هي تفاصيل كاتبان لينا عادية او ممكن منديوهاش فيها ولا نردو ليها البال...لكن عند زين الدين ف "تفاصيل فرح"هي احد اهم الاشياء الي كيعشقها...رمشة..ابتسامة خفيفة..ضحكتها..دموعها على كتفو،،فحضنو،،خجلها فاش كيتغزل بيها على طريقتو..كل تفصيلة هي مكتديهاش فيها هو عندو ميزة عندها...بخلاصة كلها على بعضها وصفها ب "الفرحة ديالو"...زين الدين"حاس بيها متوثرة وهو معنقها من لور وهي قدامو..حط ذقنو على كتفها" : عجباتك ؟!فرح"صرطات ريقها ونطقات بصوت مذبذب" : بزاااف..فف زويين شكلها...زين الدين : شكل مايكون ولا كان عند حد من غيرك..."رجع باس ليها كتفها واستنشق ريحتها"فرح"كيزيدو ضربات قلبها..طلعات سخونية لحناكها" : تصميم منك ؟!زين الدين : مايمكنش ناخذ ليك حاجة عادية..نلبسك الذهب والماس يكون ليك مصمم ليك وماتلبسو وحدة فحالك...فرح"جمعات الابتسامة" : كيفاش وحدة !!زين الدين"باسها فكتفها عاوثاني هاد المرة طول كيحاول يتنغم بغيرتها مع بوسة فكتفها" : كليان محلات الذهب عيالات افرح..فرح : كتصمم ليهم الى طلبو منك ؟زين الدين : قليل فين كندير التصميم كااع..الى درتو الى علمني با الحسين بالي السوق عندنا طاح شوية ديك ساعة نبدا فشي حاجة تكون unique لمحلات ديالنا...فرح : ماعمرك درتيه لشي وحدة فحال كيف درتي ليا هذا ؟!زين الدين : لا...فرح : كيفاش لا ؟زين الدين : سولتي وجاوبتك شنو الي مافهمتيش ؟؟فرح"عوجات راسها باش دور عندو" : واش عمرك صممتي شي حاجة لشي وحدة..زين الدين : لااا فرح لاا..كلمة وحدة گلتها نبقى نعاود...فرح"رجعت دورت وجهها وسكتت كتقلب فالعمارة بايدها حمقها التصميم ماتنكرش..وماتنكرش الاهتمام ديالو معاها الي كيزيد يخليها تغرق فيه وتعلق اكثر فاكثر...وماتنكرش ان لمساتو على جسمها بوستو فحنكها بوستو فناضرها وامس القبلة الخفيفة على شفايفها الي باقي الاثر ديالهم ممدد الصلاحية الى حين وضع قبلة اخرى يبقى الاثر ديالها ثاني.."زين الدين"ماكرهش يبقى معنقها هاكا ومستمتع معاها فهاد اللحظة غير هو وهي يتمتع بقبلاتو عليها..يقيس خيرو الي كل مكيزيد يتعرف عليه يغرق فيها وفيه...وتزيد غيرته عليها وانه مايكرهش يغطيها ومايبانوش تضاريسها الزايدين بحكم الوزن الزايد الي عندها..طلع ايدو ببطء من اردافها لخصرها غادي بواحد الوتيرة بطيييئة باش يطلع يدورها عندو وفنفس الوقت يستمتع بداك النحت الي هو عاجبو وما شغلو لا فطاي حوتة ولا طاي مميزة...دورها مقابل معاها" : ماعنديش ما غلى منك وعز منك نصايب ليه بالفرحات عليا نفرح الفرحة ديالي...فرح"حدرت عينيها وتبسمات بحب" : لهلا يخطيك...زين الدين : مابغيتيش تشوفي شنو حبت ليك ثاني ؟فرح"هزات فيه عينيها الي لمعو" : اشنو جبتي ثاني...زين الدين"باس ليها جبهتها ورجع مشا ثاني هز واحد ساشية وجا لعندها عطاها ليها" : شوفي راسك...فرح"شداتها من عندو فتحتها وهي تجبد كرطونة غير من لومبالاج عرفات شنو هي...علبة هاتف ايفون اخر اصدار..شافتو وصرطات ريقها كان موضوع التيليفون باقي كياثر عليها !!.." : عندي تيليفونك !!زين الدين : جديد حسن..بنمرة ديالك...فرح : تيليفون احسن والله...ولا غاتحتاجو ياك يهضر معاك شي حد..زين الدين"تنهد" : ماعندي معامن نهضر فيه الا معاك...بغيتي يبقى عندك ماعنديش مشكيل..بغيتي هذا جديد "دوز صبعو على شعرها مرورا بحناكها تاتو عند ذقنها كيدوز بصبعو عليه" ..الي عجب العمر ديالي ورتاحت فيه قضي...فرح"شافت فالتيليفون." : زويييين.."شافت فيه" شكرا بزااف على الكادويات...وشكرا حيث كتبغي تفرحني وماتخلينيش نبكي...شكرا حيث واقف معايا فكلشي.."عينيها غرغرو" واخا مريضة راني كنشوف وكنلاحظ"نزلات واحد دمعة تجريييي" كون ماكنتيش نتا كون دابا مزااال عايشة فبيت وهاربة من كلشي ش"ماقدراتش مزال تهضر تخنقات وتقجات..وماكان عليه الا يجرها مرة اخرى فحضنو مسكتها"زين الدين : ششش مابغيتش مزال نشوفك كتبكي فهاد الليلة..حتى حاجة من هادشي الي عندي ديالي وحدي..كلشي ديالك معايا...رزقي من رزقك فرحتي من فرحتك وبكاك خليه شكوى منك ليا...تفاهمنا ؟فرح"حركات راسها الي حطو على كتافو كيدوز عليه بايدو ويبوس فيه.."زين الدين : يلاه اجي نزلو لتحت مانخليوهش وحدهم..فرح : جاو على قبلي ياك ؟زين الدين : جاو على جال الفرحة ديال زين الدين..فرح"ضحكت وسط البكا" : هههه صافي..
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
De Todoهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...