الجزء 59

1.4K 31 1
                                    

واحد الثانية او زوج من الزمن مشعراتش فيهم شنو وقع بالدوخة الي ركبتها حتى لقات راسها بين ايدين محتاضنينها الي كيف تحل الباب بانت ليها حادرة راسها بطريقة ماهياش كمشات عينيها وحدرات راسها ناحيتها كتبان ليها كترمش و هزات ايدها فوق جبهتها بغات تشد فالمقبض الي فسانسور فشلو عليها رجليها هنا تدخلات على وجه السرعة وشداتها بين ايديها لا طيح...هي : ششش دوموزيل صافا ؟!فرح"كمشات عينيها" : دوخة دوخة اهى...هي : حاولي دوري اييديك ورا كتافي وقبطي فيا مزيان ابنتي..فرح"حركات راسها بشوي ودارت شنو طلبات منها تا تحل سانسور واقرب بلاصة بانت ليها كيف تحل هي شي مقاعد تما ديال الانتظار حدا المصعد بالضبط...بقاات شادة فيها تا وصلاتها ليهم وجلستها"هي : تسناي هنا غالبا طونسيون طاح ليك..."ضارت لعند وحدة فالاستقبال صغير تما ديال داك الجناح" عطيني tensiomètre "بزربة طارت لبنت لواحد الغرفة غير حداهم محطوط فيها لوازم الي غايحتاجوهم الات قياس ضغط الگليكوميتخ...بيطادين قطن الخ...جابتها ليها"فرح"هزات فيها عينيها كتشوف ف سيدة فعمر الخمسين سنة لابسة لبسة طبية وطاقية طبية وعلى وجهها تعب فالغاالب كانت عاد خارجة من عملية جراحية...لكن فرح رغم الدوخة الي فيها ممهنيها على سيمو" : غير خليني نمشي عافاك راني تلفت على الميني بيس وضروري نمشي عافاك"نزلو دموعها"هي : نتي انفيغمييغ هنا ؟!فرح : laboratoire des analysesهي : تسناي نعبر ليك ونشوفو فين كتسكني ؟فرح : فالجديدة...هي : داكوغ"كتهضر وكتعبر ليها..تسنات حتى تنفخات عليها السمطة زيرات ليها ايديها تا حسات بيها بغات تقطع عاد تنفسات وهي تعطي نتيجة" بففف طايح بزاف.."ضارت عند البنت" سيروم صالي (سيروم مالح) تودوسويت...فرح : لا بلاش عافاك بغيت نمشي خويا دار اكسيدون عافاك اهى اهى....هي : ميمكنش ليك تحركي ونتي طايح ليك بزاف !! "حطات ليها رجل فوق رجل " خليهم هاكا انفوا يسالي سيروم يمكن ليك تمشي ابنتي...فرح :"صونا تيليفونها كانت ايمان الي من حسن الصدف عطاتها نمرتها فهاد صباح "ايمان : فرح فينك خليتيني تابعاك حتى تلفتي ليا فينك ؟!فرح"هزات عينيها كتشوف هنا وهنا" : ماعرفتش فين.."شافت فالطبيبة" عافاك شحاال رقم الطاج ديال لاكاڤ ؟!هي"جابت ليها الفرملية سيروم وعلاقة ديالو" : قوليها تجي لعندك هنا الى كانت اوسي خدامة...لان هاد طاج ديال هنا ممنوع على ناس يدخلو ليه دونك تبقى معاك تسالي سيروم ويمكن ليك تمشي ..."خشات ليها ابرة سيروم تا غمضات عينيها وقاداتو وصات الفرملية الي مقابلة تما " تسناي ميم پا عشرين دقيقة عاودي عبريه ليها الى تقاد حيديه ليها تقدر تمشي...فرح"مالقات مادير سوى انها تستسلم لان باش تحرك بصح مقدراتش دوخة حاكماها بجهد ومادارت ليها سيروم صوديوم حتى بصح الضغط منخفض بزاف..." : Merci beaucoup docteur...هي"بابتسامة" : ماعليش خدمتنا هادي مفروضة علينا..bon rétablissement ...والله يسمعك خبار الخير ابنتي..."خشات ايديها فجياب لبسة وزادت اما هي بقات على وعدها وسعدها كتسنى فالسيروم وقلبها كيبكي على سيمو...حتى هزات تيليفون وصونات ل فوزي " فوزي امضرا ؟!فوزي : فينك نتي تعطلتي ...فرح : غير قوليا اش كاين عافاك اهى اهى...فوزي : ششش صافي غير تهدني راه مزيان نجا منها قولي سلكو ربي وصافي...فرح : اربي ؟ حلف ؟ كتكذب كتكذب ياك اهى اهى...فوزي : كون نكذب كاع منعيط ونقولها ليك نيشان نخليك تاتوصلي...را مزيان كاين فبيت الخطار (الانعاش)...فرح : اويلي ياك مزيان ؟فوزي : القراية الي قريتي شديتي منها غا زبدة والكوفيتير ؟ علاه ملي كيكون الواحد عاد خارج من عملية بحال شعرة حياتو كانت على بونت وتمشي اش غايديرو ليه ؟فرح"حطات ايدها على صدرها تا غمضات عينيها شحاااال ودموعها دايزين كتسوط بفمها بمعنى انها تنفست صعداء ورتاحت مبدئيا لكن القلب باقي كيبكي ماتهنى تتمشي تشوفو ..هضرات معاه وصوتها مخنوق" ياااااربي يولي لباس يااااربي ياربي منقدرش بلا بيه والله منقدر...فوزي : اناري كاااع هههه غير تهناي غايبقى تما قاليك باش يرتاح وضهر ليا العجب الي مهليين فيه...فرح : را سيمو هذاك واجرك عالله ههه"كتمسح دموعها بطرف كمايمها" يستاهل انا شوي ونجي..."قطعات معاه وهي توقف عليها ايمان"ايمان"شافتها معلقين ليها سيروم" : اويلي مالك ؟فرح : طاح ليا طونسيون ودارو ليا هاذ سيروم شي شوي عشرين دقيقة هكاك وتشوف ليا وتحيدو...موحال يتسنانا الميني بيس...ايمان : را مشا قال تايرجع لينا حيث ناس بغاو يمشي فحالهم...فرح"قبطات ايدها" : شكرا بزاااف وسمحي ليا شطنتك معايا ...ايمان"جلسات حداها" : وخلعتيني وداك الولد قاليا تبعيه وصاني عليك...بقات معاها تا كمل وصل الوقت عبرات ليها لفرملية لقاتو تقاد عاد حيداتو ليها دارت ليها قطن وسبارادرا فوق تكة الابرة ..الفرملية : ضروري خاص تاكلي شي حاجة خبز فيه فرماج بحال هاكا السيروم مزال مكملش ليك غير حالة خاصة اضطرينا نحيدوه ليك مي ضروري ديري شنو قلت ليك...من بعد ساعة حاولي تعبريه او رجعي لمستعجلات...فرح : واخاا شكرا بزااف "تبسمات ليها وهزات ليها صاكها ومشاو ركبو رقم لاكاف الي وراتهم البنت ونزلو ...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن