"عندما نشتاق لاحد وبشدة يصبح العالم كاه خال من البشر"..
عذاب الضمير،،الندم،،الحب،،العشق،،الاشتياق،،الوحم....هادو كاملين غلبو عليها والحرق الي فيها دابا مايعلم بيها غير الله وهي...حاسة براسها اشنو كادير وراضية على اش كدير وناوية ومستعدة تجرب اي حاجة ممكن تخليها تصبح انسانة متفائلة وفنفس الوقت تصلح ما كسر بالرغم من انها متيقنة انه صعييييب يرجع يشوف فيها كيف كان..بنضرة زين الدين للفرحة ديالو بنضرة تشيتشونا...العمر ديالي...صوتها كان مشحرج حزيين ممزوج ببحة وغصة البكا...فرح"مزال كتسمع غير الحس..سكتات شوية حتى حبست البكية وقادت صوتها" : الو زين الدين...كتسمعني..زين الدين"جمع حجبانو وقابل تيليفون مع وجهو كيشوف ورجع دارو فوذنيه..كان يلاه تكى باش ينعس" : سي هو هذا...فرح"حسات بقلبها تكمش فاش قال هاكا" : انا فرح ماعرفتينيش ؟زين الدين : سي عرفتك..شنو مفيقك فهاد الوقت ؟..واقعة ليك شي حاجة !!...فرح"دارت ايدها على فمها باش تحبس البكية بزز وماتنهارش..لانه الطريقة باش جاوبها حسات فيها جفاء كبييييير..كل مكيزيد يحرق فيها" : كن كن احم كانفيق فهاد الوقت حيث كاتنوضني ترويعة"نزلات دمعة تجرييي"..زين الدين : نورمالمون هادشي عادي ولابد ماتصبري فهاد الشهور اللولة..سي نو حاولي تغسلي وجهك و گفاك بالما باش تنفسي...تبعي لفيتامين الي عطاتك الجينيكو معاهم واحد الدوا يخفف عليك الترجاع...كتشربيه ؟فرح"حركات راسها والبكية غالبة عليها" : اه متبعاه دايرة الغيفيي كتفكرني فالوقيتة كون هاني والله...زين الدين : c'est mieux...(هذا افضل)..فرح"مدة ديال السكات ماتعداتش ثواني..تردد..يلاه حسات بيه بغا يهضر وهي تسبق ونطقات": ا م احم امتى غادي ترجع...زين الدين : سيمانة ونرجع...فرح"بلا ماتحس" : طولتي هاد المرة"حدرت عينيها"...زين الدين : المينيموم هو هذا...(زعما هادي را اقصر مدة..كانه محى انه واحد الوقت بقى نهار ورجع لغذ ليه على قبلها ديك الايام...بهاد الجملة حسات بشضية اخرى ضرباتها للقلب.)فرح"الصمت"زين الدين"شاف فساعتو" : خمسة ونص صباح عندكم !!..رجعي نعسي سي نو تجاهد عليك الحال ديري شنو وصيتك...ردي البال مزيان..ماتخليش بالي معلق من جيهتك...فرح"ديك الجملة ديال ماتخليش بالي معلق من جيهتك خلات قلبها يرفرف نزلت عليها بحال البلسم..وعطاتها امل!!..حركات راسها" : كون هاني...حتى نتا تهلى فراسك بزااف...زين الدين : فامان الله...قطع معاها فالبلاصة...حط تيليفون عند راسو ودار دراعة فوق عينيه واستسلم للنوم من بعد تعب سفر لسااعات طويلة استعدادا للفياق بكري باش يبداو او يوم من المؤتمر...اما هي شافت فالتيليفون كتبتاسم وترجع تفقد الامل ملي تفكر انه مجاوبهاش على ديك توحشتك..ترجع تفكر فاش قاليها ماتخليش بالي معلق...كتعطيها واحد شعيرة ديال الامل...حسات بالبرررررد نفخ ليها راسها تكمشات وهي تنوض حلات الباب ودخلات تخشات ففراشها حطات تيليفون ودارت ايديها على حنكها كتشوف فالضلام وتفكر تفكر تفكر حتى تنهدات وهي تغمض عينيها واستسلمات للنوم هي الاخرى..." مابين سوء الفهم، وسوء التصرف وسوء الظن تلاشت أعمق العلاقات وظُلم أنقى الأشخاص".الساعة الثامنة صباحا...صوت تقرقيب تقرقيب...حلات عينيها من بعد نومة طوييييل ماحساتش لا بفرح امتى ناضت ولا براسها اكتى نعسات...دورات راسها جيهة فرح مجموعة ضارت لفين كتسمع التقرقيب كان من الدوش...صفاء : فرح !!"ناضت بزربة من فراشها كتحك فعينيها حساب ليها واقعة ليها شي حاجة دخلات لدوش حتى بانت ليعا واقفة كتحل فلومبلاج ديال واحد الستارة وطابيات مفرشين فلارض فالصومو فيهم وريدات وستارة فنفس اللون وزواقة..." اش كديري !!فرح : فقتي !! حيدت هادوك طابيات كلشي كحل غممو ليا خاطري....صفاء : عولتي عليا نقابلك صدقتي مقابلاني انا عهع..اش هاد التفائل عالصباح الهبيرة "جرات ليها حناكها وباستها" زادو طبزو ليك الحناك ولا عينيا غيسو...فرح"تنهدات" : ماعرفتش..يلاه دخلي توضاي وصلي وهبطي لتحت الفطور واااجد...صفاء : وايلي ! شكون طيبو ؟فرح: مي فاطنة....صفاء"خرجات عينيها" : ناري نسيت مي كاينة دابا تسب ملتي قدام خوك حتى تعرق ليا ونعراق....فرح : لا لا فاقو بكري ووجدوه.. گلت ليها خليها ناعسة مابغيتش نفيقك باش ترتاحي حيث يومين مانعستيش على قبلي..صفاء : تانتي را ولفت نفيق بكري.."شافتها بغات تبدا تعلق وهي تحبسها وشدات من عندها الستارة" اري هادي لهنا فين باغا تركبيها !! سيري هبطي وحطي مخدة تحت رجليك كيف مولفة شفتك كترتي الوقوف !! سيري انا نركبها ونجي...فرح : واخا...خرجات من دوش حسات بالبرد فرجليها وهي تمشي لمجر حلاتو تجبد تقاشر حلات المجر لول كتقلب مع يطيحو عينيها على لونسومبلات ديال الملابس داخلية و لانجري...توقفات عن الحركة واستقرو ايديها على الطقم ديال سوتيان وكيلوط على شكل باندو بجانب شكيلات اخرى من نفس ستيل...بقات كتشوووف فيهم وهي تبسم تا غرغرو عينيها ونيشان الذاكرة تحولات لاول يوم شافتهم فالفاليز...وضارت لقاتو.مربع ايديه وثاني رجلو على الباب حاضيها ...صرطات ريقها وكتقول يااااربي مايقول شي عجب ساعاك...زين الدين : لبسيهم نشوف واش هازين ليا خيري...تبسمات وسط قوقعة التفكير...وشحاااااال توحشات كلامو الخاسر المخصص غير ليها هي فقط...للفرحة ديالو....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
عشوائيهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...