جلسات فرح ومشات صفاء طيبات اتاي وحطات معاه توابع ديالو وبقاو مجمعين على طنز ضحك تيفوجو عليها في حيث عصام يعلم بيه الله فينهو اما فوزي معاه عمو كيهضر معاه كيما كان الحال عندهم واحد الي يتسندو عليه عم وعندهم خوال وجد الي يحطو عليه راس لكن الي مهمين وعندهم دور كبير راه مكاينينش....
وصل الليل تقريبا العاشرة مساءا في احدى المنازل بالضبط فالطابق الثاني دار مصلوحة كاملة مفرشة فراش ديال لفريع والكوزينة مصلوحة مزيااان ...فالبيت ديال نعاس وفوق ناموسية كانو عريانين بزوووج كيما خلقهم ربي هي دايرة وضعية حاطا ايديها بزوج فوق ناموسية وركابيها وعاطياه ترمتها وهو من لور كيمارس عليها وهي كتنهد ويشد شعرها يلويه على ايديه ويجرو حتى كيدفع بجهد تغوت بالاااه وتعصار وتناجيه يرحمها ويخفف عليها وهو والو عروقاتو كتكب بقا هكاك حتى كمل على خاطرو وهي تجبدات شروييييطة ...ولدها منعساه فبيتو وهي فالبيت كتمارس ب الحرام وغير شرعي.... ضارت بغات تلوي عليها ايزار وتجمع شعرها وهو يحبسها شاد الكارو كيقلب على بريكة ...
صطوف : ريحي لارض
ناهدة : ا صطوف ضرني البرد ...
صطوف"شعل الكارو وبدا يكمي " : مزال مساليتش ريحي لارض ..
ناهدة : هههههه اااي باااسل مكتعياش ؟! رحمني شوي ...
صطوف : انا لاش معاك غا باش تخوي ليا ركابي ازين ..."فرق ليها رجليها كيتلمس ففخادها البلقييين ويشوف ففرجها الي ملس بلاصيغ ونقي ماشي بيض ولا غوز وانما لونو كيف اي منطقة حساسة لونها غاامق ...كيقيص فيه ويكمي فنفس الوقت"معفر يا خويا معفر ...
ناهدة "دارت ايديها ورا راسها" : كتبغيني ؟
صطوف"هبط راسو لمنطقتها وبدا يلحس وبهضر " : اش بان ليك ...
ناهدة"كتاوه وتهضر" : بزااااف هههههه بغيت طوموبيل اصطوف نتحرك بيها لدارنا باش نعيد معاهم هاد العام ...
صطوف : لا...
ناهدة : علااااش ؟؟ "يلاه غاتهضر حتى حسات بالنااااااار اختارقات ليها قلبها حساات بالضو كيحسك فيها حتى غوتات لربي الي خلقها عينيها فهاد اللحضة حوااالو " اااااععععععععععععععع لاااااا اهى اهى علااااش اش درت ليييك ممممم" كان صراخها نتيجة السيجارة الي طفاها ليها فوق الفرج ديالها وعينيه خارجيييين فيها وسنااانو مغززييين "
صطوف : والرب الجليل وبحق من بعث محمد ابنت سوكاحية وتدوري ليا بصحابي تانح ** ك گدامهم (قدامهم) راكي غا قحبة سمعتي والقحبة الى علا ليها شان ترجع قوادة ..."ناض من فوقها خلاها سخفااانة وتقلب على لما تطفي العافية والحرقة...
أنت تقرأ
ولادة من رحم الفساد
Acakهناك من ولد من رحم الفساد وهناك من اختار طريق الفساد وللفساد عدة معاني... #ولادة_من_رحم_الفساد.... يا بسم الله...