الجزء 61

1.4K 25 0
                                    

فجأة الرؤية تضببات بين عينيه هاد الشيء مغاديش يحس بيه الا الي كيعاني من داء السكري او عندو شي حد مريض بيه سواء اخ اب ام او ابن واكثرية فهاد العصر الي ولا كيجي لشباب والاطفال بشكل كبير ومنتاشر بيناتهم...انك تكون مريض بيه فهذا يعني انك خاص تخلى على شحاال من حاجة فالاكل ديالك وتلتازم سواء بالحمية الغذائية الصحية وتراقب باستمرار وترد لبال وتمارس الرياضة بشكل يومي وهذا الي كايدير زين الدين لكن فهاد الاونة الاخيرة تشغل بزاااف بالمشروع ديالو همل شي حاجة اسميتها رياضة مرة فشحال كيمشي لانه باش وقف وقاد مسائل واجراءات مشروع بهاد الضخامة مساهلاش وخا محاط بيه بزاااف ديال المساعدين وغير المحامي ريان من احد اكبر المحامين فالمنطقة كان مكلف ليه بالامور القانونية لكن الي فراسو فراسو خاصو يطالع على ابسط الامور بنفسو ويوقف عليها زيادة على اخر المشاكيل الي وقعات ليه فالاونة الاخيرة بمسبة راجل عمتو الغالي وزيد الاحساس الجديد الي دخل لحياتو بزاف الامور والحاجات خلاتو يفورصي على راسو ويخرق النظام الي كان ماشي عليه قبل...وهذا مكيعنيش انه شي حد ناقص بالعكس مريض السكري انسان عادي فقط لازم الحيطة والحذر والاكل الصحي الي لازم اي شخص يتناوله ليس فقط الشخص المريض...زين الدين"حط راسو على لكرسي وهزو الفوق مغمض عينيه من ديك الضبابة اخر حاجة شم وقال قبل ميغيب هي ريحة الي متخفاش عليه او يمكن توهمات ليه من كثرة ما كيفكر غير فيها وشاغلة ليه البال..وبصوت شبه مسموع" : تشيتشونا ديالييي...اما الي دخل فعلا كانت بنت هازا فايدها ملف مكتوب عليه..Dr Al-Baghdadi كان من قسم المختبر الخاص فين كيرسلو تحاليل للخارج فرع مخصصو لتحاليل الي كيمشيو لعند طبيب نيشان مكيدخلش الناس العادية يعني مختبر خاص جا نيت فنفس الطابق الي فيه فرح غير هو فرع وحدو...هي : دكتوغ جوسوي ديزول على ل"كمشات عينيها" دكتور ؟زين الدين"الصمت ماهواش هنا كيحرك غير فمو بشوييي"هي : دكتوغ ؟ "فجأة تحل الباب ودخل علي لقاها غادية بغات طل عليه تا طل عليه لقاه من وجهو باين العربون طار لعندو باقصى سرعة تا وقف عليه"علي"ضار لعندها" : شنو وقع ؟هي : ماعرفتش دكتور يلاه دخلت لقيتو هاكا..علي : صافي غير سيري نتي..."حدرات راسها ومشات ومرة مرة كطل عليه بان ليها علي كيقلب ليه فعينيه وخرجات اما علي كي شاف عينيه مشا بزربة لشكارة زين الدين حلها بجهد تا زلع داكشي الي فيها جبد لاتخوس ديال دواه والي كيعبر بيها هزها نيت دار ريشة وستيلو طررق فصبعو خرج نقيطة من د.م وعبر ليه لقاه نازل ..." فففففف اولدي مفورصي على جهد طاقتك بزاااااف بزااااف مالك على حالتك..."قرب عند وذنو" زين الدين ؟ ولدي كتسمعني ؟زين الدين"الصمت...بقا بنفس الوضعية كيسمع انين ضعييف"علي"ضار لمجر الي كيعرفو حاط فيه الشكلاط والحلوة لهاد الضرورة...ولكن لانه طايح نيت طار لثلاجة جبد منها كانيط كوكة طل على ماشين القهوة حداها قرعة عامرة بساشيات سكر هز وحدة ..خوا كوكا فالكاس وخوا فيها سكر خلطهم" : زين الدين "گعد ليه راسو" حاول تشرب شوي من هادي حاول توگض معايا ولدي...زين الدين"سمعو ومسمعو مقادرش يهضر..حل ليه فمو"علي : مزيااان"عطاه يشرب شوييي بشوييي تا شرب نيت...خلاه متكي جلس مقابل ليه فوق المكتب مربع ايديه شي شوية هكاك وعاود شربو تاني تا حس بيه بدا شوي كيتوگض عاود ليه العبار لقاه بدا كيطلع على كي كان... عاد تنفس الصعداء وجلس كيسوط ويحمد الله..."بقا حداه تا حس بيه بدا يحل فعينيه ويشوف لفوق يحركهم هنا وهنا حتى استقرو...علي : زين الدين ؟"بصوت منخفض"شوية ؟زين الدين"هز ايدو بشوي بمعنى مزيان مزيان"علي : فيك مينوض ؟ من الاحسن رتاح غير لداخل كول ليك شي حاجة وسير نعس غير هنا فشومبر ديالك...بلا ماتعاند وسمع مني انا رااااضي عليك اولدي دير غير شي مرة بهضرتي ..زين الدين"مقاليه والو حرك راسو بالايجاب"علي : نعاونك ؟

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن