الجزء 16

1.4K 34 4
                                    


صوت اذان الفجر ليوم الجمعة بمدينة الدار البيضاء ...حل عينيه على صوت الاذان مرة كيصليه فوقتو مرة لا مرة كيلقاه داخل لشي اوپيغاسيون(عملية) مرة كيكون عيان وينعس اليوم ضرباتو الفيقة ناض بقا جالس دوز على وجهو بايديه مشا لدوش توضى وخرج رما عليه فوقية وتقابل مع القبلة فرش صلاية بدا الدعاء عاد قام الصلاة بخشوع تام كمل وبقا شحاال كيسبح جمع صلاية وحيد الفوقية ورجع لبلاصته هز تيليفونو شاف شي ايمايلات دوز لخط لمساعد ديالو ف دبي مغريبي عندو باك +3 ف التمريض تخصص العلاجات الاستعجالية والعناية المركزة... مقيم تما خدمو معاه قبل ميمشي لدبي وكان كيعرف باه قبل ميكمل زين الدين قرايتو ف فرنسا ...اسميتو سعيد " : شنو كاين تما ؟حط تيليفون وصلوه شي ايمايلات قراهم تقارير الحالات الي عندو وحتى تقرير المشروع ديالو من عند كاع الي كلفهم حيث مشروع ضخم دايرو وهو مولاه خلاهم بلاتي حتى يسالي ...جبد من المجر ديال طابل دونوي glucomètre (لاباراي باش كيعبر سكر ) جبد ريشة من ريشات الي كيدريها فلاباراي دار فصبعو واحد فحال ستيلو فيه شوكة صغيييرة تسمعت تتكك ضربات ليه صبعة وباقي حجبانو بنفس الوضعية مكمش عينيه موالو مولف واصلا قلبه قاصح ههه قطر فيها نقيطة د.م وخشاها فلاباراي تسنى تا عطاتو العبار كان عادي 1,10 مزيان ليه فهاديك الوقت حيث مزال مفاطرش ...جبد الايباد سجل فيها الساعة الي عبر وقدامها النتيجة ديما معاه هاد النوت كيكتبها فلايباد والمذكرة ديالو يعني يدويا تاهو ورجع حل لماك ديالو دار نضاضرو ودخل يقرا تقارير اليومية لحالات ديال مرضى ديالو شي ساعتين ولا قل وهو كيقرا حتى وصلات سبعة ونص وناض جبد من الماريو قميجة نص كم كحلة وسروال توب كحل سد السوال ودار سمطة ومع نقص من شعرو بزاف غير دوز عليه رش ريحتو ولبس تقاشرو ودار ساعتو قبل ملبس صباطو مشا لمجر جبد ado ..شرب حبة وشرب موراها قرعة كاملة ديال الما ومشا لمراية حل زوج صدفات حتى بانو شعيرات صدرو لفوق هز تيليفونو دارو فايدو جبد المذكرة لاصق فيها ستيلو وقيد العبار يدويا باش كل كنطرول كيجي اختصاصي ديابيت يشوفو ،،كيكتب فيه بايدو ليسرية حيث هو اعسر ... عاد خرج من البيت وتم هابط كتسمع صوت خطواتو ثقااااال غادي بشواااايا عليه خاااتر فالمشية تا نزل لقا توبا غاديا هي والخدامة كينحطو فالفطور برا "توبا"باس ليها راسها " : صباح الخير .يلاه تفطر معايا ؟زين الدين : فين هما ؟توبا : الغالي مزال مافاق و مراد مشا بكريي هو ووليد لمشروع وضحى ماقاريا تال وحدة ...زين الدين"عوج فمو بجنب كيستهزء " : مع 1 مزيان 12:30 تكون فاقت ياك ؟ الحاجة اش هادشي ؛؟ فين باها ؟توبا"حدرت راسها بحزن" : اولدي راك عارفو مخليها براحتها و"قبل متكمل قاطعها بصوت مرتفع شوي"زين الدين : اااا الحاجة الحرية زايدة لبنتو كتنوغش لواحد الحرية زايدة باغي يتهنى من صدااعها ...عارفها اش واكلة اش شاربة ؟ عارفها اش كتق"سكت مغمض عينيه بنفاذ صبر مستغفر الله" واااا شريفة بنتك عارفاها فين كتمشي ؟ ااا ؟ "يلاه بغاات تهضر وحبسها" بنتك انا الي ف اخر دنيا وعارفها اش كدير ...توبا"بخوف وصدمة" : اش دارت ؟زين الدين"تسم بجنب بغيض " : فبلاصة ما "غوت حيث فقصو بجهد تا ما حسش اش قال بلا ميشعر " القوااااااد ديال باها ناعس كي الولية يحضيها واااااااااااالد "كيشير لصدرو وصوته خلع الخدامة تا هربت هذا غييير مجهد صوته ماغوت ماوالو ولا وجهو يخلع خصوصا مخنزر وعينيه خضرييين مع سموريتو خلاتو يبان مجهد مبقاتش قدرت تهز وتمشي دوز من حداه ولا قلبها يضرب" اناااا الي معنديش الحق ندخل فيها دخلتها تحت جناحي تا وليت حاضيها ...توبا : راها اختك اولدي...زين الدين"هز ايديه" : ما نكرناش حيث بنتي راني حاضيها حيث بنتي نهار تبدا ففعايل سلاگط ماهي فخير معايا "خبط فوق واحد رخامة تا قفزات عمتو" ندفن عدو ربها تحت لارض ..."حس براسو ماهو تا دوز على جبهتو "توبا : مالك ؟زين الدين "هز ايديه ومشا معصب كيتمتم ويستغفر الله "توبا : راك نتا الي الحاج فهاد الدار ماشي الغالي نتا مول العقل ..الله يالغالي بغيتي تقتلني...مشا تلاح فوق الفوطوي "شاف ساعتو وصل وقت باش ياكل كب ليه قهوة كحلة وبدا ياكل فصلاد ديالو والخبز وزبدة مذوبة مع الزعتر كيف كيبغيها خاصة بيه معروف خاصو يفطر بيها ...حس براسو رتاح شوي حيث ضروري خاصو ياكل بنص ساعة من ورا دوا ...واحد شوي تمات جايا توبة ووراها الغالي وصلو عليه لقاوه واقف كيهضر بعييييد ويشالي بايديه تا كمل وتم جاي ...زين الدين : سوارت ؟الغالي " مد ليه سوارت طوموبيل الي وصا عليها مراد ياخذها ليه مؤقتا ريثما استقر وياخذ وحدة الي تخدم ليه " : BMW كاتكات الي حدا طوموبيلتي ...زين الدين "بعصبية" : عندك تانتا الحاج ؟الغالي : وايلي اههههههزين الدين : مزيااان مزيااان ..."شاف فساعتو" تعطلتي لا ؟الغالي : انا مول شي وقتما جيت ...زين الدين"هز حجبانو وشاف فيه بواحد نضرة بعينيه كتضحك هههه " : وااااايلي ..اللهم بارك وزد في ذلك "شد من عندو سوارت ومشا عطاهم بالضهر خلا توبا حابسة ضحكة على طريقة زين والغالي الي كيضحك ماخاصو تا خير ههه " وااا الرب العالي بنادم دينمو طحنو وتدي لاجر ..."مشا مكرهش كون كان الغالي صغر منو يدگو ههههه "

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن