خيبات الحياة وكسر الخواطر وشعور الفقد أتعب قلبي ومزق نياطه فيا ليتني لم أعتد وجودك حتى لا يقتلني فقدك....البيت او الدار الي عام وهي غايبة عليها تقريبا...ممثيقش ان فرح هادي الي قدامو مامثيقش بهاد السرعة رجعات لدارهم راسها برجليها وهو الي كان كيتسنى الفرصة باش يتسامحو بيناتهم...مكانش متوقع انها غاتجي لعندو بهاد الشكل المكسووور المستسلم..كانها كتقوليه مالقيتش حتى راحة فشي بلاصة من غير كيف كنت معاك وعايشة تحت جناحك...وبطلبها السماحة منو كانها كتقوليه وصلت على هضرتك وبالي الي دارها بيا المرة اللولة دارها بيا ثاني وانا الي متيقتش هضرتك...كيشوف فيها مكسورة وفنفس الوقت هادشي مكانش باغيه مكانش باغي توصل الامور لهاد النتيجة...مراضيش على الحالة الي وصلات ليها...محمل راسو بنسبة كبييييرة ذنبها والنسب الاخرى مشتتة...دخلها لدار...اول بيت كان قدامو هو الي دخلها ليه كانت كترجففف بالبرد وهي وسط حضن خوها...فرح"كتقفقف بالتبوريشة والبرد وايدها كتغلي بالصداع" : ففففف...عصام"كيحك ليها على كتفها باش تدفى" : تكاي هنا نجيب ليك الغطا...مجاوباتوش عينيها مناشفينش من دموع...جلسات فوق سداري وعاونها تا تكات وهو يمشي بزربة لبيتها حلو نيشان لمانطتها الي كانت مطوية فالماريو هي اول وحدة هز وزاد مانطة اخرى ورجع لبيت كيزرب خايف لا يرجع يلقاها مشاات ولا غير كيحلم..سبحان الله وماجاب ليه عقلو فهاد اللحضة...غطاها بالمانطات بزوج...عصام"كيخشي فالمانطة تحت جنابها وهي كتشبت بديك المانطة كتزيد تجرها عليها وترعد...حتى قشع ايدها الي مطلية بالد.م بحكم ماشافهاش من صدمة مجيتها ماردش ليها البال" : ايدك ؟؟؟.."شدها من دراعها وهز الكمايم تا بانت ليه فاصمة عامرة" ايدك افرح دايزة...فرح"الصمت"عصام : نوضي معايا لكلينيك...فرح"..كاتهز فيها تبوريشة وتحط" : لا لا خليني هنا ماتديني لتا بلاصة اهى اهى...عصام"خرج عينيه" : كيفاش نخليك ؟؟ واش ماحاساش يهاديك لايد !! نوضي نديك غير هنا هاني معاك حتى يشوفوك ورجعي لهنا...نوضي الله يرضي عليك ماتشطنينيش عليك...فرح"تنهدات مخرجة تنخصيصة معاها" : انا مابغيتش نبقى نشطنكم عليا مكاينش لاش تشطنو عليا...انا عييييت بغيت نرتاح...عصام : ترتاحي فرح ترتاحي...غير نوضي...فرح : ماقادراش باقي نوض عافاك اهى اهى خليني هنا"كتجر فالمانطة وتعاود من كثرة تبوريشة بالبرد..."مابقاش هضر معاها خلاها فبلاصتها ومشى لباب دخل الموطور وسدو حيث خلاه محلول فطريقو كان كايدوز لخط ل صطوف حيث ماعرف مايدير تلفات بيه الدنيا...عصام : الطبيب الي حداكم بغيتو يجي داباصطوف : نشوف ليك واش كاين بعدا...عصام : وماتشوفش ضبر فيه الحبس...ختي هنا مريضة الجرحة تحلات ليها...وانا نتسنى جد مك تا تشوفو ليا الله يغرق لبوك الشقف...صطوف"صدمو" : كيفاش ختك ؟ فرح جات تما ؟ تا كيفاش..طيطيطيط"قطع عليه خلاه كيبرق"قطع عليه ورجع البيت كيطل عليها باغي يتحرك يشوف طبيب ولا صيدلية ماقدرش يتفاوت عليها تا ضارت بيه دنيا...