ماعرف راسو باش تبلى ولا يدور بجنابو ويدور يشوف فيها بغا غير يسكتها ماتلى عرف كيف يدير والي زاد كمل عليه غواتها بواحد الطريقة هيستيرية.حتى وصلهم غواتها تالتحت ومع كانو واقفين دراري برا على الطلبة كيعطيوهم يغسلو استغل الدهوة ومشا يهضر فالتيليفون حتى لقا الفرصة و دخل لدار...المخنتر : اتي مالك على هاد الغوات ياك لباس ؟!فرح"كتغوت وتررعد وهي كتشوف فيه فحال شافت العما فحال شافت العااافية الي كتلهب فيها فحال شافت بداية عذابها والساس ديالو فحال شافت النصف الاول من حياتها الي قتلاتو وسدات عليه فالمرة...فحال الى كتشوفي بوابة الجحيم الي كانت بالنسبة ليك ومصدر عذابك الي نتي طويتيه طويتي صفحة ديالو.." : بعد منيييييييييييييي وااععععععععع زين الدييييييييييين اهى اهى بااااااااااعد عطيني تيسااااااااااااع الله ياخذ فيك الحق...واعععععععع ااااااااااعععععععع..بعد مني بعد بعد...صفاء"خرجات من واحد البيت حاطين فيه الگوامل تاهو حيث مفرقين بين البيت والكوزينة باش يقدهم...كانت هي ونجية فيه وطيابة اما فاطنة كانت فالصالون مع العيالات..." : اويلي فرح ؟!!!"طارت كتجرييي لعندها لفوق"فاطنة : ياربي سلامة...نعيمة"تاهي وقفات" : اويلي شكون واش فرح !!؟صفاء"طارت كتجري دخلات عليها تالقاتو واقف حداها وهي كتغوت" : اويلي اش جابك هنا ؟ شكون طلعك لهنا اويلي حي واش باغي تقتلها ولا مالك ؟"غوتات معيطة لمها" وااااامييييي عيطي لزين الدين امي....خويا زين الديييييييين...فرح : بعدييييييييه علياااااااا بعديه بعديييييييه"هزات ايديها كتخبط فراسها"صفاء : صافي صافي هاهو غايخرج"ضارت خنزرات فيه" خرج من هنا حسن لييييييك خرج...المخنتر : مالنا ياك شي باس مكاين ؟ لاش هاد الغوات امصبتي ماديري تنوضي تهرنطي عليا تم ؟!!!صفاء"غوتات" : واااااااخراااااااج خراااااج واش باغي تقتلها واش هبلتي ولا مالك...فهاد اللحضة الغوات الي بقات تغوت كانو دراري داخلين منهم وليد الي سمعو تا هز راسو لفوق هبط راسو لقا فاطنة خارجة شادة على صدرها ونجية تاهي نفس الشيء وزاهية تاهي كتشوف مافهمو والو...وليد : اش واقع ؟!فاطنة : ماعرفت يا ولدي مالها تا بدات تغوت...مراد : كيفاش ؟! واش خليتوها وحدها ولا شنو ؟فاطنة : طلعات عندها صفاء تشوفها مانصيبوش نطلعو عندها لا يكتر عليها بنادم وتخلع...وليد : زين الدين "يلاه بغا يدور يعيط ليه تا بان ليه داخل" خويا زين الدين شوف فرح معرفت مالها"ماحتال يكمل هضرتو حتى لقاه طار كجريييي مشا طلع فالدروج عينيه خارجين ماتسناهش تايكمل حدو سمع فرح طار من حداه."زين الدين"دخل عندها يجري تا بانت ليه مكمشة فصفاء وتبكي" : فرح مالك ؟؟؟كيسول فيها وعينيه عليها بخوف مافهم والو حتى نقز المخنتر داير فيها قافز ونطق ويااااريتو مانطق ولا حتى بان...المخنتر : تا را غير الرهوط اولدي حساب ليها غانضربها واش انا نصيب نضرب مولات العقل ههههزين الدين"ضار بالعررررض البطييييييء شاف جيهتو متمني مايكونش هو متمني ماايكونش باش مايديرش فيه شرع ايديه..ضرب فيه واااااحد مولاتي تخنزييرة مخلطة بتخريجة العينين بواحد النضرة خااااايبة" : شنو جابك لهنااا ؟!المخنتر : تا را بغيت غا نبارك ليها و"مزال كيهضر تا غوت زين الدين ...طار ونزل تا رمش عينيه"زين الدين: اااااااااااااااشنوووووو جابك لهنااااااااا ؟!"مشا طااااير ليه حتا عليه بشنقة تا بقا دافعو دافعو دافعو تا خبطو مع الحايط حتى تزمعت زدااااف خلات صفاء غمضات عينيها وكمشات فيها فرح" اش جااااااااابك لهنااااااا ؟! شكون گال لعدو ربك دخل لهنا شنووووو وصلك لهناااااا....وليد"ضار جيهة فاطنة" : علامن كيهضر ؟!فاطنة ؛ ويلي شكون دخل عندها ؟!زاهية"نقزات" : يمكن الى باها (غالبة عليها شلحة) هو الي جا هي دابا سولني عليها وقلت ليه فين...نجية : يااا تي شكون باها ؟!وليد : واش واحد راجل لابس جلابة وداير طاقية صغيرة على راسو ؟زاهية : ايييه هو هذاك...فاطنة"خبطات جنابها" : اويييييلي على المصدي هدو الله اش وصلو ليها...وليد : وكيدار دخل بعدا حنا كاع ماشفناه كيدار دخل بسم الله الرحمن الرحيم. تفووو"حط داكشي من ايدو ومشا يجري رجع الخزانة يعلم فوزي..اما عندهم الفوق بقات صفاء كتهدن فيها تا بدات ترعد ليها بين ايديها وهي معنقاها وتبكي وتغوت ماعرفت تهضر معاها ولا تعيط لشي حد يجي يفك المخنتر من بين ايدين زين الدين الي صعر عليه"المخنتر"بغا يهضر ماقدرش حيث شانق عليه واحد شنقة زيرات فيه كلشي"زين الدين"مغززز سنانو وكيهضر" : ششششنوووو قرب عدو ربك هنااااااا ؟؟"زاد زير عليه غادي باغي يخرجو من تما حتى بدات تغوت ثاني"فرح : اهى اهى بعد منيييييي بااااعد منييييييي..."غوتات لربي الي خلقها"زين الدين"ضار عندها بغا يهدنها حتى لمح تحت منخرها كلو مجخلط بالدم ودموعها...خرج عينيه على جهدهم كحل بالعما وهو يدور لعند المخنتر شدو دور صباعو على قرجوطتو غرس صباعو فيها وايد مكمشة ليه فالكول ديالو تا هزو ملصقو مع الحايط عينيه خرجو بلحوحتو حس بيها على وشك تبجغ ليه بين صباع زين الدين" : حطيتي عليها ايدك القواااااااااااد "غوت تا بح صوته وهو يرجع راسو تا رجعو ونطحو لوجه فينما جات تا غوتات صفاء ودورات وجهها تنخششت ففرح"..
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Randomهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...