بقات كتشوف فيه وفعينيها نضرة تاكيد...كتهضر ومتيقنة من هضرتها...اما هو كل مكتهضر بخصوص عصام كل مكيزيد يتشوكا من ردات فعلها الي ماكانش يحساب ليه غايكونو بهاد القساوة...وزادتو حتى قساوة قرارها بانها تبقى فبيت اخر...زين الدين"خرج فيها عينيه" : فراااح !!!فرح"خرجات فيه عينيها وجهدات صوتها" : ماااابغييييييتش نبقى هنا خليني بخاطري..."غوتات عاصرة عينيها تا بح صوتها" واااااااا بغييييييييييييت نبقى وحدي...خليني عليك ولا نبقى فيه بمرة..."بغى يشدها من ايدها يرطب الهضرة وهي تنتر وبعداتها تا غوبش"زين الدين : بغيتي تبعدي عليا باش ترتاحي !!!فرح : اااه...زين الدين : كاااع !!فرح"مجاوباتوش حدرت راسها حلات الباب وخرجات مخلياه واقف مسمر بنفس التغوبيشة...داكشي الي خاف منو والي كان مستبعدو وان اصح التعبير باغي هو يستبعدو وهضرة يونس بالحالة الي واصلة ليها بداو كيبانو الاعراض دسالها...ماحيلتو لصدمة الي تصدمها فهضرتها على خوها الي كانت كادير ليه قيمة فحضورو وغيابو...الي اول صفة خلاتو يعشقها لحد الجنون هي حبها لخوتها خصوصا عصام الي كتبين ليه انه باها الي والدها ماشي خوها الي ديما دايرة ليه اعتبار...كيتفكر هضرتها عليه"فرح : مانقدرش ندير شي حاجة الى ماعرف عصام...خاص عصام يعرف منقدرش نخبي عليه...علاقتي بيك الى ماكانش راضي عليها عصام ماعندي مندير بيها...الى مابغاش عصام غير نساني...حتى نسول خويا عصام...عصام مابغانيش نخدم وانا منقدرش نخدم...كلشي على راس هضرتها هو "عصام"...بقى واقف وعقلو كيغلي يغلي يغللليييي بالتفكير...صحتو بدات كتمشي غير بالتفكير...حتى انه بدا كيفكر فشي حاجات الي مكانش كيقول غايجي شي نهار يفكر فيهم...ندم قد الشيب الي فراسو حتى خطى الخطوة مع الغالي ومشى يشوف البنت الي بغى يخطب ويدخلها ضرة حتى صدق عاشقها وواصل معاها لهاد المواصل..اما هي نزلات مع الدروج ومشات دازت من حداهم حتى وقفاتها صفاء...صفاء : فرح جدك بغاك...فرح"هزات فيها عينيها بتخنزيرة" : كنتي عارفة جاي زين الدين اليوم ياااك ؟!صفاء : هاا ؟! لل لا ماعارفاش...فرح : كذابة نتي كلكم كذابين...كتافقو من ورايا ؟! اش بغيتو اش بغيتي حتى نتي معاهم ؟...صفاء : مافهمتش "صرطات ريقها"فرح"خنزرات فيها مقربة وجهها لعندها تا رحعات صفاء باللور" : تعلمو دخلو سوق رااااسكم ماشي سوقكم فيا....نهار لول الي لقيتوني مابغيتش نرجع"كتهضر وراسها كيترعد فحال شي وحدة فيها هيستيريا صامتة..وجهها تبدل ليه اللون حتى من صفاء وهناء تخلعو...وسيمو الي دخل باش يشوف لقاها كتحلف على صفاء والاخيرة صاقلة خايفة ماشي منها وانما عليها وعلى حالتها الي مكتبشرش بالخير..."صفاء"حركات راسها"فرح"جهدات صوتها" : وااااا دخلو سوق راسكم وعطيوني تيساااااااع...بغيتو نطج بمرة بماااااارة...."كتنهج وتنخصص...دفعت صفاء ومشات مكملة طريقها حتى ضارت جيهة الممر لداخل فين كاين البيت لاخور..."صفاء"عينيها خرجو بالخلعة وصدمة..ضارت جيهة هناء لقاتها كثر منها...شافت ف سيمو الي مافهم تا لعبة من تصرفها...بقات كتشوف فين مشات حتى سمعات تحنحينة من فوق هزات راسها لقات زين الدين مسند على الشبيك...حرك ليها راسو ببطء فحال كيقوليها سلكي...ردات ليه الحركة بدورها"زين الدين"حالتو مايعلم بيها غير الله...وجهو تبدل..نزل وخرج لعند المحجوب لقاه واقف هو وعلي والحسين اما البقية مشاو مع عصام..دار ايديه على نصو بتعب وقلة حيلة...مالقى مايقول ليهم..وتاهما ما سولوش عرفو كلشي غير من خرجة عصام بطريقة فهمو فيها بلا مايشرح"المحجوب : اش هادشي اولدي ؟! اش وقع لهاد البنت !! ماشي هادي هي فرح الي كنعرف...ماشي بنت بنتي الي كلمة من خوها تحدر راسها وتگول واخا وهي فرحانة...مالها ؟زين الدين"هز النفس تا هزها من اعماق اعمقاو وتنهد وكانت تنهيدتو كافية انها تفهمهم بالي مالقى ميقول وعياااا بالمعقول.."علي : ماعندكم ماديرو فهاد الحالة سوى تخليوها لايام ياك ازين الدين"هز راسو وحركو بشوية"الحسين : الله يحنن بيناتهم ويجمع الشمل هذا مانقولو..."شاف ف علي" الحاج غادي ولدي ياك ؟علي : نمشيو الحاج نوصلك !!الحسين : اييه خليت المحل فيه غير واحد المتعلم وجيت بالفرحة عليا...ماعليش ماكتابش هاد المرة.."ضار جيهة زين الدين" ولدي ساعف غا ساعف ودير الخاطر هذا المكتاب وجهدك راك دايرو...زين الدين"باس ليه ايدو وصافي ماهضرش.."المحجوب : فين هي ؟زين الدين"حادر عينيه" : نخليوها بخاطرها هاد النهار الحاج !!المحجوب : منصيبشاي اولدي..خليني نشوفها ونمشي نشوف هذاك الي مشى تاهو...زين الدين"مالقى ميقول ولا حرك ليه راسو بمعنى سير.." : فالبيت فين كتنعس فاش كتجي..."مشى المحجوب حتى تحطات ايد علي على كتفو"علي : مابغيتش نهضر قدام جدها...وليني خاصني نقوليك ا زين الدين...الحالة الي فيها مرتك راك عارف والي كلنا مابغيناش نعتارفو بيها...انا براسي كنت متمني يتفك هادشي وترتاح نتا وترجع لخدمتك وليني"سرح ايديه واسف" هذا الي كاين...زين الدين"نفخ بقلة حيلة" : ندير يومين ونطلع لكلينيك ميمكنش تاني نخليك وسط الخدمة...كيف ما عندي عائلة خاصني نديها فيها حتى نتا عندك...مايمكنش الحاج تبقى مقاتل معايا نتا تغرق وانا نفك مشاكيل عائلتي..هذا الله راك انسان د.م ولحم"خرج عينيه كياكد فحال تقولي كيهضر على راسو" راك د.م ولحم الحاج...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...