من عند الله دق الباب وهو يحلو دغيا حيث كان حداه تا لقاها صفاء هازا ميكة وصاك فدراعها...صفاء : صباح الخييير...انا غادي نمشي عند فرح نشوفها الى بغيتي ندي ليها معايا شي حاجة !!!عصام : فرح !! فرح هاهي هنا فالدار...نسييييييييتك نتي دخلي شوفي ليها ايدها....صفاء : ايه غانمشي عندها لكلينيك نشوفها ونشوف ايدها...ندخل هنا را عيب نتا وحدك وانا ندخل وشيطان حرامي..عضيم طيو الي نرزاق والعضلة في سبات...تا لا شديتي شي قنت يضربك ضو...عصام"غمض عينيه وحلهم" : واش كتخربقي عليا الحبس !! "جهد صوته تا قفزت كتصرط فريقها" والحبس فرح لداخل هاهي فالدار هنا...انا باش كنهضر بااااااش !!!صفاء : تا مالك تتغوت عليا..فرح اش غايجيبها عندك !!!" حتى صقلت وحلت فمها شوي..بدات ترمش فيه..ضارت برا كتشوف ورجعت ضارت كترمش فيه" شكون فرح الي عندك لداخل ؟عصام"خرج لسانو طواه وعضو وهو يمد ايدو لدراعها وجرها تا زوات دخلها لدار وتم غادي بيها بزربة تال بيت ووقفها مقابل لفرح ." : وطيري شوفيها ليها...صفاء"بالصدمة لاحت الميكة من ايدها وحطات ايدها على فمها...هي كتشوف ففرح وفرح كتهز وتحط بتبوريشة حناكها تزنگو حتى خرجات ايدها المضروبة بغات تجر بيها المانطة.." : فرح ؟ فرح رجعاااات هنا ؟"دوك دموع تقولي كانو على سبة دغيا دارو فررررر نزلو...قربات ليها وتحنات عندها" فرح ختي هاني جيت نشوفك...باش كتحسي شوية دابا ؟؟فرح"بصوت منخفض بدات كتشد فيها السخانة" : برررد برررد ايدي صداااااع....صفاء : واخا نشوف ليك"مسحات دموعها وعاودو نزلو منضرها كيضر فالخاطر...هزات ليها ايدها عراتها من فوق الجرحة وهي تلقى الفاصمة عامرة...ضارت عند عصام" خاصها تمشي لطبيب اعصام باش يعاودو يخيطو ليها الغراز تفتحو وغايديرو ليها التهاب ويمكن هادشي بدا"ضارت حطات ايدها على راس فرح لقاتو طايب" هالي گلت....عصام : مابغاتش تمشي ليا لكلينيك انا هادشي غادي نساااه ؟؟ كي ندير ليها غا گولي "عينيه كيوساعو ويدياقو بالخوف"صفاء : انا غادي نمشي عند دكتورة بلغازي هاهي سكنات ورانا كنعرفها من الكلينيك دابا تكون فالدار هي الي تنفعنا...عصام"بخوف متلهف يدير شنو ما قالت ليه" : ايه ايه هي دابا...صفاء : هانتا عطيها خافض الحرارة الي كتشريو ديما يمكن عندكم !! عطيها تاكل شي حاجة بينما جيت انا وطبيبة ..حرك راسو وهي تنوض بزربة خلات صاكها والميكا وخرجات كتجري تعيط لطبيبة...دار شنو قالت ليه مابان ليه غير واحد دانون جيرفي كبير فالثلاجة..بان ليه زيف كيسان خشاه تحت روبيني تا سردو بالما وخرج لبيت كيزرب تحنى عندها حط ليها الزيف على جبهتها وهي تشهق...عصام : شش صبري الله يرضي عليك.."حل دانون هز منو بمعيلقة" حلي فمك تاكلي شوية...فرح"خسرات سيفتها" : مابغيتش مابغيتش...عصام"هز حاجبو" : بغيتي متبرايش وتموتي وتخليني وحدي"جملة الطفولة"فرح"فعز سخانتها ومرضها والمها...تبسمات فاش تفكرت تاهي الجملة"....
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...