الجزء 109

2.6K 39 0
                                    

شريكتو فالحياة الفراش المشاكل...هي علامن يحط الراس...وهي معامن يكون جريئ..هي لمن يبين الطبع الشقي والوجه المصندل كيف كنقولو...هادشي كامل غير مع فرح وحدها الي عارفة هاد الجانب الي فيه والي كل نهار كيزيد يصدمها ويعلي الادرينالين عندها...وتحس بيه انه فعلا من غير الحب والعشق انه كيلقى راحتو معاها لدرجة يخرج هادشي كامل بلا ما يتسوق وهذا بحد ذاتو را حب كبيييير ليها....صفاء : الو فرح ماسمعتكش اش گلتي اصاحبتي !!سيمو"جالس حداها" : قطعي الحبس غايكون زين الدين تما...صفاء : ورا گالت ليا مكاينش...فرح"قطعات على صفاء ولاحت التيليفون...بزربة طيرات ايدها بالخلعة لشنو قاست بايدها...كتشوف فيه مخرج عينيها وريقها كتصرط فيه" : ما ف فهمتششش..زين الدين : مزال ماسالينا...فرح : لااا لا عافاك راهم كيتسناو"ماخلاهاش تكمل جر ليها راسها لعندو اكثر وتلاح على شفايفها بقبلة قويييية ماطلقها تا حسات بالنفس غاتقطع ثاني خلاها كتنهج" فففف....زين الدين"مد صباعو جر ليها شلقومتها تا غمضت عينيها" : نهار باقي نسمعها منك"تأفف"النهار الي نخلي ملتك تحيري فيا..."عض فمو وعينيه كانو شبه مخنزرين فيها عرفاتو ماكيتفلاش"...فرح"عينيها غرغرو" : وراك كتقطع فيا النفس ازين الدين...زين الدين : تعلمي تشدي سوفل شوية...وسعي خاطرك "هبط باس ليها صدرها" وهنا...فرح"طلعات المانطة زادت سترت راسها..وجهها باقي مزنگ" : عافاك براكة خلينا نهبطو...زين الدين"قبط ليها حنكها كيدوز عليه عينيه فعينيها هاد المرة بنظرة حنيينة" : قصحتك ولا قصحت معاك...فرح : بجووج...زين الدين : ماشي لخاطري...حاولت جهدي نخفف عليك وجهد حلاوتك جا فوق جهدي والي عطا الله عطاه...وهادشي علاش"باسها فشفايفها" ماعليش سيري دوشي توضاي ورتاحي مني هاد اليومين...فرح"خرجات عينيها" : علاااش ؟زين الدين"هز حاجبو" : عجبك الحال ابنت الخيالي...فرح : ولا..وا زين الديييين صافي"نخششت راسها فيه" راك عارف علاش سولت...زين الدين"باسها فشعرها" : عندي الخدمة فالمحلات...وعندي des opérations وناس كتسنى ندير ليها كونطرول و des réunions(اجتماعات)...مانلحقش نسالي ونجي...فرح"خرجات راسها شافت فيه " : غاتبات تما ؟!زين الدين"حرك راسو" : سي...كاينة opération دياال واحد الحالة وقعات ليها اكسيدون ولابد منتدخل فالوقت الي يفيق..فرح : ولكن"عينيها غرغرو" الى بغيت نمشي عند فوزي فنفس الوقيتة !!!زين الدين : بغيتي تمشي عند فوزي ؟؟فرح"حدرات عينيها بحزن" : بغيت نبقى نشوفو حتى يولي لباس...زين الدين : ماعلى باليش بغيتي ترجعي عندو...الله اودي بالفرحات نديك..."سكت كيفكر شوية وهو يدور جيهة طابل دونوي هز الايباد ديالو هز ايديه فوق راسها تا تقاد على ضهرو عريان كلو مغطي غير جيهة المعلم الي مشاو عينين فرح يجريو ليه وهي تبدل الشوفة بزربة وصرطات ريقها وتكمشت...شاف جدول المواعيد ديالو الي رسلات ليه الاسيسطونت ديالو هاد الصباح..."فيك مايمشي قبل الوقت دياال اليوم ؟!(الفجر فاش مشاو)...فرح"كتدلك فصباعها منزلة عينيها" : بغيت وقت تكون دنيا خاوية...زين الدين"حرك راسو" : سي الوقيتة الي قبل الفجر مزيانة...شنو بان ليك ؟فرح"تنهدات وهي تحرك راسها" : واخا...زين الدين"حط الايباد بلاصتها ورجع باسها فكتفها العاري حتى تسمعت البوسة" : يلاه تحركي...جر عليه المانطة الثانية وعطاها المانطة الي كانت لاوية عليها لواتها مزيان بقاو غير كتافها عريانين وتمات غاديا ومزيرة على المانطة كتحس بلتحت ديالها كيزدح مشات غير بشوية وهادشي لاحظو فمشيتها وبقى حاضيها وهي غاديا حتى دخلات لدوش حدر عينيه جيهة بلاصتها بانت ليه نقيييييطة صغيييييورة بالكاد كتبان ضاير بيها الما ديال افرازات اثناء العلاقة قلبها بصبعو هو عرف راسو قصح عليها وزاد ولكن الشهوة من حيهتها عالية...من نهار حط شفايفو على شفايفها فاول قبلة ليهم تأكد انها قادرة ثيرو وتحرك فيه الي ميتحرك واحساسو مامكذبووش...لانه قبل مايتزوج بيها كان كيشوف فيها باحترام ماعمرو فات الحدود حتى فالتفكير ديالو...حتى لنهار الي قاسها بعناق والنهار الي باسها اول بوسة ليهم ودابا زاد تاكد مية فالمية انها حتى فالفراش محمقااه وغاتزيد تحمقو فاش تبدا العلاقة تولي فمرحلة الاخذ والرد بيناتهم ويحس بالطرف الاخر متجاوب معاه اكثر...كمش على الغطا بايدو وهو ينوض وجرو كااامل جمعو حطو وضار لبس بوكسر وجلس جنب الناموسبة هز تيليفون كايطالع على الايمايلات ويهضر فيه حتى تحل الباب وخرجات من الدوش لابسة بينوار ولاوية فوطة على شعرها حتى لعنقها مغطياه بيها وقارمة عليه بالبينوار...وجهها مزنگ وكيقطر بالما...فمها من جنب بانت فيه جرحة شوية حتى تورمات..زين الدين"حط التيليفون وناض هز داك الغطا وضار عندها" : بالصحة وراحة"باسها فحنكها"فرح"شافت فليزار الي هاز" : مالو ؟زين الدين"شاف فيه ورجع شاف جيهة دوش" : شنو بان ليك !فرح"هزت ايدها كتدوز على جبهتها بخجل حيث عرفاات علاش هزو باش يديه لسلة ديال الوسخ.." : احم انا غادي نصبنو...زين الدين : هادشي الي هنا يبقى هنا...البنت الي كتجمع سي ميو تفوت البيت ديالنا"اكد ليها بعينيه" فهمتيني شنو عنيت ؟فرح"حركات راسها بتفهم" : فهمت...انا غانتكلف بالبيت...زين الدين : هادشي الشخصي مايفوتش باب البيت..الله يرضي عليك..."باس ليها راسها ومشى دخل لدوش يدوش ويتوضى"...

ولادة من رحم الفسادحيث تعيش القصص. اكتشف الآن