعلم هههه...لكن سرعان ما فاقت من صدمة فاش شافت فرح شادة تحت كرشها ووجهها مبدل...صفاء : فرح مالك ؟"هزات عينيها فزين الدين" مالها...زين الدين : عيانة شوية..."حنحن بصوت رجولي" ماعليش ختي تعلمي النسا فالصالون بالي غاندخل...صفاء : ايه واخا...سبقاتهم صفاء علمات امينة ولبنى بالي زين الدين غادي يدخل حيث كان ممكن تكون وحدة فيهم واخذة راحتها من باب الاحترام..قادت لبنى شالها حتى عيطات ليه نعيمة...نعيمة : دخلو اولدي زين الدين...حنحن وهو يتم داخل شاد فيها غاديا بشويا وجهها مبدل فيه اللون...قال السلام عليكم وعينيه فلارض...نعيمة"وقفات وقربات ليها" : مالك ابنيتي ؟فرح"سخفانة" : شدني شي وجع فكرشي من تحت...ففففنعيمة : وا بنتي راكي ماعطيتيش لراسك الراحة..اجي رتاحي..امينة : اجي هنا حدانا ورتاحي راكي معذورة بنتي..علاش محنتي راسك معانا الله يهديك...زين الدين"وصلها حد السداري حتى جلسات" : تكاي على جنبك ليسر....فرح : لا لا حشومة...زين الدين"جمع حجبانو فيها" : تكاي وسمعي الهضرة...ولا رجعي لبيت !!"ماجاوباتوش استسلمات وهي تكى كيف قاليها...ضار لهيه هز مخدة صغيرة من المخيدات الي تما...حط ليها وحدة بين ركابيها بزوج ورجع جاب تانية حطها ليها تحت كرشها...شاف فصفاء" جيبي شي مانطة صغيرة غطي ليها رجليها...صفاء : دابا خويا...لبنى"بقات حاااضية كيفاش مهتم بيها وباين عليه الخوف الشديد...هبطات عينيها لفرح بانو ليها عينيها مغرغرين حمرين بالبكا وهو حداها كيقاد ليها فالبلاصة..الش شافو هاكا ميقولش ان بيناتهم خصام وفراق..."زين الدين"عطاتو صفاء المانطة صغيرة غطى ليها بيها رجليها وهو يتحنى عندها حيث شافها مزال كتبكي وخايفة" : مالك ؟فرح : ياك ماغيوقع والو ياك ؟!"مسحات دموعها بطرف كمايمها"زين الدين"غمض عينيه باطمئنان" : ان شاء الله مكاين والو....الشهر الثالث ماحد الجنين فكرشك كيكبر ونتي كتسحي بهادشي لان l'utérus(الرحم) كيتزاد فالحجم.c'est normal يكون هادشي وتحسي بيه....سيغتو فهاد période ما بين الاسبوع التاسع والاسبوع 12 هو الشهر الثالث نيت....الوغ باش تفاداي العيا لابد ماترتاحي وطبقي هادشي الي درت ليك...امتى بديتي تحسي بهادشي ؟؟..فرح : يلاه اليوم گبيلة فاش كنت هابطة...زين الدين"حك شنايفو بسنانو كيسمع ليها..حرك راسو بثقالة" : الى تجاهد شوي ونتي ناعسة بهاد الپوزيسيون علميني نتحركو لكلينيك...سي نو حاولي ترخاي وتعطي راحة لراسك..."هز راسو شاف فصفاء" ردو ليها البال متنوضش من هنا...فرح : ماغاديش نوض كون هاني..هادشي علاش جبت مي خديجة وختي توريا يعاونوني فالدار...زين الدين : مزيان مزيان...رتاحي وريحي بالك وخاطرك كوني positif غادي تلقاي راحة...تفاهمنا ؟فرح"حركات راسها"زين الدين : بون..."خشى ايديه فجيابو قال سلام عليكم وضار خرج من الصالون تحت شوفاتها"امينة"قربات عندها وهي تدوز ليها على شعرها بايديها" : شوية دابا بنتي ؟فرح: شوية شوية...خفت بزاااف تكون شي حاجة"نزلو دموعها"ماعرفتش علاش قلبي ضرب بزاااف..."شافت فنعيمة" فين كان عقلي ديك المرة اخالتي فيييييين اهى اهى...نعيمة"غمزاتها بعينيها باش تسكت" : ماوقع والو ابنتي..وهانتي ياك وصاك متقلقيش !! نعيط ليه يديك البيت ؟!فرح : لا لا..غير خفت"كتمسح دموعها بزربة".امينة : هههههه دابا تشديه بين ايديك وتنساي هادشي....الذرية نعمة ابنتي نعمة كبيييرة...الله يفك وحايلك على خير...ملي قاد ليها هاد الوضعية ديال النوم حسات براحة...وحسات بالندم انها كانت واحد الوقيتة غادي طيحو بسباب خوفها الي كان غالط بزاف..شوية بداو البنات كيدخلو فالكوتي كتشوف فيهم حتى سمعات صوت الهاتف ديالها برنة ميساج هزاتو لقاتها من زين الدين...زين الدين : باقي مزال تبكي نرجعك البيت صحة..."تبسمات بلهلا يطريه ليها..جاوباتو بالي متكية وعادية وهي تهز عينيها فصفاء لقاتها كتمص فحناكها غوبشات فيها بقات تشوف وهي تخرج فيها عينيها عرفتها هي الي وصلات لزين الدين بالي كتبكي ومزال خايفة"فرح : صعييب داك بنادم الي كيوصل تبرگيكة تفكرت جارتنا مرات الجدارمي..تعقلي عليها"جارتهم فجديدة كانت توصل ليهم الخبار سخووونة يمكن مزال كاع ماطرات تعلم عليها ههه"..صفاء"عيبتها بتخبية على ناس": الي معنى عليا يمعني على مو...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...