حنان وزين الدين قصتهم اكيد مكانتش غير قصة عااابرة مكانتش غير علاقة عابرة لان ف طبع زين الدين معقول ماشي من النوع الي كيتفلى ويدوز الوقت بالبنات لان الوقت عمرو مكان عندو فارغ بزاااف لدرجة يبقى يمشي من هادي لهادي ...من الي وعا على الدنيا لقا راسو مسؤول بين قرايته ومحلات واليديه الي بزز منو مخاصش يفرط فيهم كان على وشك انه يتخلى على الحلم ديالو الي هو الطب ويقابلهم لكن بوجود الحسين وراجل عمتو الي هذا سبب كبييير الي خلاه داير معاه المزيان ساكن فدارو اما فيييه مياخذ دار يسكن فيها هو وتوبا وبنتو ...يعني الغالي كون ما هو كون زين الدين مشاو ليه المحلات او يا يفرط فيهم يااا يفرط فالمستقبل دراسي ديالو...زين الدين بالكاااد تا تعرف على حنان فضروف جعلاتها تكون عندها بلاصة فحياته ووممكن قلبه ... ..حنان"صرطات كلمة ختي ب جغمة من ابتسامة الحرج الي بانت على محياها" : ههههه ياااك ...تبدلتي داكشي باش..زين الدين"عوج راسو شوي" : بنادم هو هذا ..الزمان يبدل العجب...حنان"قربات ليه ومدات ايدها تسلم عليه" : مدة طوييييلة هادي ا زين الدين...لباس عليك ؟زين الدين"مبغاش يحرجها ومد ليها ايدو سلم عليها دغيا " : حامدين ربي ...حنان : صافي جيتي هنا لمغرب بمرة ؟!زين الدين : ضروري مرجوعنا لبلادنا ولحبابنا فلاخر...حنان"تبسمات بحب" : حتى انا قررت نرجع نكمل غير هنا فكرت بزاااف ...زين الدين : مزيااان بون كوغاج..الحسين : مبقيتيش ناويا تكملي لهيه !؟حنان"حركات راسها بالنفي" : لا "شافت فزين الدين" زين الدين عندو الحق صعيب نتاقلم مع تما وصعيب ندير داري وانا خدامة تما وصعيب نقابل راجلي وولادي الى كملت فداكشي ..الحسين : من الخير ابنتي متمشي غير فين مكتبو ليك ربي .حنان : هضرتك صحيحة "شافت فزين الدين" وحتى زين الدين قال المعقول غير انا الي تبرهشت شوية وتكبرت ههههه ياك ؟زين الدين"رفع حجبانو ونزلهم " : فين حطيتي راسك تصيبيه...حنان"حكات راسها مالقات متقول حيث عندو الحق " : اهههه نتمنى من الله يكون خير كيف كتقول..زين الدين : شنو جابك لهنا شي باس مكاين ؟حنان : والو غير جيت لعند مراد عندنا عشاء زملاء الدراسة ..كيف بقا عمي الغالي مزيان ؟!زين الدين : مزيان العيا ديال الشرف وكان "شاف فساعته" الوليد مشينا !؟الحسين : مشينا اولدي "حل باب سيارة وضار عند حنان" بنتي ساعة سعيدة هادي الله يوفقك ...حنان : اللهم اميين ابا الحسين سلم ليا على الحاجة وقوليها غانجي نشوفها وخا غيبتي طولات بزاااف...زين الدين : سلمي على الحاج "حرك ليها راسو وحل الباب دخل نيشان بلا ميعطيها فرصة تجي تسلم عليه ولا تهضر لقاتو دخل وسد الباب وديمارا طوموبيل مكسيري فالاتجاه فين غادي بقات واقفة كتشوووف فيه تبدل بزاااف على اخر مرة تفارقو فيها رجعو ليها ذكريااات كيفاش كانت معاه ...وكيفاش كان قدامها ...تفكرات لحضاتها معاه والحب الي كان ليه كبييييير وحتى هو..حنان : توحشتك بزااااااف "حدرات عينيها كتشوف فرجليها كتحرك فيهم وصاكها فايدها حتى هبطات ليها نقيطة دمعتها تبعاتها اخرى واخرى حتى توالاو دموعها نازلين وحرقة فصدرها بدات كتشعل كل مكتفكر فالحب الي كان بيناتهم !!! كل ماكتفكر شنو وقع وكيفاش تفارقو فلحضة من الزمن دقيقة كانت كفيييييييلة تقطع رزق بيناتهم ويضيع منها شخص فشكل شخص فحالو ...بقات تبكي في صمت حتى تحطت ايد على كتفها وهي تدور " مراد ...مراد "كمش حجبانو" : كتبكي !؟ تلاقيتي بيه ؟حنان"كتمسح دموعها وحركات راسها ب نعم " : مممممراد : وعلاش كتبكي !؟ كنتي كتسنايه يعنقك ولا كيفاش ؟حنان : لا ههههه"ضحكت وسط حزنها" ممتوقعاش والله عارفة شنو كيتسناني وعااارفة رد الفعل وعارفين زين الدين اش كيسوى ...ولكن "شافت فيه" ما من حقيش نبكي نحزن نتقلق ؟!مراد : ما من حقكش تلومي ا حنان "شاف فيها بنضرة جدية" عندي الحق ولا لا ؟حنان"كتحرك راسها وهي كتشوف فالارض"مراد : دابا رجعتي ياك وندمتي ودابا كل شاف طريقو لاااا بغيتي الى بغيتي وسمعتي ليا خليها للوقت وكتبقايش تحكي على دبرة سمعتيني ماحدك كاتحكي على الدبرة غاتلقاي غيييير البرود وتبعديه عليك كثاااااااااار...حنان : غا قوليا اش ندير اااااش وحط راسك بلاثدصتي امراد حط راسك بلاصتي اهى اهى والله حتى صعييييييييب نساه صعييييييب راك شفتي وحضرتي مدوزناش قليل ...ااااه عاااارفة راسي عااارفة مزياااان وراني بنادم ا مراد بنادم ...لا انا لا هو غلطنا ...مراد : متافق معاك ولكن نصيحة مني ا حنان فاش تشوفي شي حد معاطيكش وقت ولا تشوفي شي حد كيما كان وخا يكون خوووك خالق حاجز بيناتكم "رسم خط رجوع بصبعو فالهواء" رجعي ضربي دروة صلاة عالنبيحنان : دنيا فرص امراد اش فيها ؟!مراد : دنيا فرص وزين الدين هو هذا ...كيف قلتي دنيا فرص !! ومتبقايش تحكي وتقجري احنان الى بغيتي تجربي فرصتك خلي فبالك ديما تكون عندك كرامة وعقل ماشي غير مع زين الدين مع كلشي ديريها حلقة فوذنك ماحدك كتحكي على شي حد وهو مكيبقاس حاملك ونافرك .. انا نصحتك ك صديييييق ليك وراني عشيرك قبل ميعرفك زين الدين ولا تعرفيه ...حنان : وبصفتك خوه وقريب ليه ؟!مراد"تقاد فالوقفة وتم غادي جيهة الطوموبيل ديالها باش يركب" : طلبي زهرك ..."سرح ايدو ورجعها" هذا جهدي عليك...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Casualeهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...